منتديات داونلودز2


العودة   منتديات داونلودز2 > >

أرشيف المحذوفات هنا تجد المواضيع التالفة و المحذوفة من قبل ادارة المنتدى

اقوى عروض الويندوز و اللينكس VPS مقدمة من شبكة داونلودز2 !@!

اكونت سيرفر ويندوز اسطورى ( 8 كور بروسيسور + 32 جيجا رام + كونكشن 1 جيجا ) فقط بـ 50 جنيهأ !@!



الأهلى يتخطى غزل المحلة بهدفين نظيفين لفلافيو وأبو تريكة

أضاف الأهلى ثلاث نقاط ثمينة إلى رصيده بعد فوزه المستحق على غزل المحلة بهدفين نظيفين أحرزهما فلافيو ومحمد أبو تريكة

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-20-2006, 05:16 PM   #1 (permalink)
V.I.P Member
 




 
oshaa-10 على طريق التميز

افتراضي











أضاف الأهلى ثلاث نقاط ثمينة إلى رصيده بعد فوزه المستحق على غزل المحلة بهدفين نظيفين أحرزهما فلافيو ومحمد أبو تريكة فى المباراة التى جرت بينهما فى إطار الأسبوع التاسع لمسابقة الدورى ليرتفع رصيد الأهلى إلى 14 نقطة وله ثلاث لقاءات مؤجلة أمام أسمنت السويس وحرس الحدود والمصرى .







قدم لاعبو الأهلى أداءً مميزاً خلال الشوط الأول وأحرزوا هدفين رائعين حيث أفتتح فلافيو التهديف بعد مرور خمس دقائق .. ويبدو أن فريق الغزل له ذكريات طيبة مع فلافيو حيث أحرز فى شباكه أول أهدافه مع الأهلى فى الموسم الماضى .. وفى الشوط الثانى هبط الأداء بصورة ملحوظة وأجرى الجهاز الفنى ثلاث تغييرات خلال هذا الشوط بنزول أحمد صديق وأحمد حسن وعمرو سماكة بدلاً من عماد متعب ومحمد بركات ومحمد أبو تريكة من أجل تحسين الأداء .





وبالنسبة لغزل المحلة لم تظهر خطورته خلال الشوط الأول وكثف محاولاته خلال الشوط الثانى ولاحت له أكثر من فرصة وتألق عصام الحضرى فى الزود عن مرماه على مدى شوطى المباراة







تشكيل الأهلى :







لعب الأهلى بتشكيل مكون من عصام الحضرى فى حراسة المرمى وأمامه الثلاثى شادى محمد ومحمد صديق وعبد اللاه جلال وفى الجانب الأيمن محمد بركات والجانب الأيسر طارق السعيد وفى الوسط حسام عاشور وأكوتى منساه ومحمد أبو تريكة وفى الهجوم عماد متعب وفلافيو .







¶الشوط الأول







لم يمر 5 دقائق من لقاء الأهلى وغزل المحلة حتى نجح الأنجولى فلافيو فى إحراز الهدف الأول برأسه من ركنية طارق السعيد ليتقدم الأهلى 1 / صفر منذ البداية وخلال الخمس دقائق الأولى حاصر الأهلى غزل المحلة فى نصف ملعبه وضغط لاعبو الأهلى من أجل إحراز الهدف .. واستمر الأهلى فى سيطرته على أحداث اللقاء وبعد مرور عشر دقائق ظهرت المحاولات الهجومية لغزل المحلة عن طريق أحمد حسن ومحسن هنداوى وعمرو صبحى ولكنها لم تشكل أى خطورة على مرمى عصام الحضرى الذى نجح فى التصدى لتسديده خطيرة من أحمد حسن .







ويتألق عصام الحضرى ويخرج قذيفة مدوية من ضربة حرة مباشرة لعبها محمود صبحى .. ويضيع عماد متعب فرصة لإحراز الهدف الثانى وهو داخل منطقة الـ 6 ياردة ولعبها برأسه بجوار القائم ويفاجئ طارق السعيد الجميع بتسديده قوية من خارج منطقة المرمى وأخرجها إبراهيم فرج بصعوبة شديدة .. وبعد مرور 23 دقيقة استعاد الأهلى سيطرته على المباراة وظهر فلافيو بمستوى متميز من خلال إزعاجه لدفاعات غزل المحلة ويحصل محسن هنداوى لاعبى المحلة على كارت أصفر بعد عرقلته لأكوتى منساه المنطلق من الخلف .











وفى الدقيقة 33 أضاف المتألق محمد أبو تريكة الهدف الثانى من تسديده ولا أروع من ضربة حرة مباشرة ناحية اليسار عانقت الشباك على يسار إبراهيم فرج حارس الغزل .. وكاد الأهلى يحرز هدفه الثالث من خلال انطلاقة لحسام عاشور الذى توغل بالكرة داخل منطقة مرمى المحلة ولعب الكرة لعماد متعب ولكان دفاع المنافس أنقذ الموقف .







ضغط لاعبو الأهلى من أجل إحراز الهدف الثالث وينجح عماد متعب فى قطع الكرة وينطلق نحو مرمى غزل المحلة ويمرر لفلافيو الذى طمع فى الكرة ويسدد فى يد إبراهيم فرج .. ترتد الكرة هجمة مرتدة ويضطر محمد بركات إلى إيقاف انطلاقة محمود صبحى ليحصل على كارت أصفر .. ويعاود عصام الحضرى التألق وينقذ تسديده خطيرة من أحمد حسن فى الدقيقة الأخيرة من المباراة بعدها يطلق ياسر عبد الرؤوف صفارته معلناً انتهاء الشوط الأول بتقدم الأهلى 2 / صفر .







¶الشوط الثانى







سعى الأهلى إلى ضرب التكتل الدفاعى لغزل المحلة من خلال تنويع اللعب من على الأطراف والعمق وقد نجح دفاع المحلة فى إيقاف خطورة مهاجمى الأهلى خلال الدقائق العشر الأولى من الشوط الثانى وبحث الأهلى عن ثغرات فى دفاع المحلة لزيادة عدد الأهداف .. وقد أجرى غزل المحلة تغييره الأول فى فترة مابين الشوطين بنزول محمد عطية ومحمد صلاح بدلاً من عمرو صبحى وعمر إسلام اللذين أحدثا نشاط فى هجوم الغزل .







وقد اعتمد المحلة على الهجمات المرتدة ومن إحداها سدد محسن هنداوى كرة قوية خرجت فوق العارضة .. ويسدد محمد أبو تريكة كرة رائعة من خارج منطقة المرمى أخرجها إبراهيم فرج بصعوبة شديدة ويجرى جوزيه تغييره الأول بنزول أحمد صديق بدلاً من عماد متعب .. هدأت المباراة كثيراً نظراً للبطء فى التمرير وقد انحصر اللعب معظم الوقت فى نصف ملعب غزل المحلة واستمرت محاولات البحث عن الهدف الثالث .











ويحصل طارق السعيد على كارت أصفر للالتحام القوى مع محمود صبحى .. ويسدد محمود فتح الله كرة رائعة من ضربة حرة مباشرة تخرج الكرة بجوار القائم الأيمن لعصام الحضرى ينشط غزل المحلة فى الربع ساعة الأخيرة من المباراة وينذر الحكم حسام عاشور بكارت أصفر للتداخل القوى مع مهاجم المحلة .. ويجرى جوزيه تغييره الثانى بنزول أحمد حسن بدلاً من محمد بركات ويحصل عبد الحميد شبانه على كارت أصفر للالتحام القوى مع أكوتى منساه .







وسعى الأهلى إلى سحب فريق غزل المحلة إلى ملعبه من أجل ضرب التكتل الدفاعى وقبل نهاية المباراة بدقيقتين يخرج محمد أبو تريكة ويلعب بدلاً منه عمرو سماكة .. وألغى الحكم هدفاً للمحلة فى الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع بعدما رفع مساعد الحكم الراية نظراً لتسلل لاعب المحلة .. بعدها ينهى ياسر عبد الرؤوف المباراة بفوز الأهلى 2 / صفر ليرفع رصيده إلى 14 نقطة ويظل رصيد المحلة عند 15 نقطة .









oshaa-10 غير متواجد حالياً  
 

مواقع النشر (المفضلة)

جديد مواضيع قسم أرشيف المحذوفات

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 11:14 PM


منتديات داونلودز2

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML
 

 

   Downloadiz2.Com - Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd