منتديات داونلودز2


العودة   منتديات داونلودز2 > >

قسم الصور قسم خاص بصور الفنانين والمشاهير والصور الطبيعيه والصور الطريفة

اقوى عروض الويندوز و اللينكس VPS مقدمة من شبكة داونلودز2 !@!

اكونت سيرفر ويندوز اسطورى ( 8 كور بروسيسور + 32 جيجا رام + كونكشن 1 جيجا ) فقط بـ 50 جنيهأ !@!



عمرو دياب مهدد بالطرد من منزله بحكم قضائى

فوجئ المطرب عمرو دياب برجال تنفيذ الأحكام يطالبونه بالحجز على منقولات قصره الكائن بطريق مصر-الإسكندرية الصحراوي، بعد صدور حكم قضائي

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-10-2008, 09:02 PM   #1 (permalink)
• ĞêŋęŘąl MąŋāģęŘ •
 
الصورة الرمزية Admin
 




 
Admin تم تعطيل التقييم

Post







فوجئ المطرب عمرو دياب برجال تنفيذ الأحكام يطالبونه بالحجز على منقولات قصره الكائن بطريق مصر-الإسكندرية الصحراوي، بعد صدور حكم قضائي نهائي ضده يطالبه بسداد مبلغ 700 ألف جنيه لصالح المنتج محسن جابر، بعدما فسخ عمرو تعاقده معه، قبل الارتباط بشركة "روتانا" للإنتاج الفني. فقد حكمت إحدى المحاكم المصرية على عمرو بوجوب دفع مبلغ 700 ألف جنيه لمحسن جابر هي رسوم عقد صلح أبرم مؤخرا في المحكمة بين الطرفين، بعدما أصر جابر من جانبه على قيد جميع المبالغ المالية المنصوص عليها في العقد الذي جمعه بالمطرب الشهير خلال فكرة إنتاج شركته "عالم الفن" لألبومات عمرو الغنائية.



وبحسب صحيفة "الفجر" المصرية الصادرة هذا الأسبوع، فإن الطرفين اختلفا على من يجب عليه أن يدفع هذه الرسوم، ولجأ إلى المحكمة، التي قضت بوجوب قيام عمرو بسداد هذه الرسوم؛ إلا أن عمرو استشكل في الحكم، ومع ذلك أمر قضت محكمة الاستئناف بالحكم ذاته.



وتجاهل عمرو تنفيذ الحكم، إلا أنه فوجئ ذات صباح بـ"محضرين" يطرقون باب قصره للدخول، والحجز على منقولات تعادل المبلغ المطلوب.



من جانبه، قام محامي عمرو دياب برفع دعوى قضائية يختصم فيها وزير العدل بصفته ومحسن جابر، للدفع بأن هناك خطأ في الحكم، لكن في الجلسة الأولى من نظر الدعوى لم يحضر محامي عمرو، فتم شطبها. فقام محاميه بإعادة قيدها مرة أخرى، وتم تحديد جلسة أخرى لمناقشة القضية، لكن المحامي لم يحضر أيضا، فتم شطب الدعوى مرة ثانية وبشكل نهائي.



كان محسن جابر قد قام مؤخرا بتوجيه إنذار إلى عمرو دياب على يد محضر، يطالبه فيه بعدم إذاعة أغنيات قامت بإنتاجها شركته داخل الحلقات التي يعتزم إذاعتها، ويحكي فيها مشوار حياته.



وكان عمرو قد قام بفسخ تعاقده مع شركة "عالم الفن" قبل أن ينتقل إلى "روتانا"، وهو ما تسبب في حدوث خلافات بينه وبين محسن جابر.



وقال جابر: "أرسلت إنذارا إلى عمرو دياب على يد محضر، حتى لا يستخدم أي أغانٍ من إنتاج "عالم الفن" في برنامجه الجديد؛ لأن هذه المصنفات ملك "عالم الفن"، ولا يصلح استخدامها إلا بعد إذن الشركة، خاصة وأن هذا البرنامج تجاري".



وأضاف أن إحدى الشركات الراعية للبرنامج دفعت مبلغ ٤٠٠ ألف دولار، وأنه سوف يتم عرضه في رمضان المقبل.



وهدد باللجوء إلى القضاء لو أقدم دياب على بث حلقات برنامجه متضمنة أغان من إنتاج شركته، وقال: "من البداية أرسلت له إنذارا، ولا بد أن يجتمع مع الشركة قبل أن يستخدمها لمعرفة عدد الأغنيات المستخدمة، وغيرها من التفاصيل لتحديد المبلغ المطلوب".







التوقيع


I'aM Not Special
, I'aM Just LiMiTeD EdiTion




صفحتنا على الفيس بوك :-
http://www.facebook.com/Downloadiz2Com


Admin متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد مواضيع قسم قسم الصور

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 11:53 AM


منتديات داونلودز2

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML
 

 

   Downloadiz2.Com - Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd