منتديات داونلودز2


العودة   منتديات داونلودز2 > >

أرشيف المحذوفات هنا تجد المواضيع التالفة و المحذوفة من قبل ادارة المنتدى

اقوى عروض الويندوز و اللينكس VPS مقدمة من شبكة داونلودز2 !@!

اكونت سيرفر ويندوز اسطورى ( 8 كور بروسيسور + 32 جيجا رام + كونكشن 1 جيجا ) فقط بـ 50 جنيهأ !@!



برياتوري يرى المعركة نظيفة

ستكون جائزة البرازيل الكبرى المرحلة الأخيرة الحاسمة من بطولة العالم لسباقات الفورمولا واحد "معركة نظيفة" كما أعلن مدير فريق رينو

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-18-2006, 09:35 PM   #1 (permalink)
عضو مبدع
 




 
dodo_man على طريق التميز

افتراضي



ستكون جائزة البرازيل الكبرى المرحلة الأخيرة الحاسمة من بطولة العالم لسباقات الفورمولا واحد "معركة نظيفة" كما أعلن مدير فريق رينو الايطالي فلافيو برياتوري.



وسيكون بطل العالم الاسباني فرناندو الونسو سائق رينو في موقف قوي للمحافظة على لقبه بعدما فاز بجائزة اليابان الكبرى في الشهر الحالي.



ويحتاج الونسو (25 عاما) إلى نقطة واحدة في السباق الأخير(على الأقل المركز الثامن) ليضمن اللقب بغض النظر عن نتيجة الألماني مايكل شوماخر سائق فيراري الذي يحتاج للفوز بالإضافة إلى عدم تسجيل الونسو أي نقطة.



ويخوض شوماخر السباق الحاسم وفي مسيرته المليئة بالألقاب حوادث مثيرة مع منافسيه الرئيسييين على إحراز اللقب، فهو صدم البريطاني دايمون هيل عام 1994 عن عمد والكندي جاك فيلنوف بعد 3 سنوات، لكن هذه الحوادث لم تؤثر على برياتوري.



ويقول الايطالي الذي رافق شوماخر مع فريق بينيتون في التسعينيات: "مايكل محترف جدا، هو يعلم أنه إذا اضطلع بدور بأي حادث خلال السباق, فسيخسر اللقب في جميع الأحوال".



وأضاف برياتوري: "أنا اعرف مايكل جيدا ولا اعتقد أن هناك مشكلة، الصحافة تحب إثارة الأقاويل والإشاعات لكن كل شيء سيكون طبيعيا والسباق سيكون نظيفا سنذهب للفوز، فالوضع الحالي يشبه لعبة كرة القدم، إذا كنت تلعب للتعادل غالبا ما تتعرض للهزيمة".



وعلى الرغم من موقفه الراجح، يرى الونسو الأمور من زاوية مختلفة: "لا اعتقد بأن أي شي قد انتهى قبل اللفة الأخيرة في البرازيل، حينها أدرك حقا إني أصبحت بطلا للعالم, أي شيء يمكن أن يحصل ونحن لا نستخف بأحد".



من جهته استبعد شوماخر (38 عاما) تقليص فارق الـ10 نقاط الذي يفصله عن الونسو، لكن تركيزه ينصب على إحراز لقب الصانعين مع فيراري: "سنهاجم بكل طاقتنا لنحرز المركزين الأول والثاني، فأعضاء الفريق يستحقون اللقب".



ويتوقع أن ينال شوماخر جائزة خاصة تكريما لانجازاته من أسطورة كرة القدم البرازيلي بيليه الذي توفيت ابنته هذا الأسبوع.



وتتقدم رينو على فيراري بتسع نقاط في صدارة ترتيب الصانعين، في الوقت الذي يؤكد فيه برياتوري أن سائق رينو الثاني الايطالي جانكارلو فيسيكيلا سيحصل على محرك أقوى من السابق.



ووفي هذا الصدد قال برياتوري: "فيسيكيلا سيقود سيارة أقوى، ومع فرناندو سنعتمد سياسة آمنة، لكن لن نسعى لحلوله ثالثا أو رابعا أو خامسا... اعتقد أن الجماهير تستحق الاستمتاع بعرض جيد، سنحارب حتى النهاية".



وسيختتم سباق البرازيل العلاقة الطويلة التي جمعت رينو براعيه الرسمي صانع التبغ "مايلد سيفن"، وهو سيتعامل لمدة ثلاث سنوات مقبلة مع المصرف الهولندي العملاق "أي.أن.جي" من مطلع عام 2007.




dodo_man غير متواجد حالياً  
 

مواقع النشر (المفضلة)

جديد مواضيع قسم أرشيف المحذوفات

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 05:46 PM


منتديات داونلودز2

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML
 

 

   Downloadiz2.Com - Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd