منتديات داونلودز2


العودة   منتديات داونلودز2 > >

أرشيف المحذوفات هنا تجد المواضيع التالفة و المحذوفة من قبل ادارة المنتدى

اقوى عروض الويندوز و اللينكس VPS مقدمة من شبكة داونلودز2 !@!

اكونت سيرفر ويندوز اسطورى ( 8 كور بروسيسور + 32 جيجا رام + كونكشن 1 جيجا ) فقط بـ 50 جنيهأ !@!



ابو تريكة:أطمح فى العودة لليابان

تتعلق أمال و أحلام الملايين من عشاق النادى الأهلي بالنجم محمد أبو تريكة من أجل الوصول بفريقهم المفضل إلي جنوب

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-22-2006, 03:25 PM   #1 (permalink)
عضو ملهوش حل !
 




 
koky على طريق التميز

افتراضي



تتعلق أمال و أحلام الملايين من عشاق النادى الأهلي بالنجم محمد أبو تريكة من أجل الوصول بفريقهم المفضل إلي جنوب شرق القارة الصفراء و بالتحديد لليابان للعام الثاني علي التوالي للمشاركة في المونديال العالمي للأندية, و يعلم هؤلاء الناس أنهم لن يصلوا إلي هذه المرحلة إلا بتخطي نادي الصفاقسي التونسي في الدور النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا, و بالتأكيد يعلم أبو تريكة أن أمال الناس معلقة عليه و هو الأمر الذي يمثل ضغطاً نفسياً شديداً عليهيقول أبو تريكة لاعب النادي الاهليبالتأكيد أشعر بطموحات الناس و أمانيهم في الوصول مجدداً لليابان و هو حلم شخصي لي حيث أطمح بشدة في العودة لليابان للتأكيد علي أن ما حدث في الموسم الماضي لم يكن إلا كبوة مرت علينا, و بالتأكيد لن ينسى العالم هذا الأداء و هذه الصورة إلا بأداء قوي و راق في البطولة ذاتها".



و عن الضغط النفسي الواقع عليه شخصياً من قبل الجماهير قال أبو تريكة " أعلم أن الجماهير تضع أمال و طموحات عليّ و هو سلاح ذو حدين إذ أري نفسي في بعض الأحيان مضغوط بشدة بسبب إنتظار الجمهور لكل شيء مني في حين يصبح الجمهور في بعض الأحيان الأخري كالملهم الذي يدفعني للتألق في الملعب و أعتقد أن الحالة الثانية هي الأكثر حدوثاً و الحمد لله".



و عن توقعاته لمواجهة الصفاقسي قال أبو تريكة " الصفاقسي فريق قوي جداً و أبرز دليل علي ذلك هو وصوله للدوري النهائي و نجاحه في الفوز علينا في دور الثمانية بالإضافة للمستوى الفني القوي الذي ظهر عليه الفريق طوال مباريات البطولة".



و عن عوامل القوة الأهلاوية في النهائي قال أبو تريكة سريعاً " محمد بركات .. بالفعل عودة محمد بركات للمشاركة معنا تعني الكثير و الكثير فبركات يمنحنا كفريق بالكامل دفعة معنوية قوية بفضل مستواه الممتاز و قدرته علي التحكم في ريتم المباراة سواء بالإرتفاع أو بالإنخفاض حسب حاجتنا لذلك و هو الأمر الذي نحتاج إليه بشدة في المباراة النهائية".



و عن حبه الشديد لبركات قال أبو تريكة " أنا و محمد بركات وصلنا لمرحلة غير عادية من التفاهم و الإنسجام و أري أننا تخطينا مرحلة التفاهم بالنظرات إذ حفظ كل منا طريقة لعب الأخر و أصبح كل واحد يعرف أين سيتحرك الأخر و كيف سيمرر الكرة و هي نقطة إيجابية جداً تصب أولاً و أخيراً لمصلحة الفريق".



و أخيراً تحدث أبو تريكة عن الإحتراف قائلاً " قد يبدو كلامي مكرراً و لكني أجلت فكرة الإحتراف حتي نهاية بطولة أفريقيا حتي نضع كل تركيزنا في مباراتي الصفاقسي لنتوج مشوارنا علي مدار الموسم بالفوز بالبطولة بإذن الله و بعدها يمكن التفكير في مرحلة الإحتراف سواء البقاء بالنادي الأهلي أو خوض التجربة الهامة".




koky غير متواجد حالياً  
 

مواقع النشر (المفضلة)

جديد مواضيع قسم أرشيف المحذوفات

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 12:15 PM


منتديات داونلودز2

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML
 

 

   Downloadiz2.Com - Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd