منتديات داونلودز2


العودة   منتديات داونلودز2 > >

أرشيف المحذوفات هنا تجد المواضيع التالفة و المحذوفة من قبل ادارة المنتدى

اقوى عروض الويندوز و اللينكس VPS مقدمة من شبكة داونلودز2 !@!

اكونت سيرفر ويندوز اسطورى ( 8 كور بروسيسور + 32 جيجا رام + كونكشن 1 جيجا ) فقط بـ 50 جنيهأ !@!



أسامة حسني العائد يقود الأهلي للفوز

أحرز المهاجم أسامة حسني هدفا للأهلي في أول مباراة يشارك فيها منذ خمسة أشهر، ليقود فريقه بطل الدوري الممتاز المصري

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-15-2008, 09:49 PM   #1 (permalink)
عضو مجتهد
 




 
eldradoman على طريق التميز

افتراضي





أحرز المهاجم أسامة حسني هدفا للأهلي في أول مباراة يشارك فيها منذ خمسة أشهر، ليقود فريقه بطل الدوري الممتاز المصري لكرة القدم للفوز خارج أرضه على الألومنيوم (2-1) الخميس في المرحلة 28 للمسابقة، ويرسل أصحاب الأرض إلى منطقة الهبوط.



ففي اللقاء الذي أقيم في مدينة نجع حمادي جنوب مصر، وضع المهاجم أحمد بلال الأهلي في المقدمة في الدقيقة 25، وتعادل تامر درويش للألومنيوم في الدقيقة 75، قبل أن يسجل البديل حسني العائد من الإصابة هدف الانتصار للأهلي في الدقيقة الأخيرة بضربة رأس.



وضمن الأهلي الفوز بالدوري المصري للمرة الرابعة على التوالي منذ المرحلة الخمسة والعشرين، وارتفع رصيده الآن إلى 66 نقطة في المركز الأول، بينما تراجع الألومنيوم بهذه

الخسارة إلى المركز الرابع عشر في ترتيب المسابقة التي تضم 16 ناديا برصيد 27 نقطة، وهو أول مراكز منطقة الهبوط.





البلدية يحتفظ بأمل البقاء

وضمن صراع الهبوط، حقق بلدية المحلة فوزاً مفاجئاً على مضيفه المصري البورسعيدي بهدف مقابل لاشيء ليستعيد الأمل في البقاء بالدرجة الممتازة، حيث أحرز المدافع جمال جاد لاعب بلدية المحلة هدفاً في مرمى فريقه السابق في الدقيقة 82 من اللقاء الذي أقيم بين الفريقين في بورسعيد، وهو ما كان كافيا ليمنح بلدية المحلة الثلاث نقاط.



ورغم ارتفاع رصيد بلدية المحلة إلى 25 نقطة إلا انه لا يزال في المركز الخامس عشر قبل الأخير، ويتعين عليه الفوز في مباراتيه المقبلتين على جاره غزل المحلة في مباراة قمة المدينة الواقعة في دلتا مصر ثم خارج ملعبه على حرس الحدود في الإسكندرية، من أجل تفادي الهبوط للدرجة الثانية، وبقي المصري في المركز التاسع برصيد 32 نقطة.





أسمنت السويس يقترب من الهبوط

وأصبح أسمنت السويس على مقربة من الهبوط إلى الدرجة الثانية بعد أن أهدر تقدمه بملعبه على الاتحاد السكندري ليخسر (2-1).



وواصل الاتحاد السكندري انتصاراته وأحرز هدفين عن طريق المدافع يوسف عبد الرحيم في الدقيقة 68 والمهاجم سامح يوسف في الدقيقة 90 ليفوز بالمباراة رغم تأخره أمام مضيفه أسمنت السويس الذي تقدم في الدقيقة 57 عبر المهاجم الغاني جورج أرينو.



وبهذا الفوز الثالث على التوالي للاتحاد، عزز الفريق السكندري موقعه في المركز العاشر برصيد 32 نقطة، فيما توقف رصيد أسمنت السويس عند 22 نقطة في ذيل الترتيب واقترب بشكل كبير من الهبوط للدرجة الثانية.





الاتصالات يشعل صراع القاع

وحقق المصرية للاتصالات فوزاً مهماً على مضيفه المقاولون العرب بهدف نظيف على ملعب عثمان أحمد عثمان بالقاهرة ليبقي على آماله في البقاء بالدرجة الممتازة، التي يشارك فيها لأول مرة في تاريخه هذا الموسم.



وسجل لاعب الوسط عادل فتحي الهدف الوحيد للمصرية للاتصالات في الدقيقة 22، ليرتفع رصيده إلى 28 نقطة، ويتساوى مع المقاولون العرب لكنه يحتل المركز الثالث عشر بفارق

الأهداف عن منافسه الذي يتقدم عليه بمركز واحد.





الزمالك ينفرد بالمركز الثاني

وسدد أحمد عبد الرؤوف كرة مباغتة في الدقيقة 90، ليقود فريقه الزمالك للفوز على جاره الترسانة 1صفر وينفرد بالمركز الثاني المؤهل لدوري أبطال أفريقيا برصيد 53 نقطة مستفيداً من خسارة منافسه الإسماعيلي خارج أرضه أمام غزل المحلة.



وقدم الإسماعيلي أداء متواضعاً وخسر بهدفين مقابل لا شيء حملا توقيع نادر العشري في الدقيقة 19 وأحمد حسن في الدقيقة 60، ليتراجع للمركز الثالث برصيد 50 نقطة.



وفي لقاء آخر، فقد طلائع الجيش أي أمل في احتلال المركز الثاني بعدما مني بهزيمة على

أرضه أمام إنبي (2-1) بملعب جهاز الرياضة العسكري في القاهرة.



تقدم إنبي عبر علاء عيسى في الدقيقة 41 وتعادل المخضرم عبد الستار صبري لطلائع الجيش في الدقيقة 63 لكن أحمد رؤوف منح الفريق الضيف النقاط الثلاث بإحراز الهدف الثاني في الدقيقة الأخيرة



وارتقى إنبي للمركز السادس برصيد 42 نقطة، فيما بقي طلائع الجيش في المركز الرابع برصيد 47 نقطة وسيحول تركيزه إلى محاولة التقدم للمركز الثالث الذي يتأهل صاحبه لكأس الاتحاد الأفريقي العام المقبل.



وفي مباراة ضمن منطقة الوسط أقيمت على ملعب المكس بالإسكندرية،أهدر حرس الحدود تقدمه مرتين على أرضه، ليتعادل مع بتروجيت (2-2)، حيث افتتح المهاجم أحمد عيد عبد الملك التسجيل لحرس الحدود في الدقيقة 42 لكن الإيفواري محمد كوفي تعادل لبتروجيت في الدقيقة 50.



وأعاد محمد حليم حرس الحدود للمقدمة بتسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 60، قبل أن يحرز علاء إبراهيم هداف الدوري المصري هذا الموسم هدف التعادل الثاني في الدقيقة 80، وهو أول هدف لمهاجم الأهلي السابق منذ شباط/فبراير الماضي.




eldradoman غير متواجد حالياً  
 

مواقع النشر (المفضلة)

جديد مواضيع قسم أرشيف المحذوفات

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 04:55 PM


منتديات داونلودز2

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML
 

 

   Downloadiz2.Com - Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd