منتديات داونلودز2


العودة   منتديات داونلودز2 > >

أرشيف المحذوفات هنا تجد المواضيع التالفة و المحذوفة من قبل ادارة المنتدى

اقوى عروض الويندوز و اللينكس VPS مقدمة من شبكة داونلودز2 !@!

اكونت سيرفر ويندوز اسطورى ( 8 كور بروسيسور + 32 جيجا رام + كونكشن 1 جيجا ) فقط بـ 50 جنيهأ !@!



الأنظار تتجه إلى مدريد

يجتذب ملعب "سانتياغو برنابيو" في مدريد الأضواء عندما يلتقي ريال مدريد وبرشلونة حامل اللقب الأحد في المباراة التي تلقب بـ“إل

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-21-2006, 03:44 PM   #1 (permalink)
عضو ملهوش حل !
 




 
koky على طريق التميز

افتراضي



يجتذب ملعب "سانتياغو برنابيو" في مدريد الأضواء عندما يلتقي ريال مدريد وبرشلونة حامل اللقب الأحد في المباراة التي تلقب بـ“إل كلاسيكو دي لوس كلاسيكوس” أي “المباراة الأكثر كلاسيكية بين جميع المباريات الكلاسيكية”، في المرحلة السابعة من الدوري الإسباني.



ويتصدر برشلونة، الذي تغلب على ريال مدريد (3 – 0) على الملعب عينه الموسم الفائت، لائحة الدوري برصيد 16 نقطة، بفارق ثلاث نقاط عن أقرب منافسيه بعد ست مباريات، وهو الفريق الوحيد الذي لم يخسر بعد هذا الموسم، فيما يقبع الريال في المركز الخامس على بعد خمس نقاط من غريمه التقليدي، وهو سيحاول محو خسارته المذلة، العام المنصرم.



وواجه الفريقان مصيرا مختلفا محليا وفي دوري أبطال أوروبا في الأيام الأخيرة، فبعدما تعرض الريال لخسارة مذلة أمام خيتافي وصفها حارسه إيكر كاسياس بـ" الأسوأ" خلال مسيرته مع الفريق، ضرب الفريق الملكي بقوة في دوري الأبطال وسحق ستيوا بوخارست الروماني (4 - 1) فيما فاز برشلونة بمباراته في الدوري أمام إشبيليه 3-1 وخسر أمام تشلسي في دوري الأبطال.



ريال مدريد استعاد الثقة

بعد الخسارة أمام خيتافي في الليغا، سيطر الخوف على مشجعي الريال قبل مواجهة برشلونة، وكانت هذه الهزيمة فجرت الشائعات عن اتجاه الإيطالي فابيو كابيلو المدير الفني لريال مدريد إلى الاستقالة من تدريب الفريق الذي لم يسدد أي كرة في اتجاه مرمى خيتافي حيث ظهر جميع نجومه بعيدين عن مستواهم المعهود تماما.



وما ضاعف من خوف مشجعي ريال مدريد، الفوز الكبير الذي حققه برشلونة على أشبيلية 3-1 في نفس المرحلة إذ شهدت هذه المباراة عودة البرازيلي رونالدينيو إلى مستواه المعهود حيث سجل إثنين من أهداف برشلونة.



ولكن سرعان ما تغيرت أحوال الفريق في غضون أيام قليلة فقط حيث انقلبت الصورة من خلال الجولة الثالثة في الدور الأول لدوري أبطال أوروبا والتي جرت فعالياتها يومي الثلاثاء والأربعاء الماضيين، إذ حقق الريال فوزاً كبيراً على ستيوا بوخارست.



وفي هذا السياق، قال إيفان هيليغيرا (31 عاما) مدافع ريال مدريد: "نعلم أن برشلونة ما زال فريقا جيدا للغاية، ولكن مستوانا تحسن هذا الأسبوع."



ومن جهته قال رامون كالديرون رئيس النادي: “سنهزم برشلونة، وسنفوز ببطولة الدوري، نحن الفريق الأفضل في العالم، نحن الأبطال ولا يوجد فريق لا يمكننا الفوز عليه”.



وقد يفتقد ريال مدريد في هذه المباراة لجهود لاعبه غوتي المصاب بالتواء في كاحله الأيسر، كما سيغيب المهاجم البرازيلي رونالدو بسبب الإيقاف لطرده من مباراة خيتافي الأخيرة ولكن ذلك لن يزعج مشجعي ريال مدريد كثيرا حيث سيعتمد هجوم الفريق على روبينيو والهولندي رود فان نيستلروي.



ويحتل الريال حاليا المركز الخامس في الدوري بفارق خمس نقاط خلف برشلونة المتصدر ولذلك فإن أي نتيجة غير الفوز في المباراة أمام برشلونة ستضع كابيلو تحت ضغوط شديدة.



برشلونة سيقدّم ما بوسعه ليفوز

ومن جهته، يفتقد الفريق الكاتالوني للثقة في الوقت الحالي بعدما سقط أمام تشلسي في دوري الأبطال (0 - 1)، وعلّق البرتغالي ديكو على الخسارة قائلاً : “لم نلعب جيداً كما نفعل عادةً، لكن سنقدم كل ما في وسعنا للفوز على الريال”.



وسيفتقد برشلونة في هذه المباراة لجهود مهاجمه النجم الكاميروني الدولي صامويل إيتو، الغائب الأكبر عن هذه المباراة إذ تبعده الإصابة لفترة طويلة عن صفوف الفريق علما بأنه اعتاد التسجيل لبرشلونة في مرمى فريقه السابق ريال مدريد، ويفاضل الهولندي فرانك ريكارد المدير الفني لبرشلونة بين النجمين الأيسلندي إيدور غوديونسون والأرجنتيني خافيير سافيولا للدفع بأحدهما مكان إيتو.



ويغيب عن صفوف الفريق الكاتالوني أيضاً قلب دفاع الفريق الدولي كارلوس بويول الذي يعاني شدّاً عضلياً، والظهير الأيمن جوليانو بيليتي بداعي الإصابة بخلع في الكتف خلال المباراة أمام إشبيليه وسيحل مكانه في تشكيل الفريق اللاعب الإيطالي جيانلوكا زامبروتا، وسيعتمد برشلونة في هذه المواجهة على لاعبه البرازيلي رونالدينيو.




koky غير متواجد حالياً  
 

مواقع النشر (المفضلة)

جديد مواضيع قسم أرشيف المحذوفات

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 02:08 AM


منتديات داونلودز2

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML
 

 

   Downloadiz2.Com - Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd