منتديات داونلودز2


العودة   منتديات داونلودز2 > >

أرشيف المحذوفات هنا تجد المواضيع التالفة و المحذوفة من قبل ادارة المنتدى



تقارير صحفية: 'رونالدو' يضغط على مانشستر لإطلاق سراحه!

كشفت تقارير صحفية عن نية النجم البرتغالي 'كريستيانو رونالدو' في تقديم طلب إلى إدارة النادي للانتقال لنادي ريال مدريد في

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-17-2008, 01:56 PM   #1 (permalink)
عضو ملهوش حل !
 




 
koky على طريق التميز

افتراضي



كشفت تقارير صحفية عن نية النجم البرتغالي 'كريستيانو رونالدو' في تقديم طلب إلى إدارة النادي للانتقال لنادي ريال مدريد في إشاراة واضحة إلى تصاعد المشكلة وعدم انتهائها في المستقبل القريب.وإذا صحت هذه الأخبار فسيكون أبطال أوربا في مأزق شديد.. فبعد أن سبق وأعلنوا أن اللاعب هو ملك النادي وأنه باق معه لا محالة لم يصبح أمامهم الآن سوى ترك اللاعب يرحل بأعلى سعر ممكن، خاصة إذا كان اللاعب مُصراً على الرحيل.



وعلى الرغم من أن المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد السير 'أليكس فيرجسون' سبق وأن صرح بأنه يفضل أن يترك اللاعب أسيراً لدكة البدلاء لمدة عام كامل على أن يتركه يرحل من أجل تلقينه درساً قاسياً، ولكن ذلك لن يكون في صالح أي من الطرفين، بل ربما يكلف النادي أكثر مما قد يكلف اللاعب نفسه.



وتعود هذه التطورات في قصة 'رونالدو' إلى تصريحه لصحيفة التايمز الإنجليزية والذي قال فيه إنه على استعداد لفعل أي شيء من أجل أن يرتدي زي نادي ريال مدريد، وإذا صحّ هذا الخبر فإنه قد يعني أن اللاعب سوف يتقدم بطلب انتقال رسمي لإدارة النادي من أجل الانضمام للريال، وأنه سوف يعلن صراحة عن رغبته في اللعب بسانتياجو برنابيو بمجرد انتهاء بطولة أمم أوربا الحالية يورو 2008، وقد تتطور الأمور أكثر وأكثر ويمتنع اللاعب عن الانضمام لفترة الإعداد للموسم الجديد إذا تمسك مانشستر بموقفه المتشدد الرافض لفكرة بيعه.



والجدير بالذكر أن الريال على استعداد لكسر الرقم القياسي لأعلى صفقات انتقال اللاعبين حينما يتقدم بصفقة قيمتها 100 مليون يورو لضم الساحر 'رونالدو' صاحب الجنسية البرتغالية والأداء البرازيلي المهاري والروح الإيطالية المقاتلة.




koky غير متواجد حالياً  
 

مواقع النشر (المفضلة)

جديد مواضيع قسم أرشيف المحذوفات


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 07:17 PM


RSS RSS 2.0 XML MAP HTML
 

 

   Downloadiz2.Com - Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd