منتديات داونلودز2


العودة   منتديات داونلودز2 > >

أرشيف المحذوفات هنا تجد المواضيع التالفة و المحذوفة من قبل ادارة المنتدى

اقوى عروض الويندوز و اللينكس VPS مقدمة من شبكة داونلودز2 !@!

اكونت سيرفر ويندوز اسطورى ( 8 كور بروسيسور + 32 جيجا رام + كونكشن 1 جيجا ) فقط بـ 50 جنيهأ !@!



موقع الكاف: أبو تريكه وبركات مصدر الخطورة الأكبر على الزمالك

[hide] نشر الموقع الرسمي للأتحاد الأفريقي لكرة القدم على الأنترنت، تحليلا عن مباراة القمة القادمة بين الأهلى والزمالك، المزمع إقامتها

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-11-2008, 06:29 PM   #1 (permalink)
عضو فضى
 




 
كمال اجسام على طريق التميز

افتراضي



[hide]
نشر الموقع الرسمي للأتحاد الأفريقي لكرة القدم على الأنترنت، تحليلا عن مباراة القمة القادمة بين الأهلى والزمالك، المزمع إقامتها مساء الأحد القادم على استاد القاهرة الدولي في الجولة الخامسة من مباريات دور الثمانية لدوري الأبطال الأفريقي.



قال الكاف عبر موقعه الرسمي، أن الأهلى صاحب الخمس بطولات افريقية، يسعى لبلوغ الدور قبل النهائي الرابع على التوالي، عبر تخطي غريمه التقليدي "الزمالك" في مواجهة صعبة نهاية الأسبوع.



يحتاج الشياطين الحمر نقطة واحدة لبلوغ الحلم، بعكس ما يأمل منافسه الزمالك، الذي يسعى لمعجزة، بالفوز بلقائيه القادمين، مع الأهلى في القاهرة، وديناموز هراري بزيمبابوي.



الاهلي يحتل قمة مجموعته برصيد 10 نقاط من اربع مباريات، فاز في ثلاثة وتعادل في واحدة، خاصة وهو لم يخسر أي نقاط على ارضه منذ أنطلاق البطولة.



وأشار التقرير أن المواجهات الأخيرة بين الفريقين، كانت تنتهي لمصلحة الأهلى، وآخرها لقاء الجولة الأولى في دور الثمانية الذي حسمه الأهلى 2/ 1 بهدفي الأنجولي فلافيو، وكابتن المنتخب المصري أحمد حسن، فيما سجل للفارس الأبيض جمال حمزة.



وأكد التقرير أن المستوى الحالي لنجمي الفريق محمد أبو تريكه ومحمد بركات، يعتبر مصدر قلق كبير للغاية بالنسبة للمدير الفني الألماني للزمالك رينر هلومان، خاصة وأن أستعداد الزمالك للمباراة جاء مخيبا للآمال بالخسارة أمام المقاولون العرب، في مباراة ودية الأسبوع الماضي.



ورغم الهزيمة والآداء الضعيف من جانب الزمالك، رفض هولمان تأكيدات الإعلام بخسارة الفريق لمباراة الأحد القادم، مشيرا إلى أن فريقه مازال يحتفظ بالأمل في التأهل لدور الأربعة.



قال هولمان أنه يعول بشدة على مشجعي الزمالك لمؤازرة الفريق في مواجهة الأهلى المحتشد بكامل نجومه، وقال: "فرصتنا متساوية بالضبط مع باقي فرق المجموعة، الأمل لا يزال موجود"



على صعيد آخر، يسعى أسيك أبيدجان للوصول للنقطة الثامنة التي قد تحسم تأهله بشكل تام لدور الأربعة، في حال فوز الأهلى على الزمالك، في اشتباك آخر في ابيدجان مع ديناموز هراري، بالإضافة إلى تمتع لاعبيه برغبة في الثأر من خسارة المواجهة الأولى في زيمبابوي 2-1 في افتتاح مباريات دور الثمانية.



فيما يسعى ديناموز للخروج من نفق الخسائر الثلاث المتتالية التي لحقت به في البطولة، حيث حقق فوز وحيد على اسيك، ثم لقي ثلاث هزائم متتالية من الزمالك والأهلى ذهابا وعودة.

[/hide]




كمال اجسام غير متواجد حالياً  
 

مواقع النشر (المفضلة)

جديد مواضيع قسم أرشيف المحذوفات

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 04:22 PM


منتديات داونلودز2

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML
 

 

   Downloadiz2.Com - Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd