منتديات داونلودز2


العودة   منتديات داونلودز2 > >

أرشيف المحذوفات هنا تجد المواضيع التالفة و المحذوفة من قبل ادارة المنتدى

اقوى عروض الويندوز و اللينكس VPS مقدمة من شبكة داونلودز2 !@!

اكونت سيرفر ويندوز اسطورى ( 8 كور بروسيسور + 32 جيجا رام + كونكشن 1 جيجا ) فقط بـ 50 جنيهأ !@!



لاعبو ريال مدريد مستعدون لل"كلاسيكو "

أكد لاعبو ريال مدريد الإسباني إنهم مستعدون للفوز على أي فريق بما فيهم غريمهم التقليدي برشلونة الذي يتواجهون معه الأحد

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-18-2006, 09:18 PM   #1 (permalink)
عضو مبدع
 




 
dodo_man على طريق التميز

افتراضي



أكد لاعبو ريال مدريد الإسباني إنهم مستعدون للفوز على أي فريق بما فيهم غريمهم التقليدي برشلونة الذي يتواجهون معه الأحد المقبل في مباراة إل"كلاسيكو" ضمن المرحلة السابعة من الدوري المحلي، وذلك بعد الفوز الكبير الذي حققه الفريق الملكي الثلاثاء على ستيوا بوخارست الروماني (4-1) في مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.



وقال لاعب الوسط البرازيلي ايمرسون الذي قدم أفضل مباراة له مع فريق العاصمة منذ انتقاله من يوفنتوس الإيطالي بداية الموسم الحالي، "يمكننا الفوز بأي مباراة بفضل معنوياتنا العالية ونوعية اللاعبين في الفريق".



أما مواطنه المدافع روبرتو كارلوس فاعتبر في حديث مع راديو "ماركا" المحلي أن لاعبي الفريق عندما يصممون على شيء يمكنهم أن يحققوه، مضيفا "يجب أن ننسى ما حصل السبت (خسارة ريال أمام خيتافي صفر-1 في الدوري المحلي)، وأن نركز على مباراة الأحد, يجب أن نقدم المستوى الذي قدمناه أمام ستيوا بوخارست".



وتابع روبرتو كارلوس "لقد كنا أقوياء من الناحية البدنية (أمام ستيوا)، لقد سيطرنا على الكرة وأظهرنا نوعية لعبنا. لق تحركنا بشكل جيد في أرضية الملعب وضغطنا على خصمنا...وهذا ما افتقدنا إليه في مبارياتنا السابقة".



وبدوره أعرب سيرجيو راموس، صاحب الهدف الافتتاحي أمام الفريق الروماني، عن ثقته الكبيرة قائلا "لقد ركز "السيد" (في إشارة إلى المدرب الإيطالي فابيو كابيللو) بشكل أساسي على تصرفاتنا (الثقة بالنفس) داخل الملعب, وبثقة من هذه النوع من الصعب جدا أن نخسر أي مباراة".



ومن جهته ركز حارس المرمى الدولي ايكر كاسياس على أهمية الفوز من الناحية النفسية: "ما قدمناه امس لا علاقة له بمباراتنا أمام خيتافي, لقد ركز الفريق منذ البداية, لقد تغيرت الأمور بشكل جذري خلال ثلاثة أيام...لا يمكنني القول ماذا تغير منذ حينها إلا أن ما حصل بغاية الأهمية قبل مباراتنا مع برشلونة".



ويبدو أن الغضب الذي أظهره كابيللو تجاه لاعبيه الأحد والتهديدات التي صدرت عن المدير الرياضي الصربي بريدراغ مياتوفيتش الإثنين، كان لها مفعولها على أداء لاعبي الفريق.



وسيختبر جمهور "سانتياغو برنابيو" الأحد المقبل إذا ما كان هذا التغيير سيستمر أو سيكون عارضا طارئا ينتج عنه عرضا سيئا جديدا في المباراة الأهم بالنسبة لمشجعي نادي العاصمة أمام الغريم التقليدي برشلونة.




dodo_man غير متواجد حالياً  
 

مواقع النشر (المفضلة)

جديد مواضيع قسم أرشيف المحذوفات

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 04:14 PM


منتديات داونلودز2

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML
 

 

   Downloadiz2.Com - Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd