منتديات داونلودز2


العودة   منتديات داونلودز2 > >

أرشيف المحذوفات هنا تجد المواضيع التالفة و المحذوفة من قبل ادارة المنتدى



بروكنر يعلن تشكيلة تشيكيا لنهائيات أوروبا

أعلن مدرب منتخب تشيكيا كاريل بروكنر التشكيلة الأولية التي ستخوض نهائيات كأس أمم أوروبا لكرة القدم المقررة من 7 إلى

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-15-2008, 01:57 PM   #1 (permalink)
عضو مجتهد
 




 
eldradoman على طريق التميز

افتراضي

















أعلن مدرب منتخب تشيكيا كاريل بروكنر التشكيلة الأولية التي ستخوض نهائيات كأس أمم أوروبا لكرة القدم المقررة من 7 إلى 29 حزيران/يونيو المقبل في النمسا وسويسرا ويغيب عنها توماس روزيكي وبافل ندفيد.

وأكد بروكنر في مؤتمر صحفي أن ندفيد لاعب يوفنتوس الإيطالي لن يعود عن قرار اعتزاله دولياً، في حين أن روزيكي لاعب آرسنال الإنكليزي لن يخوض النهائيات بسبب الإصابة.

وأكد بروكنر الذي سيترك المنتخب بعد النهائيات، أن تشكيلته الأولية المؤلفة من 23 لاعباً وهو العدد الرسمي، قد تشهد بعض التعديلات، مانحاً الأمل بشكل خاص لراديك سيرل مدافع زينيت سان بطرسبرغ الروسي.

ويخوض المنتخب التشيكي معسكراً في النمسا من 20 إلى 26 الشهر الحالي يغيب عنه حارس مرمى تشلسي الإنكليزي بيتر تشيك لمشاركته مع فريقه في المباراة النهائية لمسابقة دوري أبطال أوروبا الأربعاء المقبل في موسكو أمام مانشستر يونايتد.

وسيلعب المنتخب التشيكي أمام نظيريه الليتواني والاسكتلندي في 27 و30 أيار/مايو الحالي مباراتين وديتين قبل أن ينتقل إلى معسكره المغلق في سيفيلد (النمسا) في الثاني من حزيران/يونيو استعداداً لبدء حملته في الدور الأول ضمن المجموعة الأولى أمام سويسرا المضيفة في اليوم الافتتاحي في بال، ثم يواجه البرتغال في 11 حزيران/يونيو في جنيف وتركيا بعد 4 أيام في جنيف أيضاً.

وكان المنتخب التشيكي قد بلغ النهائيات عن جدارة بعدما تصدر المجموعة الرابعة أمام ألمانيا.

وسيشارك لاعبو تشيكيا في النهائيات للمرة الرابعة بعد الأعوام 1996عندما خسروا المباراة النهائية أمام ألمانيا بالذات، و2000 (الدور الأول) و2004 (الدور نصف النهائي).

<H2 align=right>وجاءت التشكيلة التي اختارها بروكنر على الشكل التالي:</H2>
لحراسة المرمى: بيتر تشيك (تشلسي الإنكليزي) ويارومير بلازيك (نورنمبرغ الألماني) ودانيال زيتكا (اندرلخت البلجيكي)

لخط الدفاع: زدينيك غريغيرا (يوفنتوس الإيطالي) وماريك يانكولوفسكي (آي سي ميلان الإيطالي) وميكال كالديتش (سبارتا براغ) ورادوسلاف كوفاتش (سبارتاك موسكو الروسي) وزدينيك بوسبيتش (كوبنهاغن الدنماركي) ودافيد روزينال (لاتسيو الإيطالي) وتوماس سيفوك (سبارتا براغ) وتوماس يويفالوسي (فيورنتنيا الإيطالي)

لخط الوسط: توماس غالاسيك (نورنمبرغ) ودافيد ياروليم (هامبورغ الألماني) وماريك ماتييوفسكي (ريدينغ الإنكليزي) وياروسلاف بلازيل (اوساسونا الإسباني) ودانيال بوديل (سلافيا براغ) ويان بولاك (اندرلخت) وليبور سيونكو (كوبنهاغن) وستانيسلاف فيتشيك (اندرلخت)

لخط الهجوم: ميلان باروش (بورتسموث الإنكليزي) ومارتن فينن (اينتراخت فرانكفورت الألماني) ويان كولر (نورنمبرغ) وفاتسلاف سفيركوس (بيانيك اوسترافا).




eldradoman غير متواجد حالياً  
 

مواقع النشر (المفضلة)

جديد مواضيع قسم أرشيف المحذوفات


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 06:52 AM


RSS RSS 2.0 XML MAP HTML
 

 

   Downloadiz2.Com - Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd