منتديات داونلودز2


العودة   منتديات داونلودز2 > >

أرشيف المحذوفات هنا تجد المواضيع التالفة و المحذوفة من قبل ادارة المنتدى

اقوى عروض الويندوز و اللينكس VPS مقدمة من شبكة داونلودز2 !@!

اكونت سيرفر ويندوز اسطورى ( 8 كور بروسيسور + 32 جيجا رام + كونكشن 1 جيجا ) فقط بـ 50 جنيهأ !@!



اختبارات صعبة لفرق المقدمة

تواجه فرق الصدارة اختبارات صعبة في المرحلة الخامسة من بطولة سوريا لكرة القدم التي تنطلق الجمعة بخمس مباريات أبرزها في

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-19-2006, 06:03 PM   #1 (permalink)
عضو مبدع
 




 
dodo_man على طريق التميز

افتراضي



تواجه فرق الصدارة اختبارات صعبة في المرحلة الخامسة من بطولة سوريا لكرة القدم التي تنطلق الجمعة بخمس مباريات أبرزها في حلب بين الاتحاد وتشرين، وفي حماة بين الطليعة والشرطة.



ويلتقي في دمشق الوحدة مع الحرية، ويستقبل جبلة الفتوة، فيما يلعب في حمص الوثبة مع القرداحة.



ويشهد مساء الأحد لقاء قمة في اللاذقية بين حطين المتصدر وضيفه الكرامة حامل اللقب، فيما تأجل لقاء المجد وجاره الجيش لارتباط الثاني بلقاء إنبي المصري يوم الأحد القادم في دمشق في إياب الدور الأول من دوري أبطال العرب, وكان الجيش قد خسر مباراة الذهاب (1-3).



في ملعبه وأمام جمهوره العريض، يتطلع الاتحاد الثاني (9 نقاط من 3 مباريات) إلى استعادة الصدارة عندما يلاقي تشرين التاسع (4 نقاط) في مباراة صعبة على المضيف نظرا لقوة ضيفه بغض النظر عن فارق الترتيب بينهما وإن كان سلاحي الأرض والجمهور يرجحان كفة الاتحاد.



ويبحث الطليعة الثالث (9 نقاط من 3 مباريات) عن نقاط المباراة الثلاث عندما يلاقي ضيفه الشرطة المركزي السادس (6 نقاط) في مباراة تميل فيها كفة أصحاب الأرض لقوة هجومهم الذي يشغله الهدافان عارف الآغا ونبيل الشحمة، في الوقت الذي يعول فيه الضيف على براعة حارسه محمد تفاحة وعلى الهجمات المرتدة التي يقودها مهند عيسى والسنغالي ماديو.



ويرفع الوحدة الحادي عشر (4 نقاط) أمام ضيفه الحرية الرابع عشر الأخير (دون نقاط) شعار الفوز وحده لمصالحة جمهوره من جهة، ولمعاودة التفكير بالمنافسة من جهة أخرى، وعلى الرغم من أفضلية الوحدة منطقيا إلا أن مهمته لن تكون سهلة أمام ضيفه الجريح الذي سيقاتل بحثا ولو عن نقطة واحدة تغسل همومه الكبيرة.



وتبدو الظروف مهيأة أمام جبلة الخامس (6 نقاط) لمتابعة رحلته التصاعدية على حساب ضيفه الفتوة العاشر (4 نقاط) في مباراة تبدو فيها أفضلية المضيف أكثر وضوحا استنادا لعرضه القوي في المرحلة الماضية التي فاز فيها على مضيفه تشرين (2-1).



وبعد نجاحه في الحصول على أول ثلاث نقاط له في البطولة من أرض مضيفه الحرية، يتطلع الوثبة الثاني عشر (3 نقاط) إلى مضاعفة رصيده على حساب ضيفه القرداحة السابع (5 نقاط) في مباراة متكافئة مع أفضلية نسبية للمضيف.



وبدوره يعود الكرامة (4 نقاط من مباراتين) من صراعه على الجبهة الآسيوية حيث بلغ الأربعاء نهائي دوري أبطال آسيا للمرة الأولى في تاريخه بفوزه على مضيفه القادسية الكويتي في إياب نصف النهائي (1-0) (0-0 ذهابا)، إلى الجبهة الداخلية في مشوار الدفاع عن لقبه حيث تنتظره مهمة صعبة أمام مضيفه حطين المتصدر (10 نقاط من 4 مباريات) في مباراة متكافئة ومفتوحة باحتمالاتها يعول فيها مدرب حطين احمد هواش على مهاجميه البارزين سيد بيازيد والمغربي أمين المرحوبي، في الوقت الذي سيكون فيه جهاد الحسين واحمد عمير رمانة ميزان الكرامة والنتيجة ستحددها أقدام هؤلاء الأربعة.




dodo_man غير متواجد حالياً  
 

مواقع النشر (المفضلة)

جديد مواضيع قسم أرشيف المحذوفات

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 06:12 PM


منتديات داونلودز2

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML
 

 

   Downloadiz2.Com - Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd