منتديات داونلودز2


العودة   منتديات داونلودز2 > >

أرشيف المحذوفات هنا تجد المواضيع التالفة و المحذوفة من قبل ادارة المنتدى

اقوى عروض الويندوز و اللينكس VPS مقدمة من شبكة داونلودز2 !@!

اكونت سيرفر ويندوز اسطورى ( 8 كور بروسيسور + 32 جيجا رام + كونكشن 1 جيجا ) فقط بـ 50 جنيهأ !@!



أحلام الألمان تصطدم بمهارة رونالدو وخبرة سكولاري

يتوخى منتخب البرتغال الحذر من مواجهة ألمانيا منذ بداية نهائيات كأس الأمم الأوروبية 2008 لكن مباراة الفريقين في دور الثمانية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-19-2008, 04:12 PM   #1 (permalink)
عضو جديد
 




 
only على طريق التميز

افتراضي





يتوخى منتخب البرتغال الحذر من مواجهة ألمانيا منذ بداية نهائيات كأس الأمم الأوروبية 2008 لكن مباراة الفريقين في دور الثمانية الخميس تأتي في أفضل توقيت بالنسبة لمدرب البرتغال لويس فيليبي سكولاري.



وحصل اللاعبون الأساسيون في منتخب البرتغال على راحة لمدة أسبوع منذ ضمان الفريق التأهل لدور الثمانية بعد أن حقق انتصارين على تركيا وجمهورية التشيك في المجموعة الأولى.



وفيما كان بوسع البرازيلي سكولاري تغيير تشكيلة خط وسطه وهجومه بالكامل في مباراته الأخيرة غير المؤثرة بدور المجموعات أمام سويسرا التي خسرها 2-0 كانت ألمانيا تقاتل للفوز على النمسا 1-0 حتى تحتل المركز الثاني بالمجموعة الثانية خلف كرواتيا يوم الاثنين الماضي.



وتحصي ألمانيا الآن ضحاياها من موقعة النمسا إذ يكافح لوكاس بودولسكي هداف الفريق الذي يعاني من إصابة في ربلة السابق وتورستن فرينجز المصاب بكسر في احد ضلوعه لاستعادة لياقتهما قبل مباراة البرتغال التي ستقام على ملعب سان ياكوب بارك في بال الذي جرى تغيير أرضيته.



وسيشعر يواكيم لوف مدرب ألمانيا أن تكثيف الاستعدادات يمكن أن يساعد فريقه على تكرار الأداء العالي الذي قاده للفوز 2-0 على بولندا بدلا من الأداء الباهت للفريق في اللقاء الذي خسره 2-1 أمام كرواتيا.



وقال سكولاري بعد فوز ألمانيا على بولندا "لم أشاهد أي فريق أفضل من ألمانيا من الناحية الفنية."



وستحتاج ألمانيا إلى تألق مهاجميها أمام المرمى إذا كانت تريد التقدم نحو إحراز اللقب للمرة الرابعة فيما يتعين على المدافعين وضع لاعبين مثل كريستيانو رونالدو تحت الرقابة طوال الوقت.



وكانت اخر مواجهة بين المانيا والبرتغال في بطولة أوروبا انتهت بهزيمة ثقيلة للألمان بثلاثة أهداف مقابل لا شيء في نهائيات عام 2000 لكنهم ثأروا لأنفسهم بالفوز على البرتغاليين 3-1 في مباراة تحديد المركز الثالث في نهائيات كأس العالم 2006.



والمح باستيان شفاينشتايجر الذي سجل هدفين في تلك المباراة ولوف إلى أن لاعب الوسط سيكون ضمن التشكيلة الأساسية لمنتخب ألمانيا في مباراة الخميس بعد غيابه عن لقاء النمسا بسبب الإيقاف.







ويأمل منتخب ألمانيا أن تعتمد البرتغال على المغامرة في اللعب أكثر من منافسيه السابقين حتى يمكنه شن هجمات مرتدة خاطفة.



ويبدو أن أمال ألمانيا ستتحقق لان مهاجمي البرتغال شكلوا تهديدا مستمرا عندما فازوا على تركيا 2-0 وجمهورية التشيك 3-1.



وقال سكولاري الذي من المتوقع أن يعتمد على نفس التشكيلة التي بدأت مباراتي تركيا والتشيك "لعبنا بشكل رائع في الشوط الثاني من المباراتين. لقد قدمنا كرة قدم جميلة وتحركنا بالكرة وهذا هو مستوانا."



ومع تصميم البرتغال على التحرك بالكرة في أرجاء الملعب ورغبة ألمانيا في الاعتماد على الهجمات المرتدة السريعة من المتوقع أن يشاهد المشجعون مباراة رائعة سيدخلها البرتغاليون بأفضلية طفيفة لتحقيق الفوز.



وقال رونالدو نجم البرتغال قبل المباراة "ترشيحنا للفوز باللقاء لا يعني شيئا بالنسبة لي. أتمنى فقط أن تلعب البرتغال بأفضل مستوياتها ".







Source





only غير متواجد حالياً  
 

مواقع النشر (المفضلة)

جديد مواضيع قسم أرشيف المحذوفات

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 07:39 AM


منتديات داونلودز2

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML
 

 

   Downloadiz2.Com - Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd