منتديات داونلودز2


العودة   منتديات داونلودز2 > >

أرشيف المحذوفات هنا تجد المواضيع التالفة و المحذوفة من قبل ادارة المنتدى

اقوى عروض الويندوز و اللينكس VPS مقدمة من شبكة داونلودز2 !@!

اكونت سيرفر ويندوز اسطورى ( 8 كور بروسيسور + 32 جيجا رام + كونكشن 1 جيجا ) فقط بـ 50 جنيهأ !@!



ياسر في القاهرة الاثنين لحضور المؤتمر الصحفي بالأهلي

يصل مساء الاثنين لاعب النادي الأهلي الجديد حسين ياسر المحمدي من اجل حضور المؤتمر الصحفي الذي سيعقده مسئولو القلعة الحمراء

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-19-2008, 04:15 PM   #1 (permalink)
عضو جديد
 




 
only على طريق التميز

افتراضي



يصل مساء الاثنين لاعب النادي الأهلي الجديد حسين ياسر المحمدي من اجل حضور المؤتمر الصحفي الذي سيعقده مسئولو القلعة الحمراء للإعلان عن صفقة انضمام اللاعب رسميا للفريق.



وقال حسين ياسر في اتصال هاتفي بـ " سأصل إلى القاهرة مساء الاثنين وبالتحديد في الطائرة القادمة من الدوحة في تمام الساعة الـ6:15 مساء".



وأضاف " سيكون المؤتمر الصحفي الخاص بي يوم الثلاثاء .. وسأسافر بعده إلى بلجيكا لقضاء بعض الوقت مع أسرتي قبل التوجه إلى ألمانيا لبدء المعسكر الإعدادي مع النادي الأهلي".



وسيخوض حسين مباراة هامة مع منتخب بلاده قطر يوم الأحد في مدينة دبي بالإمارات عندما يواجه المنتخب العراقي في الجولة الأخيرة للمجموعة الأولى في تصفيات أسيا المؤهلة لكأس العالم بجنوب إفريقيا 2010.



ويحتاج المنتخب القطري لتحقيق الفوز ولا شيء يغيره إذا أراد التأهل إلى التصفيات النهائية حيث يحتل الفريق المركز الثالث برصيد 7 نقاط وهو نفس رصيد المنتخب العراقي صاحب المركز الثاني ولكن الأخير يتفوق بفارق الأهداف.



وعن هذه المباراة قال حسين " المباراة هامة وصعبة للغاية .. فنحن نلعب بفرصة واحدة فقط هي المكسب أما المنتخب العراقي فسيلعب بفرصتين هما التعادل أو الفوز".



وأكمل " لا اعلم ما إذا كنت سأبدأ أساسيا في هذه المباراة أو لا خاصة وقد غبت عن المباراتين الأخيرتين أمام كل من الصين واستراليا بسبب استقبالي لمولودي الجديد".



وعن الزوبعة التي صاحبت مسألة قيده مع النادي الأهلي سواء بجنسيته القطرية أو المصرية قال " أرى أن هذا الموضوع اخذ اكبر من حجمه وتم تضخيمه بشكل زائد عن اللزوم. لقد لعبت في أندية أوروبية مثل مانشستر سيتي بجنسيتي المصرية ولم يكن هناك أي مشكلة".



وفي نهاية تصريحاته عبر حسين عن سعادته البالغة بالاهتمام غير العادي والدعم الذي يلقاه من النادي الأهلي وجماهيره وقال " أتمنى أن أساهم في إسعاد هذه الجماهير التي اهتمت بي بشكل كبير قبل أن احضر إلى مصر
".





Source




only غير متواجد حالياً  
 

مواقع النشر (المفضلة)

جديد مواضيع قسم أرشيف المحذوفات

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 08:22 PM


منتديات داونلودز2

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML
 

 

   Downloadiz2.Com - Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd