منتديات داونلودز2


العودة   منتديات داونلودز2 > >

قسم الصور قسم خاص بصور الفنانين والمشاهير والصور الطبيعيه والصور الطريفة

اقوى عروض الويندوز و اللينكس VPS مقدمة من شبكة داونلودز2 !@!

اكونت سيرفر ويندوز اسطورى ( 8 كور بروسيسور + 32 جيجا رام + كونكشن 1 جيجا ) فقط بـ 50 جنيهأ !@!



تامر: لم أؤجر ٤٠ ألف معجبة لحضور حفلاتى

أكد المطرب تامر حسني أن الشائعات تمثل له الطاقة الكهربية التي تدفعه إلى الأمام، نافيا ما يروج عن قيامه بتأجير

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-10-2008, 09:01 PM   #1 (permalink)
• ĞêŋęŘąl MąŋāģęŘ •
 
الصورة الرمزية Admin
 




 
Admin تم تعطيل التقييم

افتراضي







أكد المطرب تامر حسني أن الشائعات تمثل له الطاقة الكهربية التي تدفعه إلى الأمام، نافيا ما يروج عن قيامه بتأجير المعجبات في حفلاته، وعزمه تقليد المطرب عمرو دياب في تسجيل مشوار حياته، كاشفا عن أن فيلمه الجديد "كابتن هيما" يحتوي على جزء كبير من قصة حياته، وأنه تعرض خلال تصويره لإصابات شديدة في يده تطلبت التدخل الجراحي.



وقال تامر -في حوار مع صحيفة "المصري اليوم"، الصادرة الأحد 8 يونيو 2008-: "الشائعات هي الطاقة الكهربية التي تدفعني للأمام، ولا أعلم لماذا كل هذه الحرب ضدي، بالرغم من أنني أحب بلدي، وأي مطرب من جيل الشباب يجري حوارا في إحدى الصحف لا بد أن يضع اسمي فيه".



وحول قيامه باستئجار فتيات لتمثيل دور المعجبات على المسرح، قال تامر: "هل يعقل هذا؟، لكني أعذر المطربين الذين روجوا لهذا الكلام لأنهم محرومون من محبة الجمهور بهذا الشكل، خاصة وأنهم يقومون بإحياء حفلات ولا يجدون ردود أفعال مثل التي تحدث معي، لكنني لن أسمح لهم باتهام جمهوري بالتفاهة والتمثيل، وهل يعقل عندما أسافر إلى أي بلد عربي أبحث عن معجبات وأستأجرهن، وهل أدفع لـ٤٠ ألفا مقابل حضور حفلاتي؟!".



أما تفاصيل فيلمه الجديد "كابتن هيما"، فقال تامر عنه: "بالرغم من حرصي على ألا أتحدث في تفاصيل الفيلم، لكن البعض تكهن بأنني أجسد دور لاعب كرة، نظرا لأن اسم الفيلم يوحي بذلك، لكن الحقيقة أن الفيلم يحتوي على جزء كبير من قصة حياتي الحقيقية".



وأشار إلى أنه تعرض لإصابة شديدة في يده أثناء التصوير، لدرجة أن الطبيب قام بلملمة الجرح بعشر غرز، بعد أن حاول تحطيم باب غير قابل للكسر في أحد مشاهد التصوير، مضيفا أنه في اليوم التالي على ذلك الحادث استأنفت التصوير، وقدم مشهدا صعبا قفز فيه من الطابق الثاني إلى الطابق الأول وسقط على يده مرة أخرى.



وعن اعتذار نور اللبنانية ومي عز الدين عن مشاركته فيلمه الجديد، قال تامر: "كان من المفترض أن يشارك في الفيلم أكثر من بطلة، لذلك رشحنا أكثر من ممثلة، لكن بعد تعديل القصة، تم الاقتصار على بطلة واحدة، أما بالنسبة لنور اللبنانية فكانت مرتبطة بفيلم مع محمد سعد، أما مي عز الدين فمن الصعب أن تشارك في الفيلم لأننا اتفقنا من البداية أن نشوق الجمهور قبل تصوير الجزء الثاني من فيلم "عمر وسلمى"، بعد النجاح الكبير الذي حققه الجزء الأول، وتخطي إيراداته ٢٠ مليون جنيه، كان لا بد أن نقدم جزءا ثانيا".



ونفى تامر تقليده لعمرو دياب في تقديم قصة حياته في حلقات تلفزيونية مسجلة، وقال: "أنا لا أقلد أحدا، وبعد أن خرجت من أزمتي، تعاقدت مع جمال مروان على برنامج كبير أتحدث فيه باستفاضة في قناة "ميلودي"، لكنه كان مشغولا طوال الفترة الماضية، لذلك اعتذرت له، وحولت الفكرة من حلقة في برنامج إلى برنامج كامل عن قصة حياتي، وبدأت الإعداد له وأرسل كاميرات سجلت مع الشخصيات المؤثرة في حياتي سواء فنانين أو أشخاصا عاديين، لكن حتى الآن لم أحدد القناة التي أعرض عليها البرنامج".



كما نفى أن يكون على خلاف مع النجم "محمد منير"، قائلا: "لا توجد أي خلافات مع منير، وعندما التقيت به في أحد الأفراح قال لي: "لا تسمح لأحد أن يوقع بيننا، فأنت تعرف كم أحبك". فقلت له: "وأنت ستبقى أستاذي دائما".



وحول قرب انتهاء عقده مع المنتج والمخرج نصر محروس؛ أشار تامر إلى أن عقده معه ينتهي بعد عام ونصف، ولا يعلم ماذا سيحدث بعدها، غير أنه لفت إلى أنه كان بإمكانه فسخ العقد ودفع الشرط الجزائي للانفصال عن شركة محروس، لكنه لم ينس له أنه هو الذي اكتشفه وساعده في بداية حياته الفنية.



أما ما تردد عن اتهام المطرب محمد حماقي له بإفساد فقرته في حفل زفاف ابنة لاعب كرة القدم السابق أحمد شوبير، فقال تامر: "أنا لا أعلم هل صرح بذلك حماقي أم لا؟، لكن ما حدث أنني ذهبت إلى فرح ابنة شوبير، ولم أعلم أن حماقي يغني فيه، وعندما تجمع حولي الجمهور قلت لهم: "عيب يا جماعة، هذا لا يصح، فقرة حماقي شغالة"، وبعد ذلك خرجت من الفرح".



وأبدى سعادته باختياره لإحياء حفل المنتدى الاقتصادي العالمي "دافوس"، الذي عقد مؤخرا بمدينة شرم الشيخ، وقال: "بالتأكيد شرف كبير لي أن أغني أمام العالم كله، وأمثل بلدي، ولن أنسى ما قاله لي رئيس الوزراء المصري الدكتور أحمد نظيف: "شرفتنا يا تامر، واحنا بنحب نتشرف بيك في أي تعامل باسم مصر، ونعتبرك واجهة لبلدك".



وحول ألبومه الغنائي الجديد، أوضح تامر حسني أنه انتهى من تسجيله بالكامل، وأنه سيتم طرحه في نفس موعد عرض فيلم "كابتن هيما".



كان تامر قد هدد مؤخرا بمقاضاة الفنان أحمد آدم وأسرة فيلمه الجديد "شقاوة في شقاوة"، بسبب مشهد يلمح إلى قيام تامر بتأجير المعجبات لإظهار ولعهن به، وحدوث حالات إغماء بينهن بسبب مشاهدتهن لتامر على المسرح. في المقابل، اعتبر وصف أحمد آدم رد فعل تامر بأنه "مبالغ فيه"؛ لأنه تعامل مع الموضوع بمنطق "من على رأسه بطحة".



يذكر أن المشهد الذي أغضب تامر، ودفعه للتفكير في مقاضاة آدم يقع في أحد شوارع القاهرة، حيث يتسكع بطل فيلم "شقاوة في شقاوة" (أحمد آدم)، مما يدفع أحد رجال الشرطة لسؤاله عن مهنته، فيرد قائلا: "بشتغل مع الأستاذ تامر حسني!" فيسأله الضابط "وبتشتغل إيه مع تامر حسني؟"، فيجيبه "بروح الحفلات بتاعته.. ويغمى عليا!!".



هذا المشهد استفز تامر حسني عندما علم به، خوفا على صورته وجماهيريته، وشعر بأنه يتهمه بشكل غير مباشر بتأجير الفتيات لتقبيله والقيام بدور من يفقدن الوعي عند صعوده للمسرح.



يأتي رد فعل تامر الغاضب بعدما اتهمته صحيفة جزائرية بتأجير بنات للبكاء، وخلق هيستيريا في حفلاته تساعد على بيع جميع تذاكر حفلاته الغنائية، وتوسيع رقعة شهرته، واكتساب تعاطف الجمهور.



يشار إلى أن أغاني تامر حسني اشتهرت بطابعها الرومانسي، وخاصة أغنيات "يا نور عيني" و"عينيا بتحبك" و"قرب حبيبي" و"ريح بالك". كما شارك تامر في بطولة عدة أفلام منها: "عمر وسلمى"، و"سيد العاطفي"، كما ينتظر عرض فيلمه الجديد "كابتن هيما".



وواجه تامر حسني عقوبة السجن بسبب قضية تزوير في أوراق رسمية، والهروب من الخدمة الإلزامية، ثم أفرج عنه من السجن الحربي في شهر سبتمبر عام 2006.







التوقيع


I'aM Not Special
, I'aM Just LiMiTeD EdiTion




صفحتنا على الفيس بوك :-
http://www.facebook.com/Downloadiz2Com


Admin غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد مواضيع قسم قسم الصور

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 01:00 PM


منتديات داونلودز2

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML
 

 

   Downloadiz2.Com - Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd