منتديات داونلودز2


العودة   منتديات داونلودز2 > >

أرشيف المحذوفات هنا تجد المواضيع التالفة و المحذوفة من قبل ادارة المنتدى

اقوى عروض الويندوز و اللينكس VPS مقدمة من شبكة داونلودز2 !@!

اكونت سيرفر ويندوز اسطورى ( 8 كور بروسيسور + 32 جيجا رام + كونكشن 1 جيجا ) فقط بـ 50 جنيهأ !@!



كابيللو بعد الفوز على البارسا : الريال أصبح يمتلك فريقاً بحق .. وريكارد حزين ولكنه هادئ!

أعرب الإيطالي فابيو كابيللو المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني عن سعادته الغامرة بفوز فريقه الثمين بهدفين نظيفين على حساب

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-23-2006, 03:37 PM   #1 (permalink)
عضو ملهوش حل !
 




 
koky على طريق التميز

افتراضي



أعرب الإيطالي فابيو كابيللو المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني عن سعادته الغامرة بفوز فريقه الثمين بهدفين نظيفين على حساب غريمه التقليدي برشلونة في قمة المرحلة السابعة من الدوري المحلي.



وقال كابيللو في تصريحات نشرها موقع النادي الملكي إنه يشعر بالرضا التام "ليس فقط بسبب النتيجة بل أيضاً بسبب الروح الجديدة التي يلعب بها الفريق حالياً".



ويضيف : "بعد النقاش الذي خضناه بعد مباراة خيتافي الأخيرة تغير الفريق تماماً على المستوى المعنوي والتكتيكي .. نحن الآن نبدو كفريق حقيقي ، وهذا هو ما يهمنا".



وكان ريال مدريد قد حقق مساء الأحد فوزاً مهماً بهدفين نظيفين على ضيفه برشلونة في مباراة مثيرة ، حيث تقدم راؤول جونزاليس قائد الفريق المدريدي بهدف مباغت في الدقيقة الثالثة ، قبل أن يضاعف زميله الهولندي رود فان نيستلروي النتيجة بهدف أخر في الدقيقة 51.



المدير الفني الإيطالي أكد أن فريقه كان بمقدوره تجاوز حاجز الهدفين الذي انتهى بهما اللقاء بقوله : "لقد أهدرنا بعض الفرص المهمة ، إلى جانب كرتين ارتطمتا بالقائمين ، ولكن أهم شئ أننا تمكنا من إحراز هدفين".



وتابع متحدثاً عن أهمية فوز مساء السبت : "لقد أضفنا ثلاث نقاط غالية إلى رصيدنا ، نحن أقرب الآن للبارسا ، ونفسياً كان هذا مهماً للغاية بالنسبة لنا ، ومن اليوم الأول لي في منصبي أكدت أن الريال سيصبح منافساً قوياً ، وفي حقيقة الأمر تمتلك فرق برشلونة وسيفيليا وفالنسيا إلى جانب فريقنا فرصاً متساوية في لإكمال مشوار المنافسة حتى النهاية".





فابيو كابيللو



الفوز على البارسا ضمن للنادي الأبيض فوزه الرابع هذا الموسم رافعاً رصيده إلى 14 نقطة يحتل بها المركز الرابع في جدول الليجا ، متخلفاً بنقطتين فقط عن برشلونة المتصدر ، وبفارق الأهداف فقط عن مطارده المباشر فالنسيا.



على الجانب الأخر كان الهولندي فرانك ريكارد المدير الفني للضيوف هادئاً كعادته ، بعد تلقيه لخسارته الأولى بالدوري هذا الموسم قائلاً : "أنت لست قلقاً ، فنتيجة المباراة لن تحسم مصير الليجا ، علينا ألا نفقد هدفنا الأساسي".



وتابع : "سنتقبل الهزيمة بصدر رحب ، ولكننا نشعر فقط بالحزن لرغبتنا دوماً في إظهار صورة طيبة أمام الجميع وتحقيق الفوز بطبيعة الحال".



وتعتبر خسارة ملعب سانتياجو برنابيو هي الثانية للفريق الكاتالوني خلال أربعة أيام فقط ، بعد خسارته القارية بهدف نظيف على يد مضيفه تشيلسي بالمجموعة الأولى لدوري أبطال أوروبا.



ريكارد علق على مسار المباراة التي انقلبت على فريقه بعد ثلاث دقائق فقط من البداية بقوله : "هدف راؤول المبكر أعطى للريال قوة إضافية ، وكان علينا الرد سريعاً .. بالفعل تملكنا منطقة العمليات ولكن دون فعالية ، أعتقد أنه يتوجب علينا إجراء عملية انتقاد داخلي لأسلوبنا في الملعب".



وأضاف : "لسوء الحظ أهدرنا بعض الفرص المهمة بالشوط الثاني ، ولكننا لم ننجح في ترجمتها ، كما لم تفلح تغييراتنا في تغيير الوضع".




koky غير متواجد حالياً  
 

مواقع النشر (المفضلة)

جديد مواضيع قسم أرشيف المحذوفات

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 11:02 PM


منتديات داونلودز2

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML
 

 

   Downloadiz2.Com - Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd