منتديات داونلودز2


العودة   منتديات داونلودز2 > >

أرشيف المحذوفات هنا تجد المواضيع التالفة و المحذوفة من قبل ادارة المنتدى



سينغ يشيد بالاستعدادات القطرية

أعرب أمين عام المجلس الأولمبي الآسيوي، وعضو اللجنة الأولمبية الدولية، الهندي راجا راندير سينغ، عن ارتياحه للاستعدادات القطرية لاحتضان دورة

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-19-2006, 06:17 PM   #1 (permalink)
عضو مبدع
 




 
dodo_man على طريق التميز

افتراضي



أعرب أمين عام المجلس الأولمبي الآسيوي، وعضو اللجنة الأولمبية الدولية، الهندي راجا راندير سينغ، عن ارتياحه للاستعدادات القطرية لاحتضان دورة الألعاب الآسيوية الخامسة عشرة، التي تستضيفها من 1 إلى 15 كانون الأول/ديسمبر المقبل.



وقال سينغ في بيان له الخميس: "إنه قبل 42 يوما من انطلاق الألعاب، فإن اللجنة القطرية المنظمة أجرت الاستعدادات الأخيرة لضمان إقامة أفضل ألعاب آسيوية حتى الآن".



وتابع: "تتم حالياً تحضيرات مكثفة، لتأمين أكبر حضور جماهيري رياضي في المنطقة الخليجية، لأن وجود أكثر من عشرة آلاف رياضي من 45 دولة آسيوية، سيتنافسون لمدة 15 يوما، يجعل من هذه الدورة الأكبر في تاريخ الألعاب الآسيوية منذ انطلاقها".



وأوضح: "إن المجلس الأولمبي الآسيوي، بالتعاون مع اللجنة المنظمة، عملوا على تأمين وجود جميع الرياضيين الذين اختارتهم اللجان الأولمبية الوطنية في القرية الأولمبية، وليس هناك أي قلق حول هذا الموضوع".



وأشار سينغ في بيانه أيضا إلى: "التعاون الوثيق بين المجلس الأولمبي واللجنة المنظمة"، معربا عن ارتياحه، لأن جميع المشكلات الفنية وأيضا تجارب الألعاب قد أنجزت بنجاح، وإن المجلس الأولمبي مسرور للنتائج التي تم التوصل إليها.



وختم قائلا: "إن المجلس الأولمبي واثق من أن الدورة الخامسة عشرة للألعاب الآسيوية، التي تقام للمرة الأولى في منطقة الخليج، ستكون حدثا غير عادي، ليس فقط لأنها نقطة انطلاق في مستقبل هذه الألعاب، بل لأنها ستشجع اللجان الأولمبية الوطنية في المنطقة على أن تحذو حذو الدوحة".




dodo_man غير متواجد حالياً  
 

مواقع النشر (المفضلة)

جديد مواضيع قسم أرشيف المحذوفات


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 09:45 AM


RSS RSS 2.0 XML MAP HTML
 

 

   Downloadiz2.Com - Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd