منتديات داونلودز2


العودة   منتديات داونلودز2 > >

أرشيف المحذوفات هنا تجد المواضيع التالفة و المحذوفة من قبل ادارة المنتدى



منتخب مصر يضمد جراحه ويسعى للثأر من مالاوي

يسعى منتخب مصر الى تضميد جراح الهزيمة من مالاوي والثأر منها في الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2010

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-17-2008, 01:46 PM   #1 (permalink)
عضو ملهوش حل !
 




 
koky على طريق التميز

افتراضي



يسعى منتخب مصر الى تضميد جراح الهزيمة من مالاوي والثأر منها في الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2010 بجنوب افريقيا، ويستأنف المنتخب المصري عصر الثلاثاء تدريباته على ملعب استاد القاهرة الفرعي في اطار الاستعداد لمواجهة مالاوي يوم الاحد.



وقال احمد سليمان عضو الجهاز الفني لمنتخب مصر ومدرب حراس المرمى ان الجهاز الفني بقيادة حسن شحاتة سيبدأ تدريبه الاول باستعراض موقف المصابين الذين غابوا عن مباراة مالاوي يوم السبت.



واضاف سليمان لرويترز "لم نغلق صفحة مالاوي حتى نعوض الخسارة التي مني بها الفريق في الجولة الثالثة في بلانتير بمالاوي ونعود الى صدارة المجموعة مرة اخرى" .



وخسر منتخب مصر في الدقيقة الاخيرة امام مالاوي بهدف نظيف ابعده الى المركز الثالث في المجموعة الثانية عشرة بالتصفيات الافريقية المؤهلة لكأس العالم.



وتابع سليمان "تأثرنا كثيرا بغياب عدد من اللاعبين الاساسيين وغاب الانسجام عن البدلاء لكننا استفدنا من الدرس جيدا" .



واشار سليمان الى ان حالة عماد متعب مهاجم الفريق تتحسن كثيرا وانه قادر على قيادة هجوم المنتخب يوم الاحد، كما اشار الى ان المهاجم عمرو زكي سيخضع لمزيد من الجلسات العلاجية لان هناك مخاوف من تفاقم شكوى الركبة.



ومن جانبه ابدى احمد شاكر امين صندوق اتحاد الكرة والمرافق الدائم لمنتخب مصر في جولاته الخارجية تخوفه من مباراة الجولة الرابعة وحذر من مالاوي.



وقال شاكر "الموقف صعب للغاية ولا بديل عن الفوز على مالاوي حتى نعود للمركز الثاني خاصة وان الكونجو ستلاقي جيبوتي ومن الممكن ان تفوز عليها بفارق كبير من الاهداف"



واضاف شاكر ان مجلس ادارة اتحاد الكرة سيقف بقوة خلف منتخب مصر وجهازه الفني حتى يستعيد صدارة المجموعة.



وتتصدر الكونجو الديمقراطية المجموعة الثانية عشر برصيد ست نقاط وبفارق الاهداف عن مالاوي الثاني ومصر الثالث بينما تظل جيبوتي في المركز الاخير دون رصيد من النقاط.



وقال شاكر ان فرص منتخبات مصر والكونجو ومالاوي في تصدر المجموعة اصبحت متساوية وان على منتخب مصر بذل المزيد من الجهد للعودة الى الصدارة حتى نهاية التصفيات والحفاظ على هيبته بين فرق المجموعة.



وتنطلق مباريات الجولة الرابعة لتصفيات افريقيا يوم الجمعة وتتوالى يومي السبت والاحد قبل ان تدخل جميع المنتخبات فترة راحة طويلة على ان تستانف التصفيات في نهاية سبتمبر المقبل باقامة مباريات الجولة الخامسة ثم الجولة الاخيرة في اكتوبر الاول المقبل.




koky غير متواجد حالياً  
 

مواقع النشر (المفضلة)

جديد مواضيع قسم أرشيف المحذوفات


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 06:12 PM


RSS RSS 2.0 XML MAP HTML
 

 

   Downloadiz2.Com - Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd