منتديات داونلودز2


العودة   منتديات داونلودز2 > >

أرشيف المحذوفات هنا تجد المواضيع التالفة و المحذوفة من قبل ادارة المنتدى

اقوى عروض الويندوز و اللينكس VPS مقدمة من شبكة داونلودز2 !@!

اكونت سيرفر ويندوز اسطورى ( 8 كور بروسيسور + 32 جيجا رام + كونكشن 1 جيجا ) فقط بـ 50 جنيهأ !@!



مباريات قوية لأصحاب الصدارة في إنكلتر

يخوض المتصدران مانشستر يونايتد وتشلسي مباراتين قويتين في المرحلة التاسعة من الدوري الإنكليزي، فيستضيف الأول ليفربول القوي الأحد، بعد يوم

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-20-2006, 03:44 PM   #1 (permalink)
عضو ملهوش حل !
 




 
koky على طريق التميز

افتراضي



يخوض المتصدران مانشستر يونايتد وتشلسي مباراتين قويتين في المرحلة التاسعة من الدوري الإنكليزي، فيستضيف الأول ليفربول القوي الأحد، بعد يوم واحد على لقاء تشلسي الوصيف بفارق الأهداف مع بورتسموث الرابع.



وينتقل ليفربول إلى ملعب "أولد ترافورد" في مانشستر، منتشيا من فوزه الأول خارج أرضه هذا الموسم على بوردو في دوري الأبطال، ومن أخبار تماثل قائد وسطه ستيفن جيرارد للشفاء من الإصابة.



ولفت مدرب مانشستر السير أليكس فيرغسون إلى الطرق المتعددة، والخطط التي يقود بها المدرب الإسباني رافاييل بينيتز فريق ليفربول، في مبارياته خارج أرضه، قائلاً: "رافا (بينيتيز) وصل إلى طريقة كان يستعملها في فالنسيا، بتغيير طريقة اللعب في كل مباراة، وبدأ لاعبوه يعتادون عليها، إذاً دائما هناك خطة جديدة في ليفربول".



ويتوقع أن يعود إلى تشكيلة يونايتد المدافع الأرجنتيني غابرييل هاينتزه، المرحب به من قبل فيرغسون الذي قال: "غابي من اللاعبين الذين تحتاج لهم في مباريات كهذه، فهو محارب، ويستعد لمعركة شخصية مع أي لاعب يخترق منطقته".



وبإمكان تشلسي تصدر الترتيب مؤقتا، عندما يستقبل بورتسموث مفاجأة الموسم على ملعب "ستامفورد بريدج"، الذي شهد فوزه على برشلونة الإسباني في دوري أبطال أوروبا الأربعاء.



وعلى الرغم من النتائج الباهرة التي يحققها "البلوز"، إلا أن الحزن يخيم على معسكر الفريق، بعد الإصابة المؤثرة التي تعرض لها الأسبوع الماضي حارسه التشيكي بيتر تشيك في مباراة ريدينغ، حيث أجبر على الخضوع لعملية جراحية في رأسه، نتيجة كسر في جمجمته.



وامتدح لاعب وسط تشلسي فرانك لامبارد هداف الفريق الإيفواري ديديه دروغبا، صاحب هدف الفوز على برشلونة قائلاً: "ديدييه يمر في مرحلة رائعة، إذا لم يكن هو أفضل مهاجم حاليا في أوروبا، لست أدري أين يكون هذا المهاجم!".



وسيخوض حارس تشلسي الثالث البرتغالي هنريكه هيلاريو مباراته الثانية بعد برشلونة، نتيجة إصابة الحارسين الأساسيين تشيك والإيطالي كارلو كوديتشيني.



وتميز فريق آرسنال هذا الأسبوع كونه الفريق الإنكليزي الذي لم يفز أوروبيا، بعدما سقط خارج أرضه أمام سسكا موسكو الروسي، لكن آرسنال خامس الترتيب يسعى لتخطي مضيفه ريدينغ الأحد.



وفي باقي المباريات، يلعب السبت أستون فيلا مع فولهام، وتشارلتون مع واتفورد، وإيفرتون مع شيفيلد يونايتد، وويغان مع مانشستر سيتي، بينما يلتقي الأحد بلاكبيرن روفرز مع بولتون وندررز، وميدلسبره مع نيوكاسل، وتوتنهام مع وستهام.




koky غير متواجد حالياً  
 

مواقع النشر (المفضلة)

جديد مواضيع قسم أرشيف المحذوفات

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 08:15 AM


منتديات داونلودز2

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML
 

 

   Downloadiz2.Com - Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd