منتديات داونلودز2


العودة   منتديات داونلودز2 > >

أرشيف المحذوفات هنا تجد المواضيع التالفة و المحذوفة من قبل ادارة المنتدى

اقوى عروض الويندوز و اللينكس VPS مقدمة من شبكة داونلودز2 !@!

اكونت سيرفر ويندوز اسطورى ( 8 كور بروسيسور + 32 جيجا رام + كونكشن 1 جيجا ) فقط بـ 50 جنيهأ !@!



الإثارة والحسم عنوان الجولة الأخيرة في إنكلترا

سيكون التشويق والإثارة على الموعد في بطولة انكلترا لكرة القدم التي ستبوح باسم بطل موسم 2007-2008 عندما يحل مانشستر يونايتد

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-10-2008, 09:06 PM   #1 (permalink)
عضو مجتهد
 




 
eldradoman على طريق التميز

افتراضي









سيكون التشويق والإثارة على الموعد في بطولة انكلترا لكرة القدم التي ستبوح باسم بطل موسم 2007-2008 عندما يحل مانشستر يونايتد ضيفا على ويغان، في حين يستقبل تشلسي على ملعبه بولتون في المرحلة الثامنة والثلاثين الأخيرة.

ويتصدر مانشستر يونايتد الترتيب بفارق كبير من الأهداف ما يعني أن فوزه على ويغان سيمنحه اللقب بغض النظر عن نتيجة تشلسي مع بولتون، وتلقى المتصدر جرعة معنوية هائلة تمثلت بشفاء مهاجمه واين روني من إصابة في وركه، وأيضا قلب دفاعه الصربي نيمانيا فيديتش.

ولن تكون مهمة مانشستر يونايتد سهلة بالرغم من ضمان ويغان لبقاءه في الدرجة الممتازة ذلك لأن الأخير لم يخسر في مباراتيه الخمس الأخيرة، واحتفظ بنظافة شباكه خمس مرات في مبارياته السبع الأخيرة كما انه انتزع التعادل من تشلسي وآرسنال وليفربول.

بيد أن مانشستر في المقابل فاز في مبارياته الخمس التي جمعته بويغان في الدرجة الممتازة حتى الآن، وأعرب لاعب وسط مانشستر اوين هارغريفز عن ثقته بقدرة فريقه على الفوز والاحتفاظ باللقب وقال: "لقد بذلنا جهودا كبيرة طوال الموسم وبات اللقب قاب قوسين أو أدنى منا، المعادلة بسيطة بالنسبة لنا، الفوز سيمنحنا اللقب وسنلعب من أجله ونحن واثقون من تحقيقه".

أما اشلي كول مدافع تشلسي فحذر زملائه من التركيز فقط على ما يجري على ملعب "جاي جاي ستاديوم" لأن ذلك قد يؤثر على مستوى فريقه وقال في هذا الصدد: "سيكون الأمر قاتلاً إذا أهدرنا نقاطاً أمام بولتون وتعادل مانشستر يونايتد مع ويغان، هذا السيناريو سيجلعنا أكثر حسرة على ضياع اللقب".

وأضاف "كل شيء يجوز في عالم كرة القدم، ويجب أن نتذكر بان ويغان انتزع التعادل منا على أرضنا، لكن في كل الأحوال يتحتم علينا الفوز على بولتون".

وفي المباريات الأخرى، يلعب برمنغهام مع بلاكبيرن، ودربي كاونتي مع ريدينغ، وايفرتون مع نيوكاسل، وميدلزبره مع مانشستر سيتي، وبورتسموث مع فولهام، وسندرلاند مع آرسنال، وتوتنهام مع ليفربول، ووست هام مع استون فيلا.

يذكر أن جميع المباريات ستقام الأحد وبالتوقيت ذاته.




eldradoman غير متواجد حالياً  
 

مواقع النشر (المفضلة)

جديد مواضيع قسم أرشيف المحذوفات

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 03:42 AM


منتديات داونلودز2

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML
 

 

   Downloadiz2.Com - Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd