منتديات داونلودز2


العودة   منتديات داونلودز2 > >

أرشيف المحذوفات هنا تجد المواضيع التالفة و المحذوفة من قبل ادارة المنتدى

اقوى عروض الويندوز و اللينكس VPS مقدمة من شبكة داونلودز2 !@!

اكونت سيرفر ويندوز اسطورى ( 8 كور بروسيسور + 32 جيجا رام + كونكشن 1 جيجا ) فقط بـ 50 جنيهأ !@!



جوزيه : الفوز خطوة مهمة نحو التأهل للأدوار النهائية لبطولة افريقيا

بسم الله الرحمن الرحيم جوزيه : الفوز خطوة مهمة نحو التأهل للأدوار النهائية لبطولة افريقيا أعرب مانويل جوزيه المدير الفنى

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-17-2008, 11:12 PM   #1 (permalink)
عضو فضى
 




 
كمال اجسام على طريق التميز

افتراضي



بسم الله الرحمن الرحيم



جوزيه : الفوز خطوة مهمة نحو التأهل للأدوار النهائية لبطولة افريقيا







أعرب مانويل جوزيه المدير الفنى للاهلى عن سعادته بالفوز على ديناموز هرارى بطل زيمبابوى والحصول على الثلاث نقاط مشيراً الى أن الفوز خطوة مهمة نحو التأهل الى الأدوار النهائية فى البطولة ..



وأضاف المدير الفنى للاهلى أنه توقع صعوبة المباراة وأخبر لاعبيه بذلك قبل المباراة خاصة وأن فريق ديناموز يلعب كرة سريعة ويضم عدد من اللاعبين المحترفين .. وأوضح مانويل جوزيه أن لاعبى الأهلى انتابتهم حالة من التوتر بعد العودة من بورسعيد وكان لابد من إعادة الثقة إليهم مرة أخرى وإعطائهم دفعة معنوية لنسيان الهزيمة والتفكير فى المرحلة المقبلة خاصة وأن الجميع يضع الفوز ببطولة افريقيا نصب عينيه ..



وأشار جوزيه الى أن هناك بعض الملاحظات على أداء خط الدفاع سنعمل على علاجها خلال الفترة المقبلة .. وأكد المدير الفنى أن الهدف الذى أحرزه الفريق مبكراً ساهم بقدر كبير فى تسهيل المهمة وكان من الممكن إضافة أهداف أخرى لو استغل اللاعبون الفرصة التى أتيحت لهم .. هذا الى جانب أن الحكم تغاضى عن احتساب ضربة جزاء صحيحة لنا فضلاً عن إنهم افتقدوا إنهاء الهجمة بالشكل الصحيح وكان من الممكن أن تنتهى المباراة بنتيجة أفضل من ذلك ..



وأوضح المدير الفنى أن أفضل ما فى المباراة هو إصرار اللاعبين على الفوز حتى الدقيقة الأخيرة مشيراً الى أن لاعبيه لم يفقدوا روح الحرب وعادت إليهم الثقة مرة أخرى ومطلوب من اللاعبين الحرب حتى آخر دقيقة من المباراة ..



وأشار جوزيه الى أنه أكد للاعبيه أن الموسم الحالى سيكون الأصعب محلياً وافريقياً خاصة وأن الجميع يطمح فى الفوز على الأهلى خاصة وأن الفوز على الأهلى يعد قيمة كبيرة بالنسبة لهم ..



وطلب جوزيه من لاعبيه اللعب بهدوء وعدم الوقوع تحت أى ضغوط خاصة وأنه لا يوجد فريق يكسب على طول الخط ولن نبحث عن أعذار للخسارة .. وأكد المدير الفنى أنه سوف يجدد صفوف الفريق خلال الفترة القادمة خاصة وأنه جدد عقده مع الأهلى لمدة موسمين ولكن هذا لا يعنى أنه لن يتخلى عن الفوز ..














كمال اجسام غير متواجد حالياً  
 

مواقع النشر (المفضلة)

جديد مواضيع قسم أرشيف المحذوفات

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 01:32 PM


منتديات داونلودز2

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML
 

 

   Downloadiz2.Com - Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd