منتديات داونلودز2


العودة   منتديات داونلودز2 > >

أرشيف المحذوفات هنا تجد المواضيع التالفة و المحذوفة من قبل ادارة المنتدى

اقوى عروض الويندوز و اللينكس VPS مقدمة من شبكة داونلودز2 !@!

اكونت سيرفر ويندوز اسطورى ( 8 كور بروسيسور + 32 جيجا رام + كونكشن 1 جيجا ) فقط بـ 50 جنيهأ !@!



كريستيانو رونالدو باق مع مانشستر يونايتد..!!

صرح لاعب خط وسط منتخب البرتغال كريستيانو رونالدو لصحيفة برتغالية اليوم الخميس بأنه سيبقى مع ناديه الإنجليزي مانشستر يونايتد خلال

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-08-2008, 03:07 AM   #1 (permalink)
عضو مجتهد
 




 
rade2010 على طريق التميز

افتراضي







صرح لاعب خط وسط منتخب البرتغال كريستيانو رونالدو لصحيفة برتغالية اليوم الخميس بأنه سيبقى مع ناديه الإنجليزي مانشستر يونايتد خلال الموسم المقبل.



وكان النجم الشاب /23 عاما/ قد اعترف في وقت سابق من هذا الصيف برغبته في الانتقال إلى نادي ريال مدريد الأسباني الكبير الذي حاول إغواء رونالدو واستقطابه مما أثار غضب مانشستر.



ولكن رونالدو صرح لصحيفة "بوبليكو" البرتغالية اليوم قائلا "سأبقى مع مانشستر يونايتد لموسم آخر على الأقل .. لقد سمع سير أليكس فيرجسون (المدير الفني للفريق) رأيي ، وأنا بدوري سمعت رأيه وفي النهاية توصلنا إلى أنه أفضل حل بالنسبة للطرفين هو بقائي بمانشستر".



وأضاف اللاعب البرتغالي "قبل أن تظهر الشائعات التي ستقول إنني سألعب مع مانشستر يونايتد ضد رغبتي أود أن أوضح هذا الأمر: أي شخص سيقول أو يكتب هذا فهو كاذب .. سألعب لمانشستر بكل قلبي وروحي. سأقاتل من أجله وسأشرف هذا القميص بنفس الالتزام والتفاني اللذين اعتدت اللعب بهما بين صفوفه".



وكان فيرجسون متفائلا بفرص مانشستر يونايتد في الاحتفاظ برونالدو في بداية هذا الأسبوع ، وقد جاء ضم ريال مدريد للاعب الوسط الهولندي رافاييل فان دير فارت من هامبورج الألماني بشكل مفاجئ ليعزز فرص رونالدو في البقاء بإنجلترا.



واعترف رونالدو بأنه الذى يستحق اللوم في انتشار الشائعات والشائعات المضادة في قصة انتقاله خلال هذا الصيف ، مشيرا إلى أنه لن يرفض الانتقال إلى ريال مدريد في وقت ما في المستقبل.



وقال رونالدو "كنت أنا المسئول عن كل هذا الجدل .. فقد كنت أنا من أعرب علنا عن رغبته في الانتقال إلى ريال مدريد. وانتهى بي الأمر أن أصبحت مسئولا ، حتى ولو عن غير قصد ، عن تدهور العلاقات بين الناديين".



وأضاف "أعرف أن ريال مدريد كان يريد ضمي ، بل وأنه تقدم على حد علمي بعرض شديد السخاء لمانشستر يونايتد. وكانت رغبتي ، في وقت ما ، أن يوافق مانشستر يونايتد على انتقالي إلى مدريد. وقولي لأي شيء بخلاف ذلك الآن لن يكون إلا خداع للناس ولضميري".





rade2010 غير متواجد حالياً  
 

مواقع النشر (المفضلة)

جديد مواضيع قسم أرشيف المحذوفات

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 03:33 AM


منتديات داونلودز2

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML
 

 

   Downloadiz2.Com - Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd