منتديات داونلودز2


العودة   منتديات داونلودز2 > >

أرشيف المحذوفات هنا تجد المواضيع التالفة و المحذوفة من قبل ادارة المنتدى



وفاة ابنة بيليه

أعلن متحدث باسم مستشفى مدينة سانتوس الساحلية أن ساندرا ريجينا أرانتيس دو ناسيمنتو ابنة أسطورة كرة القدم البرازيلي بيليه توفيت

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-17-2006, 10:31 PM   #1 (permalink)
عضو مبدع
 




 
dodo_man على طريق التميز

افتراضي



أعلن متحدث باسم مستشفى مدينة سانتوس الساحلية أن ساندرا ريجينا أرانتيس دو ناسيمنتو ابنة أسطورة كرة القدم البرازيلي بيليه توفيت الثلاثاء عن 42 عاما بسبب السرطان.



وأشار متحدث باسم بيليه واسمه الأصلي "اديسون أرانتيس دو ناسيمنتو" إلى أن اللاعب البرازيلي السابق لن يشارك في الجنازة وأضاف :" سيرسل بيليه إكليلا من الزهور باسم عائلته وإنه يفضل الصلاة من أجلها في المنزل".



وكانت ناسيمنتو واسمها الأصلي ساندرا ريجينا ماكادو فازت بمعركة قضائية طويلة عام 1996 استمرت لخمس سنوات ضد والدها للاعتراف بنسبها إضافة إلى حصولها على حكم باستخدام لقب عائلة نجم الكرة الشهير.



وأصدرت ناسيمنتو سنة 1998 كتابا بعنوان "الابنة التي لم يريدها الملك" تروي فيه قصة العلاقة بين والدتها إينيزا ماكادو وبيليه عندما كان لاعبا صغيرا في نادي سانتوس البرازيلي وكانت ناسيمنتو عضو لمجلس مدينة سانتوس التي أمضى فيها بيليه 17 عاما كلاعب.



يذكر أن لدى بيليه ثلاثة أبناء من زوجته الأولى روزماري شولبي وإثنين آخرين من زوجته الثانية أسيريا ليموس، وأشار موقع نادي سانتوس الرسمي على الانترنت أن لدى بيليه أيضاً ابنة أخرى غير شرعية تدعى فلافيا كورتس، وقد قال بيليه ذات مرة في إحدى المقابلات:" كنت شابا عاديا وكان لدي الكثير من المغامرات".




dodo_man غير متواجد حالياً  
 

مواقع النشر (المفضلة)

جديد مواضيع قسم أرشيف المحذوفات

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 03:45 AM


RSS RSS 2.0 XML MAP HTML
 

 

   Downloadiz2.Com - Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd