منتديات داونلودز2


العودة   منتديات داونلودز2 > >

أرشيف المحذوفات هنا تجد المواضيع التالفة و المحذوفة من قبل ادارة المنتدى

اقوى عروض الويندوز و اللينكس VPS مقدمة من شبكة داونلودز2 !@!

اكونت سيرفر ويندوز اسطورى ( 8 كور بروسيسور + 32 جيجا رام + كونكشن 1 جيجا ) فقط بـ 50 جنيهأ !@!



قمة بين العربي والريان ومواجهة صعبة للغرافة والسد

تنطلق الخميس مباريات الجولة السابعة للدوري القطري لكرة القدم والتي تعد بداية لجولات الحسم حيث تشهد هذه الجولة والجولتين الأخيرتين

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-18-2006, 09:26 PM   #1 (permalink)
عضو مبدع
 




 
dodo_man على طريق التميز

افتراضي



تنطلق الخميس مباريات الجولة السابعة للدوري القطري لكرة القدم والتي تعد بداية لجولات الحسم حيث تشهد هذه الجولة والجولتين الأخيرتين الثامنة والتاسعة للقسم الأول لقاء الكبار وأصحاب الشعبية.



وتعد مواجهة العربي مع الريان الأكثر جماهيرية نظرا لشعبية الفريقين، والأمر ذاته ينطبق على لقاء السد مع الغرافة أخر بطلين للدوري، وتشهد الجولة أيضا لقاءات صعبة للغاية تجمع الأهلي مع الوكرة، والشمال مع قطر وأم صلال مع الخور.



لقاء القفز على الأكتاف

رغم المشاكل والمعاناة التي يعيشها العربي والريان اللذان يحظيان بأكبر شعبية جماهيرية في قطر إلا أن مباراتهما دائما ما تتسم بالقوة والإثارة باعتبارها القمة الحقيقية للكرة القطرية ويسعى كل فريق من خلالها إلى إثبات جدارته وكفاءته وتفوقه علي منافسه.



وتحظى المباراة دائما بحضور جماهيري يفوق أي مباراة أخرى، ولا بديل عن الفوز رغم الحالة النفسية التي يعيشها الفريقان بسبب النتائج غير المرضية حيث خسر كل منهما نقطتين بالتعادل مع الشمال والغرافة.



إصابات وقائد جديد

وخسر العربي 3 من مدافعيه هم إبراهيم الغانم للإصابة وموسي هارون والبحريني سلمان عيسى للطرد وهو ما يضع مدرب العربي الجديد عبدالله سعد الذي سيخلف الفرنسي هنري ميشال، ومنافسه مدرب الريان الفرنسي لوزانو في موقف صعب جديد يحاولان من خلاله العودة إلى أجواء البطولة والتقاط الأنفاس.



ويشعر لوزانو بالأسى بسبب إهدار فريقه العديد من الفرص في كل مباراة مما أهدر عليه نقاط كثيرة، ويتساوى العربي والريان في النقاط ولكل منهما 7 نقاط ويحتلان المركزين السادس والسابع.



حسابات أخرى للسد والغرافة

وخطفت مباراة السد مع الغرافة الأنظار بشدة نظرا لقوة الفريقين ولرغبتهما في تحقيق الفوز خاصة السد الذي يسعى جاهدا للانفراد تماما دون مشاركة ام صلال له في القمة بينما يحاول الغرافة تعويض الفوز الذي أضاعه الأسبوع الماضي أمام العربي بعد أن أهدر مهاجميه يونس محمود وعلاء حبيل فرصا لا تعد ولا تحصي ودفع الفريق الثمن غاليا.



ويغلب على المباراة طابع الثأر حيث تسبب الغرافة بفوزه المفاجئ 2-1 نهاية الموسم الماضي في تعطيل تتويج السد في الفوز بالدوري، ثم عاد وكرر المفاجأة وأطاح بالسد خارج بطولة كأس الأمير بعد أن هزمه في الدقائق الأخيرة 2-1 وصعد بدلا منه إلي المباراة النهائية.



ورغم عدم رضاء الفرنسي ميشال روكيت عن لاعبيه خاصة مهاجميه إلا إنه رفض انتقادهم عقب مباراة العربي وتمنى أن ينجحوا في استغلال الفرص التي تتاح لهم أمام السد.



وعلى العكس كان الاروغوياني خورخي فوساتي راضيا عن فريقه وعن لاعبيه بعد الفوز الكبير على الوكرة الأسبوع الماضي.



ويحتل السد المركز الأول برصيد 13 نقطة بفارق هدف عن ام صلال، ويحتل الغرافة المركز الرابع برصيد 9 نقاط ايضا بفارق الأهداف عن قطر.



الاهلى والوكرة والمهمة الشاقة

ويخوض الأهلي مواجهة صعبة حيث يلتقي مع الوكرة القوي بهدف الفوز للخروج من المركز التاسع وقبل الأخير وهي مهمة شاقة للغاية ويتوجب على الأهلي أن يحزم حقائبه مباشرة بعد المباراة والتوجه إلى العاصمة الأردنية عمان لخوض لقاء العودة مع شباب الأردن في مسابقة دوري أبطال العرب.



وتزداد المهمة صعوبة برغبة الوكرة نفسه في تعويض أول خسارة تلقاها الأسبوع الماضي أمام السد، وكل التوقعات تؤكد أن المباراة ستخرج قوية من الطرفين لاسيما والصفوف مكتملة والرغبة كبيرة في الفوز.



وأكد البوسني محمد بادزارفيتش مدرب الوكرة إنه سيمنح الفرصة لأول مرة لمحترفيه الإكوادوري كريستيان لارا والعماني هاشم صالح المتواجدين باستمرار على دكة البدلاء ويري مدرب الوكرة أن فريقه ورغم الخسارة يتطور من مباراة لأخرى بينما دافع السويسري دي كاستيل عن الأداء السيئ للأهلي الأسبوع الماضي وقال إن الخوف من الخسارة الرابعة كان السبب وراء الأداء الدفاعي.



ويحتل الأهلي المركز التاسع برصيد 6 نقاط بفارق الأهداف عن الشمال الثامن والوكرة في المركز الثالث برصيد 11 نقطة.



قاهر البرتقالي مع الشمال

وبمعنويات مرتفعة يخوض الشمال وقطر مباراتهما بعد أن أفلت قطر من مفاجآت ام صلال وألحق به الخسارة الأولى وهو ما اعتبره انجازا طيبا لاسيما أن فرق الريان والسد والعربي والأهلي فشلت قبله في الفوز على بطل الدرجة الثانية، كما أفلت الشمال من الخسارة في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع بالتعادل مع الريان.



لكن لا أحد يستطيع أن يضمن فوز قطر في ظل عدم استقرار مدربه البوسني على التشكيل وفي ظل تراجع مستوى بعض نجومه خاصة النجم النيجيري اوكوتشا.



ولا أحد يضمن مفاجآت الشمال التي كانت من أهم الأسباب التي أخرجت قطر من المنافسة على الدوري الموسم الماضي.ويحتل الشمال المركز الثامن برصيد 6 نقاط وقطر في المركز الخامس برصيد 9 نقاط.



البحث عن الصدارة



ويسعى ام صلال إلى العودة إلى الانتصارات مرة أخرى بعد أن توقفت الأسبوع الماضي لأول مرة أمام قطر بهدف للاشئ.



ويحلم الخور في المقابل بالفوز الأول بعد أن حقق أول نقطة الأسبوع الماضي بالتعادل الأول مع الأهلي الأسبوع الماضي والذي شهد لأول مرة توقف خسائره التي بدأت منذ الأسبوع الأول.



ويحتل ام صلال المركز الثاني برصيد 13 نقطة والخور العاشر والأخير برصيد نقطة واحدة.




dodo_man غير متواجد حالياً  
 

مواقع النشر (المفضلة)

جديد مواضيع قسم أرشيف المحذوفات

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 10:56 AM


منتديات داونلودز2

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML
 

 

   Downloadiz2.Com - Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd