منتديات داونلودز2


العودة   منتديات داونلودز2 > >

أرشيف المحذوفات هنا تجد المواضيع التالفة و المحذوفة من قبل ادارة المنتدى



شونبوك إلى نهائي أبطال آسيا

حسم شونبوك المواجهة الكورية-الكورية مع مضيفه اولسان وتأهل إلى الدور النهائي لدوري أبطال آسيا لكرة القدم بفوزه عليه 4-1 الأربعاء

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-18-2006, 09:18 PM   #1 (permalink)
عضو مبدع
 




 
dodo_man على طريق التميز

افتراضي



حسم شونبوك المواجهة الكورية-الكورية مع مضيفه اولسان وتأهل إلى الدور النهائي لدوري أبطال آسيا لكرة القدم بفوزه عليه 4-1 الأربعاء في إياب نصف النهائي.



وسجل لي تشون-سو في الدقيقة 70 هدف اولسان، وتشون جين-تشول وتشونغ جونغ-كوان وليم يو-هوان ولي كوانغ-هيون في الدقائق 9 و20 و69 و82 أهداف شونبوك, علما أن اولسان فاز ذهابا 3-2.



ويلتقي القادسية الكويتي والكرامة السوري في إياب نصف النهائي الأخر الأربعاء في الكويت وكان الفريقان تعادلا ذهابا صفر-صفرعلى أن يقام الدور النهائي في 1 و8 تشرين الثاني/نوفمبر المقبل.



قدم الفريقان عرضا هجوميا قويا شهد العديد من الهجمات والفرص المتبادلة وعرف شونبوك كيف يصل إلى المرمى أكثر من منافسه ليقلب الأمور رأسا على عقب بعد خسارته على أرضه ذهابا فحجز مقعده في الدور النهائي للمرة الأولى في تاريخه.



يذكر أنها المرة الأولى التي يتواجه فيها فريقان من دولة واحدة في نصف نهائي المسابقة بنظامها الجديد الذي استحدث موسم 2002-2003.



وكرر شونبوك انجاز مواطنه سيونغنام تشونما الذي بلغ الدور النهائي في النسخة قبل الماضية وكان قاب قوسين أو أدنى من إحراز اللقب بعد أن فاز على الاتحاد السعودي 3-1 في جدة ذهابا، لكنه سقط على أرضه إيابا صفر-5.



وسينال الفائز بالبطولة فرصة المشاركة في بطولة العالم للأندية التي عادت لتقام سنويا في كانون الأول/ديسمبر، وكان الاتحاد السعودي وصل إلى نصف النهائي في النسخة الماضية قبل أن يخسر أمام ساو باولو البرازيلي.




dodo_man غير متواجد حالياً  
 

مواقع النشر (المفضلة)

جديد مواضيع قسم أرشيف المحذوفات


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 12:03 AM


RSS RSS 2.0 XML MAP HTML
 

 

   Downloadiz2.Com - Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd