منتديات داونلودز2


العودة   منتديات داونلودز2 > >

أرشيف المحذوفات هنا تجد المواضيع التالفة و المحذوفة من قبل ادارة المنتدى

اقوى عروض الويندوز و اللينكس VPS مقدمة من شبكة داونلودز2 !@!

اكونت سيرفر ويندوز اسطورى ( 8 كور بروسيسور + 32 جيجا رام + كونكشن 1 جيجا ) فقط بـ 50 جنيهأ !@!



كابيللو بعد رباعية بوخارست : لقد أعجبني الريال الذي شاهدته أمام ستاوا

أشاد الإيطالي فابيو كابيللو المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني بالروح القتالية التي صاحبت فوز فريقه بنتيجة 4 – 1

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-18-2006, 03:37 PM   #1 (permalink)
عضو ملهوش حل !
 




 
koky على طريق التميز

افتراضي



أشاد الإيطالي فابيو كابيللو المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني بالروح القتالية التي صاحبت فوز فريقه بنتيجة 4 – 1 على مضيفه الروماني ستاوا بوخارست في دوري أبطال أوروبا.



وقال كابيللو في حوار خاص مع موقع النادي الملكي بإنه شاهد روح فريق مختلفة وكفاءة في الأداء خلال مباراة ستاوا : "أنا سعيد للغاية بما رأيته ، الكفاءة وروح الفريق عاملان أساسيان في أي تشكيلة ، وعلينا الآن نسيان لماذا افتقدنا هذا في الفترة الماضية".



وأضاف : "لقد أعجبني الريال الذي شاهدته اليوم ، أعجبتني السرعة في الأداء ، ومعجب بالكفاءة في تنفيذ المهام ، فليس من السهل تحقيق الفوز برباعية في بوخارست".



وقدم فريق ريال مدريد أفضل عروضه مساء الثلاثاء منذ تولي كابيللو قيادة الفريق الصيف الماضي ، متوجاً عرضه الشيق بالفوز على مضيفه ستاوا بنتيجة 4 – 1 ضمن المجموعة الخامسة بدوري أبطال أوروبا.



وأنهى فريق العاصمة الإسبانية الشوط الأول متقدما بهدفين نظيفين بتوقيع كل من سيرخيو راموس وراؤول جونزاليس في الدقيقتين 9 و34 ، قبل أن يجهز البرازيلي روبينيو وزميله الهولندي رود فان نيستلروي على اللقاء بهدفين إضافيين في الدقيقتين 56 و76.



المدير الفني الإيطالي رفض الإشادة بشكل خاص بجهود مهاجمه روبينيو صاحب الهدف الثالث قائلاً: " روبينيو لعب مباراة جيدة مثل بقية الفريق ، إذا ا لعب الفريق بهذا الشكل فكل لاعب سيمكنه التألق على هذا النحو".





لاعبو الريال يحتفلون بأحد أهدافهم



وتابع متحدثاً عن شعوره بالهدف الوحيد الذي سكن شباك فريقه في منتصف الشوط الثاني : "كان في مقدورنا تجنب هذا الهدف ، لقد شعرنا ببعض الإسترخاء ، نتمنى أن نراعي هذا في مباراة الأحد القادم أمام برشلونة بالدوري ، حيث سنرى ما هي التشكيلة التي سنخوض بها هذا اللقاء".



ومن المنتظر أن يستقبل رفاق راؤول غريمهم التقليدي برشلونة ، والمتصدر الحالي لليجا في مواجهة كلاسيكية بالمرحلة السابعة من المسابقة.



ويحتل الريال المركز الخامس في جدول أندية الليجا برصيد 11 نقطة ، متخلفاً بخمس نقاط كاملة عن البارسا ، مما يجعل فوز الفريق الأبيض بلقاء يوم الأحد أمراً مصيرياً لضمان البقاء في سباق القمة الساخن هذا الموسم.



كابيللو أنهى حواره بنفي صحة التقارير الصحفية التي أشارت إلى أنه قدم استقالته لبديراج مياتوفيتش مدير الكرة بريال مدريد ، وذلك عقب خسارة الفريق بهدف نظيف على يد مضيفه خيتافي في مباراة الفريقين بالدوري الأسبوع الماضي.



ويقول مدرب الريال بحزم : "من الذي أبلغكم بهذا؟ في إسبانيا يتم تداول الكثير من الأكاذيب ، حسناً من يروج لهذا يمكنه الاستمرار كما يشاء ، فأنا لا أهتم".




koky غير متواجد حالياً  
 

مواقع النشر (المفضلة)

جديد مواضيع قسم أرشيف المحذوفات

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 06:25 PM


منتديات داونلودز2

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML
 

 

   Downloadiz2.Com - Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd