منتديات داونلودز2


العودة   منتديات داونلودز2 > >

أرشيف المحذوفات هنا تجد المواضيع التالفة و المحذوفة من قبل ادارة المنتدى



مانشستر يحتفظ بلقب الدوري الإنكليزي

توج مانشستر يونايتد بلقبه الثاني على التوالي والسابع عشر في تاريخه بفوزه على مضيفه ويغان 2-صفر الأحد في المرحلة الثامنة

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-12-2008, 05:08 PM   #1 (permalink)
عضو مجتهد
 




 
eldradoman على طريق التميز

افتراضي









توج مانشستر يونايتد بلقبه الثاني على التوالي والسابع عشر في تاريخه بفوزه على مضيفه ويغان 2-صفر الأحد في المرحلة الثامنة والثلاثين الأخيرة من الدوري الإنكليزي لكرة القدم.

وعزز مانشستر يونايتد موقعه في الصدارة برصيد 87 نقطة بفارق نقطتين أمام تشلسي الذي سقط في فخ التعادل أمام ضيفه بولتون 1-1.

وحقق مانشستر يونايتد الأهم لأنه كان بحاجة إلى الفوز لضمان اللقب بغض النظر عن نتيجة مباراة تشلسي مع بولتون.

وبات مانشستر يونايتد على بعد لقب واحد من الرقم القياسي في عدد الألقاب في الدوري الإنكليزي والموجود بحوزة ليفربول. وهو اللقب العاشر لمانشستر يونايتد بإشراف المدرب الاسكتلندي اليكس فيرغسون.

ومنح المهاجم الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو التقدم لمانشستر يونايتد في الدقيقة 33 من ركلة جزاء رافعاً رصيده إلى 31 هدفاً على لائحة الهدافين وتوج هدافاً للدوري.

وعادل رونالدو الرقم القياسي في عدد الأهداف المسجلة في الدوري الإنكليزي والذي كان بحوزة نجم نيوكاسل السابق ألن شيرر (31 هدفاً).

يذكر انه الهدف الـ41 لرونالدو في مختلف المسابقات هذا الموسم.

وطمأن الويلزي راين غيغز جماهير مانشستر يونايتد بتسجيله الهدف الثاني في الدقيقة 80 بعد 12 دقيقة من نزوله مكان الكوري الجنوبي بارك جي سونغ.

يذكر أن غيغز عادل الرقم القياسي في عدد المباريات التي خاضها بألوان مانشستر يونايتد والذي كان بحوزة بوبي تشارلتون وهو 758 مباراة.

وفي الثانية، عانى تشلسي الأمرين لتحقيق التعادل مع بولتون بهدف سجله الدولي الأوكراني اندري شفتشنكو في الدقيقة 62.

يذكر أن مانشستر يونايتد وتشلسي يتنافسان على لقب مسابقة دوري أبطال أوروبا حيث يلتقيان في النهائي في 21 أيار/مايو الحالي في موسكو.

وأنهى آرسنال موسمه بفوز ثمين مضيفه سندرلاند بهدف وحيد سجله ثيو والكوت في الدقيقة 24، وحذا حذوه ليفربول الرابع بفوزه على مضيفه توتنهام بهدفين نظيفين سجلهما الأوكراني اندري فورونين (69) والإسباني فرناندو توريس (74) رافعاً رصيده إلى 24 هدفاً في المركز الثاني على لائحة الهدافين إلى جانب مهاجم آرسنال التوغولي ايمانويل اديبايور.

وضمن إيفرتون مشاركته في مسابقة كأس الاتحاد الأوروبي الموسم المقبل بإنهائه الموسم في المركز الخامس اثر فوزه على ضيفه نيوكاسل بثلاثة أهداف للنيجيري يغبيني ياكوبو (28 و82 من ركلة جزاء) رافعاً رصيده إلى 15 هدفاً، وجوليون ليسكوت (70) مقابل هدف لمايكل اوين (47 من ركلة جزاء).

ولحق برمنغهام ودريدينغ بدربي كاونتي إلى الدرجة الأولى رغم فوزيهما العريضين الأول على ضيفه بلاكبيرن روفرز بأربعة أهداف لديفيد مورفي (31) وكامرون جيرم (73 و89) وفابريس موامبا (90) مقابل هدف للنروجي مورتن غامست بيدرسون (49)، والثاني على مضيفه دربي كاونتي بأربعة أهداف نظيفة تناوب على تسجيلها جيمس هاربر (15) وديف كيتسون (61) وكيفن دويل (69) ولوروا ليتا (90).

وضمن فولهام بقاءه في الدرجة الممتازة بفوزه الثمين على مضيفه بورتسموث بهدف وحيد سجله داني مورفي في الدقيقة 76.

وأكرم ميدلزبره وفادة ضيفه مانشستر سيتي وسحقه 8-1.

وسجل ستيوارت داونينغ (16 من ركلة جزاء و58) والبرازيلي افونسو الفيش (37 و60 و90) وادم جونسون (70) والبرازيلي فابيو روشمباك (80) والفرنسي جيريمي الياديير (85) أهداف ميدلزبره، والبرازيلي ايلانو بلومر (87) هدف مانشستر سيتي.

وتعادل وست هام مع أستون فيلا بهدفين للبيروفي نولبرتو سولانو (8) ودين اشتون (88) مقابل هدفين لاشلي يونغ (14) وغاريث باري (58).

<H2 align=right>ترتيب فرق الصدارة:</H2>
1- مانشستر يونايتد 87 نقطة

2- تشلسي 85

3- آرسنال 83

4- ليفربول 76

5- إيفرتون 65





eldradoman غير متواجد حالياً  
 

مواقع النشر (المفضلة)

جديد مواضيع قسم أرشيف المحذوفات

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 04:07 PM


RSS RSS 2.0 XML MAP HTML
 

 

   Downloadiz2.Com - Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd