منتديات داونلودز2


العودة   منتديات داونلودز2 > >

أرشيف المحذوفات هنا تجد المواضيع التالفة و المحذوفة من قبل ادارة المنتدى



البلدوزر عمرو زكي !!فرعون مصري أبدع في بلاد الضباب!!

ما أن وطأت أقدامه أرض مطار هيثرو بالعاصمة لندن حتي أصبح المهاجم المصري المتألق عمرو زكي مادة دسمة للصحافة الإنجليزية،

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-05-2008, 11:08 AM   #1 (permalink)
عضو فضى
 




 
كمال اجسام على طريق التميز

افتراضي





ما أن وطأت أقدامه أرض مطار هيثرو بالعاصمة لندن حتي أصبح المهاجم المصري المتألق عمرو زكي مادة دسمة للصحافة الإنجليزية، وما أن أرتدي القميص الأزرق لفريق ويجان للمرة الأولي حتي أصبح اللاعب رقم واحد في تشكيلة ستيف بروس المدير الفني لويجان أثليتك ومثار اهتمام جماهير المدينة التابعة لمقاطعة مانشستر.



ولعل المتابع لانطلاقة النجم المصري عمرو زكي علي الملاعب الإنجليزية سيقطع بأنه سيكون في غضون أشهر قليلة واحد من أهم اللاعبين في البرميير ليج، بأدائه الراقي والذي يجعله دائما محل إشادة من مديره الفني الي جانب حماسه الكبير ومعرفته التامة لمهام مركزه من سرعة الانقضاض والتركيز في إنهاء الهجمة ومعرفة الطريق الي المرمي من أقصر الطرق.



ومن لقاء لأخر يجبر بلدوزر الزمالك السابق الجميع علي الإشادة بإمكاناته، حتي وصفته صحيفة "التليجراف" الانجليزية واسعة الانتشار بأنه مهاجم خلق ليلعب في الدوري الإنجليزي، مؤكدة أن أداءه تطور كثيراً على يد بروس حيث استطاع أن يؤثر فى عمق الفريق من خلال الهجمات التى أطلقها والتمريرات الرائعة التى يمنحها لزملائه.



ولم يختلف ما ذكرته التليجراف كثيرا عما وصف به موقع نادي ويجان الرسمي علي شبكة الانترنت مهاجمه الجديد بعد الهدف الذى أحرزه فى شباك شيفيلد وينزداي فى أول لقاء له مع الفريق تحت عنوان " أبو الهول الذى أظهر سحر الشرق" بعد أن رجح كفة فريقه ومنحه الفوز في مباراته الودية بثلاثة أهداف لهدفين




__________________







ولم ينتظر موقع النادي الرسمي لمتابعة زكي في المباراة الثانية على التوالي بقميص ويجان في فترة الإعداد والذي واصل إبداعه وأهداه الفوز على مضيفه هيبرنيان الاسكتلندي وسجل هدف المباراة الوحيد من تسديدة صاروخية، فأشاد عقب اللقاء الودي الأول وبعد أيام قليلة من دخول زكي ضمن تشكيلة الفريق بقدرته الفنية والبدنية في تنفيذ فكر المدير الفني، الي جانب تمتعه بذكاء كبير مكنه من الانسجام مع زملائه فى أسرع وقت وتسجيل أهداف حاسمة، وإجادته فى أول مشاركة له مع الفريق.



واعتبر ستيف بروس مهاجمه الجديد في تصريحات لصحيفة "ذا ديلي ميل" الإنجليزية بأنه أفضل مهاجم في العالم حاليا وفقا لإحصائيات الفيفا، حيث أن تسجيل زكي 27 هدفا في 48 لقاءا دوليا مع المنتخب المصري بالفعل معدل مثيرا للإعجاب.



كل هذا التألق والإشادة لزكي في أولي خطواته مع فريق ويجان منح الزمالك كل العذر في تمسكه ببقاء نجم الفريق حتي الرمق الأخير، وعدم السماح للبلدوزر بالرحيل إلا بعد تجديد تعاقده والانتقال علي سبيل الإعارة لعام واحد، لثقة مسئولي النادي الأبيض في تألق اللاعب وتمزيق شباك منافسيه في مخلف المناسبات والمسابقات، والتأكد من أن ويجان محطة سيرتقي عبرها زكي الي كبار البرميير ليج وهو ما يمنح النادي أكبر استفادة مادية ممكنة من رحيل زكي.



__________________





ولم يكتف مجلس إدارة الزمالك بتجديد عقد المهاجم الفذ بل احتفظ لنفسه بالحق في الحصول علي كافة الضمانات لسلامة لاعبه وتحقيق اكبر عائد فوافق علي انتقاله لمدة موسم واحد مقابل مليون و250 ألف جنيه استرلينى، بالإضافة إلي مبلغ 500 ألف جنيه استرلينى فى حالة نجاح زكي فى تسجيل 10 أهداف مع ويجان فى الدورى الإنجليزي، مع وجود مبلغ تأمين على اللاعب اثناء فترة الإعارة يقدر ب 6 ملايين يورو.



وكما كان الزمالك محقا في الاستفادة من لاعبه، كان زكي محقا بدوره في المطالبة بالاحتراف وسط الكبار حتي وإن دخل في معارك من أجل تحقيق حلمه لأنه "لم يخلق ليلعب في الدوري المصري" – فدخل في خلاف حاد مع ممدوح عباس رئيس النادي لعدم موافقته علي احترافه، مما دفعه لتقديم مذكرة لاتحاد الكرة لفسخ تعاقده والرحيل عن جدران النادي الأبيض قبل أن يتوصل الطرفان الي اتفاق ودي ويرحل زكي محاطا بحب واحترام الجميع.



وجاءت انطلاقة زكي في المسابقة الأقوى في العالم قوية رغم هزيمة فريقه أمام وست هام يونايتد بهدفين لهدف في افتتاح البرميير ليج،وهو ما دفع ستيف لإبداء سعادته بالمستوى الذي ظهر عليه المهاجم المصري في أول لقاء له وتسجيل أول هدف رسمي في أول مباراة رسمية مع الفريق.



وصرح بروس عقب لقاء وست هام لشبكة "سكاي سبورتس" أنه كان محقًا عندما أصر علي التعاقد مع زكي، مضيفا إنه واحد من اللاعبين الممتازين .. لقد سجل في كل لقاءاته مع الفريق ولو استمر علي هذا المعدل سيكون الصفقة الأفضل في تاريخ النادي علي الإطلاق، فهو من نوعية المهاجمين القدامى الذين يمكنهم التسجيل في أي وقت ومن أي مكان.




__________________





وعلي نفس الدرب سار قائد الفريق ماريو ملكيوت وأثني على أداء زكي، معربا عن سعادته بتألق زكي في أول لقاءاته في الدوري الإنجليزي وإعجابه بأدائه، قائلاً إنه يقاتل على كل الكرات داخل منطقة الجزاء ويحاول دائما التسجيل، مؤكدا أنه سوف يصنع فارقا كبيرا هذا الموسم فى الفريق.



وتابع ملكيوت في تصريحات لصحيفة "ويجان توداي" لدي ثقة في قدرة عمرو زكي على حل مشكلة ندرة الأهداف التي عانى منها الفريق الموسم الماضي والذي احتل خلاله الفريق المركز الـ14 في جدول الدوري مسجلا 34 هدفا في 38 مباراة كثاني أضعف هجوم في المسابقة، حيث نجح في تسجيل هدفين في أول مباراتين، إنها بداية طيبة وهو بالفعل لاعب من الطراز الذي يريد التسجيل دائما.



وأصبح زكى اللاعب المفضل لجماهير ويجان بعدما اختاره 80 % من مشجعي النادي كأكثر الصفقات تأثيرا بالإيجاب في الموسم الجديد فى استفتاء أجراه أحد المواقع الجماهيرية للنادي الانجليزي، متفوقا علي الفرنسي أوليفير كابو وحصل على 6% في المركز الثاني ، والهولندي دانيال دي رايدر 5% ، والإنجليزي لي كاترمول 4% ، والهندوراسي ماينور فيجويرا 4%.



ورغم عجز ويجان عن تحقيق الفوز في المرحلة الثانية للبرميير ليج أمام تشلسي والسقوط بهدف نظيف إلا أن ذلك لم يمنع زكي من نيل فاصل جديد من الإشادة والمديح سواء عبر وسائل الأعلام الإنجليزية التي أفردت صفحاتها للحديث عن قتال زكي داخل الملعب وأنه وحده أرهق دفاع البلوز بقيادة قائد المنتخب الانجليزي المخضرم جون تيري والبرتغالي ريكاردو كارفاليو.



__________________





وذهبت الجارديان الي وصف تسديدات عمرو زكي علي بأنها كادت تكسر أصابع التشيكي المخضرم بيتر تشيك حارس المرمي الأول في الدوري الانجليزي، ووصفت التحاماته وتدخله في كل كرة أصاب تيري وكارفاليو بالإعياء والارتباك.



ومنحته صحيفة "تيليجراف" الشهيرة ثاني أفضل لاعب في المباراة بعد قائد المنتخب البرتغالي ديكو صانع ألعاب تشيلسي وصاحب هدف المباراة، وأفضل لاعبي ويجان، وابرزت دوره التكتيكي أثناء المباراة وقدرته علي تنفيذ فكر مدربه في عمق الهجوم أو في الناحية اليسري لإيقاف انطلاقات بوسينجوا وهو ما نجح فيه كذلك بإقتدار ليستحق بجدارة إشادة مدربه.



ويأتي تألق هداف المنتخب المصري في بطولة أفريقيا غانا 2008، موكبا مع تألق أحمد حسام "ميدو" بقميص ميدلسبره وإحرازه لهدفيين لفريقه في مباراتين متتاليتين أمام فريقه القديم توتنهام هوتسبير وليفربول، وقيادة زميله محمد شوقي لخط وسط البورو بجدارة، بالإضافة الي انطلاقة محمد زيدان مع فريق بروسيا دورتموند تحت قيادة المدير الفني يورجن كلوب الأب الروحي لزيدان، ليسطر المصريون تاريخا جديدا علي الملاعب الأوروبية قد يفتح الباب لمزيد من النجوم لإنطلاقة خارجية.



__________________





كمال اجسام غير متواجد حالياً  
قديم 09-06-2008, 07:32 PM   #2 (permalink)
مشرف
 
الصورة الرمزية medo929
 




 
medo929 على طريق التميز

افتراضي


شكرا يا معلم

تقبل مروري..................ز



التوقيع

medo929╚
▼▼▼▼▼▼▼▼▼▼▼▼▼▼▼
WwW.DownloaDiZ2.CoM
▲▲▲▲▲▲▲▲▲▲▲▲▲▲▲▲▲▲



LoaDinG% DownLoaDiZ2


medo929 غير متواجد حالياً  
قديم 09-11-2008, 01:34 PM   #3 (permalink)
عضو فضى
 




 
كمال اجسام على طريق التميز

افتراضي


تقبل الله اعمالك الصالحة



كمال اجسام غير متواجد حالياً  
 

مواقع النشر (المفضلة)

جديد مواضيع قسم أرشيف المحذوفات


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 04:55 AM


RSS RSS 2.0 XML MAP HTML
 

 

   Downloadiz2.Com - Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd