منتديات داونلودز2


العودة   منتديات داونلودز2 > >

أرشيف المحذوفات هنا تجد المواضيع التالفة و المحذوفة من قبل ادارة المنتدى

اقوى عروض الويندوز و اللينكس VPS مقدمة من شبكة داونلودز2 !@!

اكونت سيرفر ويندوز اسطورى ( 8 كور بروسيسور + 32 جيجا رام + كونكشن 1 جيجا ) فقط بـ 50 جنيهأ !@!



شيفتشينكو وبالاك يهديان تشيلسي فوزا على بورتسموث

أثبت الأوكراني أندريه شيفتشينكو والألماني مايكل بالاك إنهما صفقتان رابحتان لتشيلسي عندما قادا الفريق للفوز على ضيفه بورتسموث بهدفين مقابل

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-21-2006, 08:13 PM   #1 (permalink)
عضو ملهوش حل !
 




 
koky على طريق التميز

افتراضي



أثبت الأوكراني أندريه شيفتشينكو والألماني مايكل بالاك إنهما صفقتان رابحتان لتشيلسي عندما قادا الفريق للفوز على ضيفه بورتسموث بهدفين مقابل هدف واحد يوم السبت على ملعب ستامفورد بريدج ضمن مباريات المرحلة التاسعة من الدوري الإنجليزي.



وأحرز شيفتشينكو هدف التقدم للتشيلسي في الدقيقة 55 ، وأضاف بالاك هدف التعزيز في الدقيقة 57 ، بينما سجل الزيمبابوي بنياني موارواري هدف بورتسموث الوحيد في الدقيقة 69.



بهذه النتيجة يتصدر تشيلسي الدوري الإنجليزي برصيد 22 نقطة في انتظار مباراة مانشستر يونايتد مع ليفربول يوم الأحد ، بينما يتجمد رصيد بورتسموث عند 16 نقطة في المركز الرابع.



ونجح شيفتشينكو في التسجيل أخيرا لتشيلسي بعد عقم تهديفي طويل لازمه منذ المرحلة الثانية للمسابقة عندما سجل أول أهدافه في الدوري الإنجليزي.



وشهدت المباراة استمرار مشاركة البرتغالي هيلاريو في حراسة مرمى تشيلسي بعد إصابة التشيكي بتر تشك والإيطالي كارلو كودتشيني ، واهتزت شباك الحارس الثالث بعد تقديم عرض طيب وفي ثاني مشاركاته بعد مباراة برشلونة في دوري أبطال أوروبا الأربعاء الماضي.





بالاك



جاءت المباراة قوية ولم يجد تشيلسي السبيل إلى مرمى بورتسموث إلا بعد معاناة طويلة بسبب تألق الحارس ديفيد جيمس الباحث عن العودة إلى المنتخب الإنجليزي والذي أبعد عدة تسديدات للهولندي أرين روبن من الجبهة اليسرى.



وفي الشوط الثاني توقف روبن عن التسديد وأرسل كرة عرضية إلى شيفتشينكو الذي حول الكرة إلى الشباك ، وبعدها بدقيقتين يقابل الإيفواري ديدييه دروجبا كرة عالية داخل منطقة الجزاء ليرسلها إلى بالاك الذي تحرك جيدا داخل منطقة الجزاء ليضربها الأخير برأسه في المرمى.



وبعد الهدف الثاني حاول بورتسموث التعديل من خلال الاندفاع الهجومي وهو ما ينجح فيه بنجاني بعد تلقي كرة عرضية مرت من مدافعي تشيلسي وحارس مرماه.



وقرر البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب تشيلسي الدفع بالفرنسي كلود مكاليلي بدلا من شيفتشينكو إلى جوار الغاني مايكل إيسين في وسط الملعب لوقف هجمات بورتسموث حتى انتهت المباراة بنتيجة 2-1.




koky غير متواجد حالياً  
 

مواقع النشر (المفضلة)

جديد مواضيع قسم أرشيف المحذوفات

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 10:55 PM


منتديات داونلودز2

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML
 

 

   Downloadiz2.Com - Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd