منتديات داونلودز2


العودة   منتديات داونلودز2 > >

أرشيف المحذوفات هنا تجد المواضيع التالفة و المحذوفة من قبل ادارة المنتدى

اقوى عروض الويندوز و اللينكس VPS مقدمة من شبكة داونلودز2 !@!

اكونت سيرفر ويندوز اسطورى ( 8 كور بروسيسور + 32 جيجا رام + كونكشن 1 جيجا ) فقط بـ 50 جنيهأ !@!



الكلاسيكو رقم 153 : ريال مدريد يسعى لاستعادة هيبته أمام برشلونة

سيكون عشاق الكرة في جميع أنحاء العالم على موعد مع المتعة لمدة 90 دقيقة عندما يستضيف ريال مدريد فريق برشلونة

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-22-2006, 03:02 PM   #1 (permalink)
عضو ملهوش حل !
 




 
koky على طريق التميز

افتراضي



سيكون عشاق الكرة في جميع أنحاء العالم على موعد مع المتعة لمدة 90 دقيقة عندما يستضيف ريال مدريد فريق برشلونة في "كلاسيكو" الدوري الإسباني رقم 153 ضمن المرحلة السابعة للمسابقة.



الفريقان يدخلان المباراة بغية تحقيق الفوز ، فالريال يريد تقليص الفارق إلى نقطتين فقط ، بينما يسعى برشلونة لزيادة الفارق إلى ثماني نقاط والحفاظ على صدارة الليجا.



الإيطالي فابيو كابيللو المدير الفني للريال أكد أنه لن يشاهد تسجيلا لمباراة الموسم الماضي في سانتياجو برنابيو والتي انتهت بفوز البارسا بثلاثة أهداف دون رد مشيرا إلى أن ظروف هذا الموسم تختلف كثيرا عن الموسم الماضي وأن فرص الفوز متساوية.



الريال يعاني من غياب الجبهة اليمنى للفريق المتمثلة في ميشيل سالجادو والبرازيلي سيسينيو وهو ما سيجبره على الدفع بسيرجيو راموس في الجهة اليمنى والاعتماد على إيفان هيلجيرا بجانب الإيطالي فابيو كانافارو.



كما سيستعين كابيللو بجهود البرازيلي روبينيو في وسط الملعب بجوار خوسيه ماريا جوتي والاحتفاظ بخوسيه أنطونيو رييس على مقاعد البدلاء بعد أن غاب الفترة الماضية للإصابة.



كابيللو أكد أن المباراة مهمة ولكن الفوز بها ليس مسألة حياة أو موت إذ أن البطولة مازالت في البداية وهناك عدة مراحل قد يتعثر فيها الفريق الكتالوني في حال زيادة الفارق.



من جانبه ، أكد الهولندي فرانك ريكارد أن المباراة لن تكون سهلة وإنها ستكون مواجهة بين أقوى خط هجوم في الدوري وأقوى خط دفاع المتمثل في الريال.





برشلونة



ريكارد أشاد بمدربه السابق في ميلان قائلا إنه أفضل مدرب لعب تحت قيادته ولكنه مازال أمامه بعض الوقت ليصل بالفريق الملكي إلى المستوى المطلوب.



ويعاني البارسا من غياب البرازيلي جوليانو بيليتي والكاميروني صامويل إيتو بالإضافة إلى تفكير ريكارد بالاعتماد على البرازيلي مينديز سيلفينيو بدلا من الهولندي جيوفاني فان برونخورست.



وسيستعين ريكارد بالمتألق أندريس إنيستا بجانب شابي وإدميلسون ورونالدينيو بعد تألقه في المباريات الأخيرة التي شارك بها كاحتياطي.



المدير الفني الهولندي كان واقعيا عندما أكد أن تكرار نتيجة الموسم الماضي في البرنابيو ستكون صعبة للغاية وأن آمله العودة إلى كتالونيا بنقاط المباراة الثلاث.



وتعتبر هذه المباراة رقم 76 التي يستضيفها سانتياجو برنابيو في الدوري بين الفريقين وسبق للفريق الملكي الفوز في 48 مباراة مقابل 14 للبارسا وانتهت 14 مباراة بالتعادل ، ونجح الريال في إحراز 161 هدفا مقابل 80 هدفا.



وفيما يلي التشكيل المتوقع للفريقين :



ريال مدريد : إيكار كاسياس - روبرتو كارلوس - فابيو كانافارو - إيفان هيلجيرا - سيرجيو راموس - إيمرسون - ممادو ديارا - روبينيو - جوتي - راؤول - روود فان نيستلروي.



برشلونة : فيكتور فالديز - جيانلوكا زامبروتا - كارليس بويول - رافائيل ماركيز - سيلفينيو - إنيستا - رونالدينيو - شابي - ليونيل ميسي - إدميلسون - إيدور جوديونسن.




koky غير متواجد حالياً  
 

مواقع النشر (المفضلة)

جديد مواضيع قسم أرشيف المحذوفات

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 12:41 AM


منتديات داونلودز2

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML
 

 

   Downloadiz2.Com - Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd