منتديات داونلودز2


العودة   منتديات داونلودز2 > >

أرشيف المحذوفات هنا تجد المواضيع التالفة و المحذوفة من قبل ادارة المنتدى



منع مثيري الشغب في نهائي أبطال أوروبا

قدمت الشرطة البريطانية قائمة بأسماء المشجعين المشاغبين لفريقي مانشستر يونايتد وتشلسي الإنكليزيين إلى السلطات الروسية كي تمنعهم من حضور نهائي

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-11-2008, 05:20 PM   #1 (permalink)
عضو مجتهد
 




 
eldradoman على طريق التميز

افتراضي

















قدمت الشرطة البريطانية قائمة بأسماء المشجعين المشاغبين لفريقي مانشستر يونايتد وتشلسي الإنكليزيين إلى السلطات الروسية كي تمنعهم من حضور نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم الذي سيجمع بين الطرفين في العاصمة موسكو يوم 21 أيار/مايو الجاري.

وذكرت وكالة الأنباء الروسية "إيتار تاس" أن الجهات الأمنية في روسيا وبريطانيا بالتعاون مع الشرطة الدولية "انتربول" يعكفون منذ عدة أسابيع على تحديد أسماء المشاغبين البالغ عددهم 83 من مشجعي مانشستر يونايتد و69 من مشجعي تشلسي.

وحصل 42 ألفاً من مشجعي الفريقين على تذاكر دخول المباراة حتى الآن وهو الرقم الذي قد لا يزيد بعد أن أعلنت إدارة ملعب لوجنيكي الذي يستضيف اللقاء تقليص سعته بمقدار خمسة آلاف مقعد ليستوعب 69 ألف و500 متفرجاً فقط خلال اللقاء لدواع أمنية.

وتوجه الاتحاد الأوروبي لكرة القدم بالنصيحة للجماهير الإنكليزية بألا يسافر إلى موسكو سوى حملة تذاكر اللقاء فقط بينما قررت السلطات الروسية اتخاذ إجراءات إضافية لمنع الاشتباكات بين المشجعين.

وتم تخصيص مطاري شرميتيفو وفنوكوفو لاستقبال الطائرات التي تقل جماهير تشلسي بينما ستهبط جماهير مانشستر يونايتد على مطار دوموديدوفو حيث يجدون الحافلات في انتظارهم في الطريق إلى الفنادق.

وتخشى الجهات الأمنية أيضاً وقوع مواجهات بين المشجعين الإنكليز عموماً والجماهير الروسية التي ستحتشد حول ملعب لوجنيكي الذي شهد فوز روسيا على إنكلترا بهدفين لواحد في تصفيات كأس الأمم الأوروبية في تشرين الأول/أكتوبر الماضي.

يذكر أن ملعب "لوجنيكي" الذي أنشئ في العام 1956 ستكتسي أرضيته بعشب طبيعي خلال نهائي دوري الأبطال على عكس العادة التي قضت باستخدامه عشب صناعي لمواجهة الظروف المناخية القاسية في فصل الشتاء.

وشهد الملعب ذاته في العام 1980 حفلي افتتاح وختام دورة الألعاب الأولمبية كما استضاف نهائي كأس الاتحاد الأوروبي في العام 1999 حين فاز بارما الإيطالي على مرسيليا الفرنسي بثلاثة أهداف دون رد.




eldradoman غير متواجد حالياً  
 

مواقع النشر (المفضلة)

جديد مواضيع قسم أرشيف المحذوفات

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 03:30 PM


RSS RSS 2.0 XML MAP HTML
 

 

   Downloadiz2.Com - Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd