منتديات داونلودز2


العودة   منتديات داونلودز2 > >

أرشيف المحذوفات هنا تجد المواضيع التالفة و المحذوفة من قبل ادارة المنتدى

اقوى عروض الويندوز و اللينكس VPS مقدمة من شبكة داونلودز2 !@!

اكونت سيرفر ويندوز اسطورى ( 8 كور بروسيسور + 32 جيجا رام + كونكشن 1 جيجا ) فقط بـ 50 جنيهأ !@!



قمة بين تشلسي وبرشلونة

ستسرق مباراة تشلسي الإنكليزي وبرشلونة الإسباني الأضواء في الجولة الثالثة من الدور الأول لمسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم الأربعاء،

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-17-2006, 10:37 PM   #1 (permalink)
عضو مبدع
 




 
dodo_man على طريق التميز

افتراضي



ستسرق مباراة تشلسي الإنكليزي وبرشلونة الإسباني الأضواء في الجولة الثالثة من الدور الأول لمسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم الأربعاء، في وقت يواجه فيه انتر ميلان الإيطالي شبح الخروج من المنافسة إذا تعرض لخسارته الثالثة على التوالي.



ويحل برشلونة حامل اللقب على تشلسي متصدر المجموعة الأولى في مواجهة قد تخطف الأنفاس كما جرى في الموسمين الماضيين على أرض الملعب وخارجه، إثر المناكفات التي جرت بين اللاعبين من جهة والمدربين والحكام من جهة أخرى، ليصبح لقاء برشلونة- تشلسي العلامة الفارقة في دوري الأبطال نظرا للإمكانات الهائلة لبطلي إسبانيا وإنكلترا.



ويتصدر تشلسي المجموعة وله 6 نقاط من فوزين على فيردر بريمن الألماني(2-صفر) وليفسكي صوفيا البلغاري (3-1) متقدما بنقطتين على برشلونة الثاني الذي سحق صوفيا (5-صفر) وتعادل مع بريمن (1-1) عندما أنقذه مهاجمه الأرجنتيني اليافع ليونيل ميسي من الخسارة في الدقيقة الأخيرة.



وتعرض تشلسي لحادثة مخيفة وغريبة أمام ريدينغ في الدوري المحلي السبت الماضي، إذ أصيب حارس مرماه التشيكي بيتر تشيك بكسر في جمجمته إثر ضربة قوية من ستيفن هانت، وتعرض بديله الإيطالي كارلو كوديتشيني لإصابة قوية (ارتجاج في الدماغ وبلع للسان) في نفس المباراة، لذا سيضطر مدربه البرتغالي جوزيه مورينيو الاعتماد على الحارس الثالث البرتغالي هنريكي هيلاريو (30 عاما) الذي سيخوض لقاء أشبه بمعمودية نار، ويتخوف جمهور تشلسي من الأخير الذي اهتزت شباكه 6 مرات أمام برشلونة عندما كان لاعبا في صفوف بورتو البرتغالي و4 مرات في مواجهة مع مانشستر يونايتد، غير أن مورينيو أكد ثقته بهيلاريو وقال : "إنه حارس ذو خبرة، وواجه برشلونة مرتين، أنا والفريق نثق به".



وتحدثت أخبار في الآونة الأخيرة عن خلاف بين مدرب برشلونة الهولندي فرانك رايكارد ولاعب وسطه البرازيلي رونالدينيو، لكن الأخير رد على جميع منتقديه في الأسبوع الأخير عندما سجل هدفين لل"بلوغرانا" في مباراة اشبيلية القوية في الدوري المحلي (3-1).



وبإصابة مهاجمه "الفتاك" الكاميروني صامويل ايتو، سيعتمد رايكارد على الأيسلندي الدولي ايدور غوديونسون الذي سيخوض مباراة عاطفية على ملعب "ستامفورد بريدج" حيث أمضى 6 مواسم مع تشلسي، ويقول المهاجم الأشقر: "لا ادري كيف سيستقبلني جمهور تشلسي، لكن أتمنى أن يكون الاستقبال جيدا، فتشلسي كان جزءا من حياتي، أما الآن فكل تركيزي ينصب على برشلونة".



ويغيب عن برشلونة مدافعه البرازيلي جوليانو بيليتي المصاب في كتفه في لقاء إشبيليه الأخير.



فيردر بريمن يستضيف ليفسكي

وفي ذات المجموعة يستقبل فيردر بريمن الألماني ليفسكي صوفيا البلغاري متذيل الترتيب، بعدما سحق مواطنه بوخوم 6-صفر ليتصدر الدوري المحلي "بوندسليغا" قبل لقاء القمة مع بايرن ميونيخ السبت المقبل، وطلب لاعب وسطه الدولي تورستن فرينغز عدم خوض المباراة بثقة زائدة وأضاف : "مباراة صوفيا هي الأهم لنا في دوري الأبطال، بإمكاننا الفوز في المباراتين المقبلتين في وقت يتنازع فيه برشلونة وتشلسي على النقاط، ثم بإمكاننا إسقاط تشلسي على أرضنا ولكل حادث حديث".



إنتر ميلان يواجه شبح الخروج

ويواجه انتر ميلان الإيطالي شبح الخروج من الدور الأول عندما يستقبل سبارتاك موسكو الروسي ثالث المجموعة الثانية على ملعب سان سيرو في ميلانو.



وسقط الانتر في مباراتين حتى الآن أمام سبورتنغ لشبونة البرتغالي1- صفر وبايرن ميونيخ الألماني صفر-2، وبحال خسارته مرة ثالثة سيكون تأهله إلى الدور الثاني أشبه بمعجزة.



وعلق مالك النادي ماسيمو موراتي بعد فوز فريقه على كاتانيا 2-1 الأحد الماضي ليتصدر ترتيب الدوري الإيطالي: "مباراة سبارتاك حاسمة، كما جميع المباريات المتبقية، لدينا 4 مباريات لنفوز بها وليس40".



ويعاني ال"نيراتزوري" من صيام طويل لمهاجمه البرازيلي ادريانو الذي لم يسجل منذ 29 آذار/مارس الماضي في مرمى فياريال الإسباني في دوري الأبطال، لكن موراتي رفض إلقاء اللوم على مهاجمه الشاب: "ادريانو يمر بمرحلة دقيقة، لكنه ليس الوحيد في الفريق الذي لا يسجل، أنا واثق إنه سيعود إلى طريق المرمى قريبا".



يذكر أن ادريانو لم يسجل منذ 200 يوم في مختلف المسابقات وتحديدا منذ أن هز شباك فياريال في هذه المسابقة بالذات في آذار/مارس الماضي.



ويعود إلى صفوف الانتر، الذي لم يخسر أمام سبارتاك في 4 مباريات، لاعب وسطه الفرنسي باتريك فييرا من الإيقاف، وربما مهاجمه الأرجنتيني هيرنان كريسبو إذا كان لائقا بدنيا، لكنه سيفتقد إلى مدافعه فابيو غروسو ومهاجمه السويدي زلاتان ايبراهيموفيتش المطرودين في مباراة بايرن الأخيرة.



بايرن ميونيخ يلتقي سبورتنغ لشبونة

ويلتقي بايرن ميونيخ الألماني للمرة الأولى في المسابقات الأوروبية مع سبورتنغ لشبونة الذي اسقط الانتر (1-صفر) على ملعبه "جوزيه الفالادي" في الجولة الأولى.



ويعاني سبورتنغ عادة مع ضيوفه الألمان فهو لم يفز في 12 مواجهة (خسر 8 وتعادل4)، في وقت لم يخسر بايرن في البرتغال، لكنه يتجنب ذكرى لقاء بورتو البرتغالي في نهائي عام 1987 التي خسرها 1-2 على ملعب ارنست هابل في العاصمة النمساوية فيينا بهدف شهير للجزائري رابح ماجر.



ليفربول يبحث عن استعادة رونقه

ويحل ليفربول الإنكليزي حامل اللقب عام 2005 ومتصدر المجموعة الثالثة ضيفا ثقيلا على بوردو الفرنسي الأخير، وسيحاول مدربه الإسباني رافاييل بينيتيز محو صورة الفريق الخاسر خارج ملعب انفيلد رود، حيث فشل في الفوز خارج أرضه في آخر سبع مباريات هذا الموسم وبتسجيل أي هدف منذ آب/أغسطس الماضي.



ويمر ليفربول محليا في مرحلة انعدام وزن فتعادل على أرضه مع بلاكبيرن روفرز ليبتعد ثماني نقاط عن مانشستر يونايتد المتصدر، لكن بينيتيز لا يلقي باللوم على عدم تأقلم اللاعبين الجدد القادمين في بداية الموسم كالمهاجمين الويلزي كريغ بيلامي والهولندي ديرك كويت، بل على توازن الفريق بشكل عام بين الخطوط الثلاثة، وعلى تقوية الحالة الدفاعية لمواجهة الهجمات المرتدة.



ولن تساعد إصابات لاعبي ليفربول على ملعب "بارك ليسكور"، فمشاركة ودانيال اغر وروبي فاولر مستبعدة كما سيفتقد جهود قائده ستيفن جيرارد المصاب بتمزق عضلي، وربما لاعب الوسط محمد سيسوكو المصاب بكاحله.



من جهته خاض بوردو واحدة من أفضل مبارياته محليا وتغلب على موناكو (1-صفر) ويرى مدربه البرازيلي ريكاردو أن على الفريق مواصلة تقديم عروضه الطيبة للتقدم في الترتيب.



وفي ذات المجموعة يستضيف غلطة سراي التركي ايندهوفن الهولندي الوصيف في اسطنبول، ويحل روما الإيطالي وصيف المجموعة الرابعة على أولمبياكوس اليوناني الثالث، ويعاني من غياب أربعة لاعبين أساسيين هم المهاجم فينتشنزو مونتيلا والمدافع الفرنسي فيليب مكسيس ولاعبي الوسط البرازيلي مانسيني والتشيلي دافيد بيتزارو.



وعاد بيتزارو إلى تشيلي لأسباب عائلية، فيما يعاني الباقون من إصابات مختلفة.



ويخوض فالنسيا الإسباني متصدر المجموعة ب6 نقاط من فوزين، مباراة سهلة على ملعبه "ميستايا" أمام شاختار دونيتسك الأوكراني الأخير، حيث سيكون فريق المدرب كيكي فلوريس مرشحا لتحقيق فوزه الثالث على التوالي، في مباراة سيتواجه فيها لاعبين عدة مجددا بعد لقاء إسبانيا وأوكرانيا (4-صفر) في المونديال الأخير.




dodo_man غير متواجد حالياً  
 

مواقع النشر (المفضلة)

جديد مواضيع قسم أرشيف المحذوفات

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 12:32 AM


منتديات داونلودز2

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML
 

 

   Downloadiz2.Com - Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd