منتديات داونلودز2


العودة   منتديات داونلودز2 > >

أرشيف المحذوفات هنا تجد المواضيع التالفة و المحذوفة من قبل ادارة المنتدى



فريق الجمباز الصيني يتعرّض لخطأ تحكيمي

اعترف حكام بطولة العالم للجمباز الثلاثاء بارتكابهم خطأ في احتساب نتائج الفريق الصيني للرجال بعد ثلاثة أيام من نهاية تصفيات

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-17-2006, 10:25 PM   #1 (permalink)
عضو مبدع
 




 
dodo_man على طريق التميز

افتراضي



اعترف حكام بطولة العالم للجمباز الثلاثاء بارتكابهم خطأ في احتساب نتائج الفريق الصيني للرجال بعد ثلاثة أيام من نهاية تصفيات البطولة.



وزاد مجموع نقاط الفريق الصيني بمقدار 1.8 نقطة ليرتفع إلى 372.250 نقطة لكن هذا التعديل لم يؤثر على الترتيب النهائي للتصفيات الذي تصدره الفريق الصيني برصيد 370.450 قبل التعديل متقدما على الفريق الياباني بطل دورة أثنيا الأولمبية عام 2004 والذي جاء في المركز الثاني.



وقال مسؤولون في البطولة:" تغير مجموع النقاط لأن الحكام ارتكبوا خطأ يحدد مجموع نقاط أي فريق لكل جهاز عن طريق أفضل أربعة نتائج للاعبيه، وفي حالة الفريق الصيني أضاف الحكام بشكل خاطئ نتائج اللاعبين الأول والثاني والثالث والخامس".



وتشكل الحلقة الأخيرة من أخطاء الحكام، مزيدا من الإحراج للاتحاد الدولي للجمباز بعد سلسلة من القرارات

التحكيمية المثيرة للجدل في دورة أثينا الأولمبية التي أدت إلى إلغاء النظام السابق في احتساب النقاط الذي يتوقف عند عشر نقاط والاعتماد على طريقة أخرى تقتضي باحتساب النقاط بشكل تراكمي دون حد أقصى هذا العام.



وستقام منافسات الدور النهائي للرجال في وقت لاحق الثلاثاء.



سيدات الصين يفشلن في انتزاع الصدارة

وفي السياق ذاته، ارتكب الفريق الصيني للسيدات العديد من الأخطاء في تصفيات بطولة العالم للجمباز لتفشل اللاعبات في انتزاع صدارة الترتيب العام من الفريق الأمريكي الثلاثاء.



وقدم الفريق الصيني أداء رائعا هذا الأسبوع من بينها حركات مبتكرة على جهاز العارضتين وأدى السقوط لمرة واحدة من على كل جهاز إلى حصول الفريق على المركز الثاني برصيد 239.525 نقطة متخلفا بفارق 3.800 نقطة عن الفريق الأمريكي صاحب الصدارة.



ومن جهته، انتزع الفريق الأوكراني المركز الثالث في الترتيب برصيد 235.025 نقطة فيما تراجع الفريق الروسي للمركز الرابع بعد فاصل من الأداء المتواضع.



واحتلت رومانيا بطل دورة أثينا الأولمبية عام 2004 وأستراليا والبرازيل وإسبانيا المراكز من الخامس وحتى الثامن ليكتمل عقد الفرق المتأهلة إلى الدور النهائي في منافسات السيدات.




dodo_man غير متواجد حالياً  
 

مواقع النشر (المفضلة)

جديد مواضيع قسم أرشيف المحذوفات

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 11:23 AM


RSS RSS 2.0 XML MAP HTML
 

 

   Downloadiz2.Com - Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd