منتديات داونلودز2


العودة   منتديات داونلودز2 > >

أرشيف المحذوفات هنا تجد المواضيع التالفة و المحذوفة من قبل ادارة المنتدى

اقوى عروض الويندوز و اللينكس VPS مقدمة من شبكة داونلودز2 !@!

اكونت سيرفر ويندوز اسطورى ( 8 كور بروسيسور + 32 جيجا رام + كونكشن 1 جيجا ) فقط بـ 50 جنيهأ !@!



السعودية تحقق فوزا خاطفا علي الإمارات بتصفيات المونديال

حقق المنتخب السعودي فوزا خاطفا علي مضيفه الاماراتي بنتيجة 2-1 في المباراة التي اقيمت بينهما ضمن مباريات الجولة الثانية للمجموعة

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-11-2008, 12:53 PM   #1 (permalink)
عضو فضى
 




 
كمال اجسام على طريق التميز

افتراضي



حقق المنتخب السعودي فوزا خاطفا علي مضيفه الاماراتي بنتيجة 2-1 في المباراة التي اقيمت بينهما ضمن مباريات الجولة الثانية للمجموعة الثانية لتصفيات أسيا المؤهلة لكأس العالم بجنوب إفريقيا 2010.



تقدم اصحاب الارض بهدف في الشوط الاول عن طريق اللاعب سبيت خاطر في الدقيقة 22، ولكن المنتخب السعودي تمكن من احراز هدفين متتاليين خلال 3 دقائق في الشوط الثاني تمكن بهما من حسم النقاط الثلاثة لصالحه.



ففي الدقيقة 79 احرز عبده عطيف هدف التعادل، وفي الدقيقة 73 أحرز عمر الغامدي هدف الفوز.



الانتصار رفع رصيد الأخضر الي 4 نقاط يشارك بهما صدارة المجموعة مع كوريا الشمالية، فيما توقف رصيد الامارات عند صفر بعد تلقيه هزيمته الثانية في المجموعة وعلي ارضه.



بداية الشوط الاول جاءت حذرة للغاية من الفريقين ووضح خوف لاعبي المنتخبين من قبول هدف مبكر قد يبعثر أوراق احدهما في البداية.



بمرور الدقائق بدأ المنتخب الإماراتي في اكتساب الثقة شيئا فشيء وسدد سبيت خاطر كرة "كرباج" قوية في الدقيقة 21 من خارج منطقة الجزاء تصدي لها وليد عبدالله حارس الأخضر بصعوبة بالغة ليحولها إلي ركلة ركنية.



وتوجه خاطر مرة أخري لتنفيذ الكورنر ولعبها بطريقة مقوصة في اتجاه المرمي وتوقع الجميع أن يتمكن الدفاع السعودي من تشتيت الكرة بسهولة إلا أن الكرة مرت إلي داخل الشباك الخضراء بيسر تام ليتقدم الأبيض بالهدف الأول.



أعطي الهدف الإماراتيين المزيد من الثقة فيما ظهر التوتر علي أداء الضيوف والذين وجدوا صعوبة بالغة في تهديد مرمي ماجد ناصر.



وحصل سعد الحارثي مهاجم السعودية علي إنذار في الدقيقة 40 لادعائه السقوط داخل منطقة الجزاء وأظهرت الإعادة التلفزيونية صحة قرار الحكم.



وقبل نهاية الوقت الأصلي بدقيقة واحدة، أضاع فيصل خليل فرصة ذهبية لمضاعفة النتيجة بعدما انفرد بالمرمي السعودي ولكنه سدد الكرة بغرابة شديدة خارج الملعب.



اجري المنتخب السعودي أولي تغيراته في المباراة مع بداية الشوط الثاني حيث أشرك ياسر القحطاني بدلا من سعد الحارثي في محاولة من المدير الفني ناصر الجوهر لبث الحماس مجددا في أوصال الفريق.



وسدد فيصل السلطان في الدقيقة 55 كرة زاحفة من خارج منطقة الجزاء مرت بقليل بجوار القائم الأيمن لماجد ناصر.



وشهدت الدقيقة 63 فرصة ذهبية للأخضر من اجل إدراك التعادل عندما احتسبت له ضربة حرة مباشرة نفذت بشكل مباشر في المرمي لترتد من ناصر لتصل إلي عبده عطيف الذي يسدد كرة قوية ولكن ماجد ناصر للمرة الثانية يصدها ببراعة.



كان لابد ان يسفر الضغط السعودي عن شيء، وبالفعل تمكن عطيف من إحراز هدف التعادل في الدقيقة 70 عندما توغل من الجهة اليسري وسدد كرة قوية في المرمي الاماراتي.



بعدها بثلاث دقائق فقط، وضع الغامدي الأخضر في المقدمة للمرة الأولي بإحرازه الهدف الثاني بعدما انطلق في الجهة اليمني ودخل منطقة جزاء الإمارات دون أي تدخل من مدافعي الامارات ليسدد اللاعب السعودي الكرة بسهولة تامة في مرمي ماجد ناصر المغلوب علي أمره.




__________________






ولع ولعه يوم الحد هانطلعــــــــــــــــــــــه

إن شاء الله




كمال اجسام غير متواجد حالياً  
 

مواقع النشر (المفضلة)

جديد مواضيع قسم أرشيف المحذوفات

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 12:51 PM


منتديات داونلودز2

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML
 

 

   Downloadiz2.Com - Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd