منتديات داونلودز2


العودة   منتديات داونلودز2 > >

أرشيف المحذوفات هنا تجد المواضيع التالفة و المحذوفة من قبل ادارة المنتدى

اقوى عروض الويندوز و اللينكس VPS مقدمة من شبكة داونلودز2 !@!

اكونت سيرفر ويندوز اسطورى ( 8 كور بروسيسور + 32 جيجا رام + كونكشن 1 جيجا ) فقط بـ 50 جنيهأ !@!



نادال تأهل وليوبيسيتش وبلايك سقطا باكرا

أثبت لاعب كرة المضرب الإسباني رافاييل نادال المصنف الثاني على العالم أنه تخلص تماما من آثار الهزيمة المخيبة للآمل في

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-19-2006, 06:25 PM   #1 (permalink)
عضو مبدع
 




 
dodo_man على طريق التميز

افتراضي



أثبت لاعب كرة المضرب الإسباني رافاييل نادال المصنف الثاني على العالم أنه تخلص تماما من آثار الهزيمة المخيبة للآمل في بطولة ستوكهولم قبل أيام، بعد تغلبه على الأميركي ماردي فيش بمجموعتين نظيفتين 6/4 و6/2 في الدور الثاني ببطولة مدريد للأساتذة البالغ مجموع جوائزها مليونين و82 ألف و500 يورو.



وبذلك تقدم نادال أول خطوة نحو الحفاظ على اللقب الذي أحرزه قبل عام بالتغلب في المباراة النهائية على الكرواتي إيفان ليوبيسيتش المصنف الثالث على العالم.



وتغلب نادال على منافسه الأميركي في مدة لم تتجاوز 90 دقيقة ليتأهل اللاعب الإسباني إلى الدور الثالث حيث يلتقي في وقت مع الألماني تومي هاس المصنف 13 للبطولة والذي فاز على السلوفاكي دومينيك هيرباتي بمجموعتين نظيفتين 6/3 و7/6 (8/6).



وكانت الهزيمة في مباراة الأربعاء هي الثالثة التي يتلقاها فيش أمام نادال في الموسم الحالي.



وأطاح البريطاني آندي موراي بالكرواتي ايفان ليوبيسيتش المصنف الثالث على العالم من البطولة وذلك بتغلبه عليه بمجموعتين لواحدة 6/4 و3/6 و6/3 في الدور الثاني بالبطولة.



وجاءت الهزيمة لتعرقل مسيرة ليوبيسيتش نحو حجز مكانه ببطولة كأس الأساتذة الختامية لهذا الموسم والتي تقام الشهر المقبل في شنغهاي بمشاركة أفضل ثمانية لاعبين في العالم.



وحقق موراي أبرز الانتصارات التي شهدتها البطولة الإسبانية حتى الآن حيث تغلب على ليوبيسيتش المصنف الثالث للبطولة والذي أحرز لقب بطولة فيينا النمساوية قبل أيام قليلة.



وأجبر اللاعب البريطاني الشاب منافسه الكرواتي على الانتظار لمدة أسبوع إضافي حتى يعرف ما إذا كان تأهل لكأس الأساتذة.



ولم يكن ليوبيسيتش هو اللاعب الوحيد الذي أحرز لقبا في الأسبوع الماضي ثم خسر في البطولة الإسبانية حيث خرج الأميركي جيمس بلايك الفائز بلقب بطولة ستوكهولم أمام البلجيكي كريستوف فلين في الدور الثاني، بمجموعتين لواحدة 6/4 و3/6 و7/6 (7/5).



وسيضطر بلايك للانتظار مثل ليوبيسيتش حتى نهاية البطولة الحالية كي يعرف موقفه من المشاركة في كأس الأساتذة علما بأن بلايك يحتل المركز السادس في سباق اللاعبين للتأهل إلى بطولة شنغهاي.



وفي مباريات أخرى ضمن الدور الثاني تغلب التشيلي فرناندو غونزاليس المصنف العاشر للبطولة على التايلندي بارادورن سريشابان بنفس النتيجة 7/5 و6/7 (5/7) و6/4، وفاز التشيكي توماس بيرديتش المصنف 11 للبطولة على الأرجنتيني أوغستين كاليري بمجموعتين نظيفتين7/6 (7/2) و6/3 والأميركي روبي غينيبري على الكرواتي ماريو أنسيتش المصنف 12 للبطولة بالنتيجة عينها 7/6 (7/5) و7/6 (7/5).



والألماني تومي هاس المصنف 13 للبطولة على السلوفاكي دومينيك هيرباتي بمجموعتين دون مقابل 6/3 و7/6 (8/6).



وشهد الدور الثاني أيضا فوز الكرواتي نوفاك ديوكوفيتش المصنف 15 للبطولة على الفرنسي ريشار جاسكيه بمجموعتين لواحدة 7/6 (7/2) و1/6 و6/1 والسويدي روبن سودرلينغ على الإسباني خوان كارلوس فيريرو المصنف 16 للبطولة بمجموعتين لصفر 6/3 و6/2.



أما الروسي نيكولاي دافيدنكو الفائز بلقب بطولة موسكو فسيسعى إلى تجنب هذه الصدمة عندما يلتقي مع السويدي يواكيم يوهانسون في الدور الثاني من بطولة مدريد.




dodo_man غير متواجد حالياً  
 

مواقع النشر (المفضلة)

جديد مواضيع قسم أرشيف المحذوفات

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 01:08 PM


منتديات داونلودز2

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML
 

 

   Downloadiz2.Com - Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd