منتديات داونلودز2


العودة   منتديات داونلودز2 > >

أرشيف المحذوفات هنا تجد المواضيع التالفة و المحذوفة من قبل ادارة المنتدى



غالي : هدفي في بيشكتاش فتح طريق الفوز

وصف حسام غالي لاعب فريق توتنام هوتسبر هدفه في شباك بيشكتاش التركي في كأس الاتحاد الأوروبي بأنه ذو مكانة خاصة

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-20-2006, 03:26 PM   #1 (permalink)
عضو ملهوش حل !
 




 
koky على طريق التميز

افتراضي



وصف حسام غالي لاعب فريق توتنام هوتسبر هدفه في شباك بيشكتاش التركي في كأس الاتحاد الأوروبي بأنه ذو مكانة خاصة ، مشيرا إلى أنه فتح طريق الفوز للفريق الإنجليزي.



وقال الدولي المصري في تصريحات أبرزها الموقع الرسمي لتوتنام في وقت متأخر من مساء الخميس : "عندما يكون هدفي الأول مع توتنام في مباراة أوروبية كبيرة كهذه ، يصبح ذو مكانة خاصة لدي".



وأضاف : "لقد كانت أول مباراة لنا في دوري المجموعات وكان جيدا أن أسجل الهدف الذي وضعنا على طريق المكسب".



وكان الفريق الإنجليزي مضغوطا في المباراة التي أقيمت على ملعب عصمت إينونو في اسطنبول مساء الخميس إلى أن نجح غالي في افتتاح التسجيل عكس مجرى اللقاء في الدقيقة 32 عندما انفرد بحارس الفريق الضيف وسدد كرة في جسده ولكنه ارتدت إليه ثم أكملت طريقها إلى الشباك.



وفي الشوط الثاني ، سجل ديميتار برباتوف هدف الحسم ليعطي الفريق اللندني النقاط الثلاث الأولى في مشواره في المجموعة الثانية التي تضم كلوب بروج البلجيكي ، باير ليفركوزن الألماني ودينامو بوخارست الروماني.



ويعد الهدف بمثابة مواصلة التألق الأوروبي لغالي الذي لعب أمام سلافيا براجا التشيكي في الدور التمهيدي للبطولة وأهدى هدف الفوز للمهاجم الأيرلندي روبي كين في سبتمبر الماضي.



ولعب غالي المباراة كاملة وقدم أداء متميزا اتسم بالتنظيم والتجانس مع زملاءه في خط الوسط وهو ما اعتبره لاعب الوسط المصري مفتاح الفوز في المباراة.



وقال نجم الأهلي السابق : "أدينا المباراة بتنظيم وانضباط كبيرين وهو ما مكننا من الحفاظ على الشكل العام للفريق وصنع أربع فرص سجلنا منها هدفين ، بعكس بيشكتاش الذي لم يكن له فرصا تذكر".





يول



وأشاد غالي بسلوك الجماهير التركية التي صفقت للاعبي توتنام بعد المباراة ، على رغم تشجيعها الحماسي الذي استمر بلا انقطاع طوال شوطي المباراة.



وتابع : "لم أتوقع أن نتلقى تلك التحية بعد فوزنا باللقاء ، ولكننا قدمنا عرضا جيدا احترمنا على إثره الجمهور التركي".



وعلى الرغم من عدم إدراج اسم أحمد حسام "ميدو" في قائمتي الفريق الأساسية أو الاحتياطية ، إلا أن غالي شدد على أن مواطنه يحتاج فقط إلى الثقة حتى يستعيد مستواه.



وقال مازحا : "بالطبع أنا ضمن هدافي الفريق الكبار الآن ، ولكن ميدو سيسجل قريبا وسترتفع ثقته في نفسه كثيرا عندها".



ولقى أداء غالي استحسان المدير الفني مارتن يول ، الذي أكد أن كل من لاعبه المصري والمهاجم البلغاري برباتوف كانا من نجوم اللقاء.



وقال المدرب الهولندي : "أعتقد أن غالي كان ممتازا خاصة في الشوط الأول والذي كان فيه دفاعنا أقوى من أن تهتز شباكه بهجمات بيشكتاش".



وأضاف : "أما برباتوف فقد أظهر مهارة إضافية عن تسجيل الهدف الثاني الذي جاء في الوقت المناسب تماما ، بل وجاءنا بعده بضع فرص لم ننجح في استغلالها".



ولكن غالي شدد على ضرورة نسيان الفوز الأوروبي والاستعداد سريعا لمباراة وست هام في الدوري الإنجليزي يوم الأحد المقبل في وايت هارت لين.



وقال : "إنها مباراة ديربي وتقام على ملعبنا لذا فالفوز بها ضروري حتى نتقدم أكثر في جدول الدوري".



ويحتل توتنام المركز 14 في ترتيب الدوري برصيد ثماني نقاط جمعها في العدد نفسه من المباريات ، فيما يقبع وست هام في المركز 18 بفارق ثلاث نقاط فقط.




koky غير متواجد حالياً  
 

مواقع النشر (المفضلة)

جديد مواضيع قسم أرشيف المحذوفات


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 09:37 AM


RSS RSS 2.0 XML MAP HTML
 

 

   Downloadiz2.Com - Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd