منتديات داونلودز2


العودة   منتديات داونلودز2 > >

أرشيف المحذوفات هنا تجد المواضيع التالفة و المحذوفة من قبل ادارة المنتدى



زينيت يرفع كأس أوروبا

أنهى فريق زينيت سان بطرسبرغ الروسي مهمته في كأس الاتحاد الأوروبي على أكمل وجه بفوزه في المباراة النهائية على غلاسكو

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-15-2008, 01:54 PM   #1 (permalink)
عضو مجتهد
 




 
eldradoman على طريق التميز

افتراضي

















أنهى فريق زينيت سان بطرسبرغ الروسي مهمته في كأس الاتحاد الأوروبي على أكمل وجه بفوزه في المباراة النهائية على غلاسكو رينجرز الاسكتلندي (2-0)، لينجح الفريق الروسي بإعادة بلاده إلى الساحة الأوروبية بقوة، بعد حمله الكأس الأوروبية لأول مرة في تاريخه، مؤكداً أن روسيا لم تعد من بلاد الصف الثاني في كرة القدم، ومكرراً بذلك انجاز مواطنه سسكا موسكو، الذي فاز باللقب في العام 2004.

وجاء تتويج الفريق الروسي على ملعب "سيتي اوف مانشستر" الخاص بنادي مانشستر سيتي الإنكليزي، عقب تسجيل ايغور دينيسوف (73) وقنسطنطين زيريانوف (90) لهدفي المباراة.

وعلى الرغم من افتقاد زينيت لجهود هدافه بافل بروغربنياك الذي يشارك لوكا طوني في صدارة ترتيب هدافي المسابقة برصيد 10 أهداف بسبب الإيقاف، فإنه نجح بأن يحرز انتصاره، مع العلم أن الفريق الاسكتلندي فرض كلمته على سير المباراة وكان ممسكاً بزمامها بشكل واضح.

فقد خاض الفريق الاسكتلندي المباراة بطريقته الدفاعية الاعتيادية التي أوصلته إلى المباراة النهائية، رغم أنه لم يسجل في مسيرته إلى المباراة النهائية سوى 5 أهداف، فيما لم تطرق شباكه قبل هذه المباراة غير مرتين.

في حين بدأ زينيت المباراة بحذر وحيطة كبيرين خوفاً من أن تهتز شباكه أمام خصم يصعب اختراقه ما قد يكلفه ذهاب تعبه في الفترة الماضية كلها أدراج الرياح، فاعتمد سياسة الهجمات المرتدة والضغط بخمسة لاعبين دفعة واحدة على المنطقة الاسكتلندية معتمداً على سرعة لاعبيه الفائقة للعودة إلى منطقتهم بغية صد الهجمات المعاكسة، فكان له ما أراد لكنه انتظر حتى الشوط الثاني عندما نجح ايغور دينيسوف في افتتاح التسجيل في الدقيقة 73 بعد تمريرة بينية متقنة من أندريه ارشافين توغل الأول على إثرها داخل المنطقة وسدد داخل شباك نيل الكسندر، قبل أن يضيف زميله زيريانوف هدفاً ثانياً في الوقت بدل الضائع بعد تمريرة عرضية من التركي فاتيح تيكي.




eldradoman غير متواجد حالياً  
 

مواقع النشر (المفضلة)

جديد مواضيع قسم أرشيف المحذوفات

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 04:27 AM


RSS RSS 2.0 XML MAP HTML
 

 

   Downloadiz2.Com - Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd