منتديات داونلودز2


العودة   منتديات داونلودز2 > >

أرشيف المحذوفات هنا تجد المواضيع التالفة و المحذوفة من قبل ادارة المنتدى



فيدرر ونادال وديوكوفيتش للدور الثالث في هامبورغ

بلغ السويسري روجيه فيدرر حامل اللقب وغريمه الإسباني رافاييل نادال والصربي نوفاك ديوكوفيتش المصنفون أولاً وثانياً وثالثاً على التوالي الدور

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-15-2008, 02:00 PM   #1 (permalink)
عضو مجتهد
 




 
eldradoman على طريق التميز

افتراضي

















بلغ السويسري روجيه فيدرر حامل اللقب وغريمه الإسباني رافاييل نادال والصربي نوفاك ديوكوفيتش المصنفون أولاً وثانياً وثالثاً على التوالي الدور الثالث من دورة هامبورغ الألمانية الدولية في كرة المضرب، خامس الدورات التسع الكبرى، والبالغة جوائزها 1.881 مليون يورو، بفوز الأول على الفنلندي ياركو نيمينن 6-1 و6-3 والثاني على الإيطالي بوتيتو ستاراتسي والثالث على الأرجنتيني خوان اينياسيو شيلا 6-3 و6-1 في الدور الثاني.

ويلتقي فيدرر في الدور المقبل السويدي روبن سودرلينغ الذي فاز بدوره على الفرنسي جو ويلفريد تسونغا الرابع عشر 6-2 و7-5.

ويسعى فيدرر في هامبورغ إلى تعويض إخفاقاته هذا الموسم والتي كان آخرها خروجه من الدور ربع النهائي لدورة روما، رابع الدورات التسع الكبرى، على يد التشيكي راديك ستيبانيك.

يذكر أن فيدرر الذي يبحث عن لقبه الثاني فقط في 2008، توّج العام الماضي بلقب دورة هامبورغ بفوزه على غريمه الإسباني رافاييل نادال المصنف ثانياً 2-6 و6-2 و6-0 في المباراة النهائية.

أما نادال الذي احتاج إلى أكثر من ساعتين ليتخلص من ستاراتسي، فسيلتقي في الدور المقبل الاسكتلندي آندي موراي الخامس عشر الذي تغلب بدوره على الفرنسي جيل سيمون 6-3 و6-3، فيما يلعب ديوكوفيتش مع الصربي ايفو كارلوفيتش الذي فاز على الإسباني تومي روبريدو الثالث عشر 3-6 و6-2 و7-6.



وأطاح الصربي يانكو تيبساريفيتش بالأميركي جيمس بلايك المصنف سابعاً بالفوز عليه 4-6 و6-3 و6-3 في الدور الثاني الذي شهد فوز الروسي مارات سافين على التشيكي توماس بيرديتش التاسع 7-5 و6-4، والأرجنتيني خوان موناكو الثاني عشر على الإيطالي سيموني بوليلي 6-2 و6-1، والإسباني ألبرت مونتانيس على الأرجنتيني خوسيه اكاسوزو 7-6 و6-3.

كما تغلب الإسباني كارلوس مويا الحادي عشر على البلجيكي اوليفييه روشو 7-5 و6-3، والألماني نيكولاس كيفر على السويسري ستانيسلاس فافرينكا 7-5 و7-5.





eldradoman غير متواجد حالياً  
 

مواقع النشر (المفضلة)

جديد مواضيع قسم أرشيف المحذوفات


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 03:58 AM


RSS RSS 2.0 XML MAP HTML
 

 

   Downloadiz2.Com - Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd