منتديات داونلودز2


العودة   منتديات داونلودز2 > >

أرشيف المحذوفات هنا تجد المواضيع التالفة و المحذوفة من قبل ادارة المنتدى

اقوى عروض الويندوز و اللينكس VPS مقدمة من شبكة داونلودز2 !@!

اكونت سيرفر ويندوز اسطورى ( 8 كور بروسيسور + 32 جيجا رام + كونكشن 1 جيجا ) فقط بـ 50 جنيهأ !@!



مواجهات ساخنة بين الأتراك والإنكليز

تخوض الأندية البريطانية لقاءات صعبة ضمن الجولة الأولى من تصفيات كأس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم المقررة الخميس، فيواجه توتنهام هوتسبرز

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-18-2006, 09:22 PM   #1 (permalink)
عضو مبدع
 




 
dodo_man على طريق التميز

افتراضي



تخوض الأندية البريطانية لقاءات صعبة ضمن الجولة الأولى من تصفيات كأس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم المقررة الخميس، فيواجه توتنهام هوتسبرز ونيوكاسل يونايتد، بشكتاش وفنربخشه التركيين على التوالي في مواجهتين يتوقع أن تسيطر عليهما الحماوة داخل وخارج الملعب نظرا لحدة المواجهات الإنكليزية-التركية، في حين يحل غلاسغو رينجرز المتعثر محليا ضيفا على ليفورنو الإيطالي المتألق.



ويطمح غلاسغو رينجرز لتحقيق أول انتصار له في إيطاليا منذ 49 سنة (خسر تسع مباريات وتعادل مرة في إيطاليا) عندما يستقبله ليفورنو على ملعب ارماندو بيكي في المجموعة الأولى، وعلى عكس الأول الذي لعب في 442 مباراة قارية، يشارك ليفورنو للمرة الأولى في المسابقات الأوروبية بعد حلوله سادسا في الدوري الإيطالي الموسم الماضي.



ويعاني رينجرز في الدوري المحلي, وتعرض لخسارة غير متوقعة على أرضه أمام انفرنس ليبتعد 10 نقاط عن سلتيك المتصدر، فاعتبر مدربه الفرنسي بول لوغوين أن فريقه بحاجة للوحي والسرعة، وتوقع منه تقديم أداء أفضل.



ويسعى بشكتاش التركي إلى تحقيق أول فوز له في تركيا أمام خصم إنكليزي عندما يستضيف توتنهام هوتسبرز على ملعب اينونو في اسطنبول ضمن المجموعة الثانية.



ويمر بشكتاش بمرحلة جيدة فهو يحتل المركز الثالث في الدوري المحلي بعد فوزه على جنكليربيرليجي (1-صفر) الأحد، بقيادة مدربه الفرنسي جان تيغانا الذي يعرف توتنهام جيدا بعدما سبق له أن درب جاره اللندني فولهام، ويرى الأخير أن: "التشكيلة الشابة كانت مؤثرة في طريقة لعبها وسلوكها، وسنحتاج لذلك أمام توتنهام".



ويملك بشكتاش لاعبين مميزين كالدولي ريكاردينيو ومواطنه كليبيرسون الذي احترف سابقا في إنكلترا مع مانشستر يونايتد.



من جهته يعاني توتنهام من شح تهديفي إذ سجل 5 أهداف فقط في مبارياته الثماني الأخيرة، على الرغم من قوته الهجومية الضاربة المتمثلة بالايرلندي روبي كين والدولي جيرماين ديفو والمصري أحمد حسام "ميدو".



وفي نفس المجموعة يستقبل كلوب بروج البلجيكي باير ليفركوزن الألماني على ملعب "يان بريديل" في بروج، ويرتاح دينامو بوخارست الروماني في هذه الجولة.



إشبيليه واسبانيول إلى تشيكيا

وينتقل إشبيليه الإسباني حامل لقب المسابقة إلى الجمهورية التشيكية ليحل على سلوفان ليبيرتش على ملعب "او نيسي" ضمن المجموعة الثالثة.



وتعرض الفريق"الأندلسي" لخسارة قاسية أمام برشلونة (1-3) في الدوري المحلي، ويضم في صفوفه لاعب الوسط المميز دانيال الفيش الذي استدعي مؤخرا إلى المنتخب البرازيلي، ومواطنه لويس فابيانو والمالي فريدريك كانوتي.



وفي ذات المجموعة يستقبل الكمار الهولندي سبورتنغ براغا التشيكي على ملعب "دي. اس.بي"، ويرتاح غراسهوبرز السويسري في هذه الجولة.



ويستقبل فيسلا كراكوفيا البولندي بلاكبيرن روفرز الإنكليزي على ملعب "فيسلي" في لقائهما الأول أوروبيا ضمن المجموعة الخامسة، ويحل فيينورد روتردام الهولندي بطل مسابقة 2002 ضيفا على بال السويسري على ملعب "سانت جاكوب بارك"، في مواجهة هي الرابعة لهما منذ عام 2000، ويرتاح نانسي الفرنسي في هذه الجولة.



وفي مباراة قوية ضمن المجموعة السادسة يستقبل سبارتا براغ التشيكي على ملعبه "سبارتا ستاديوم" اسبانيول برشلونة الإسباني، واوستريا فيينا النمسوي على ملعبه "ارنست هابل" زولته فاريغيم البلجيكي، ويرتاح اياكس امستردام الهولندي في هذه الجولة.



ويزور باريس سان جيرمان الفرنسي العاصمة الرومانية بوخارست لملاقاة رابيد على ملعبه "جيوليستي"، وهو بحالة انتشاء إثر فوزه 4-2 على سيدان في الدوري المحلي، وهو يعتمد على لاعب وسطه العاجي بونافنتور كالو في ظل غياب فيكاش دوراسو الذي طرده النادي الأسبوع الماضي لأسباب مسلكية.



ويعيش رابيد بوخارست، الذي تأهل إلى ربع نهائي مسابقة 2006، في ظل تألق جاريه دينامو وشتيوا، ويحوم الشك حول مشاركة مهاجمه فيوريل مولدوفان محترف نانت الفرنسي سابقا.



وفي المجموعة الثامنة الأخيرة سيحاول نيوكاسل يونايتد صاحب المركز الثالث عشر في الدوري الإنكليزي أن ينتفض على نفسه ويتغلب على ضيفه فنربخشه التركي على ملعبه "سانت جيمس بارك" في أول مواجهة أوروبية بينهما، حيث سيواجه لاعب وسط نيوكاسل ايمري بيلوزوغلو مواطنيه الأتراك.



ويعتمد مدرب فنربخشه البرازيلي زيكو على لاعب الوسط الغاني ستيفان ابياه والمهاجم الصربي ماتيا كيزمان.



وفي المجموعة نفسها يستضيف اينتراخت فرانكفورت الألماني على ملعبه "كوميرز بانك" باليرمو الإيطالي، ويرتاح سلتا فيغو الإسباني في هذه الجولة.



وتقام الجولات الخمس في هذه المجموعات من 19 تشرين الأول/أكتوبر الحالي إلى14 كانون الثاني/يناير المقبل, وتتأهل إلى دور الـ16 الفرق التي تحتل المراكز الثلاثة الأولى في المجموعات الثماني، وتنضم إليها الأندية التي ستحتل المركز الثالث في مجموعاتها ضمن مسابقة دوري أبطال أوروبا بعد الدور الأول.




dodo_man غير متواجد حالياً  
 

مواقع النشر (المفضلة)

جديد مواضيع قسم أرشيف المحذوفات

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 01:45 AM


منتديات داونلودز2

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML
 

 

   Downloadiz2.Com - Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd