منتديات داونلودز2


العودة   منتديات داونلودز2 > >

أرشيف المحذوفات هنا تجد المواضيع التالفة و المحذوفة من قبل ادارة المنتدى

اقوى عروض الويندوز و اللينكس VPS مقدمة من شبكة داونلودز2 !@!

اكونت سيرفر ويندوز اسطورى ( 8 كور بروسيسور + 32 جيجا رام + كونكشن 1 جيجا ) فقط بـ 50 جنيهأ !@!



ميدو سعيد بمستواه وهدفه في وست هام

أعرب المهاجم المصري أحمد حسام "ميدو" لاعب توتنام هوتسبر الإنجليزي عن سعادته بالمستوى الذي قدمه خلال مباراة وست هام يونايتد

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-23-2006, 03:41 PM   #1 (permalink)
عضو ملهوش حل !
 




 
koky على طريق التميز

افتراضي



أعرب المهاجم المصري أحمد حسام "ميدو" لاعب توتنام هوتسبر الإنجليزي عن سعادته بالمستوى الذي قدمه خلال مباراة وست هام يونايتد يوم الأحد في الدوري الإنجليزي والتي أحرز فيها هدف الفوز لفريقه.



وقال ميدو في تصريحات للموقع الرسمي لناديه عقب نهاية المباراة مباشرة : "أنا سعيد بمستواي ، بالهدف ، وبالفوز الذي تحقق".



وسجل ميدو هدف الفوز لتوتنام على وست هام في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول بعدما تعامل مع الكرة بطريقة رائعة رغم تعرضه لرقابة مشددة من مدافعي "المطارق" ، وسدد داخل الشباك من زاوية صعبة ، وهو أول أهدافه مع الفريق اللندني هذا الموسم.



وأضاف ميدو مبتسما : "عندما تحصل على فرصتك يجب أن تتمسك بها وتقدم أفضل ما عندك ، وهذا ما حدث".



وتابع : "كنت مصابا ولم أسافر مع الفريق إلى تركيا (لملاقاة بشيكتاش في كأس الاتحاد الأوروبي) الأسبوع الماضي ، وهو ما سبب لي خيبة أمل كبيرة .. لكني كنت متواجدا هذه المرة وكانت فرصتي لأثبت ذاتي".



وعلى الرغم من أن ميدو كان أحد هدافي توتنام الموسم الماضي ، إلا أنه لم ينجح في هز الشباك هذا الموسم خلال خمسة لقاءات كاملة مما أفقده موقعه في التشكيلة الأساسية للفريق اللندني لمصلحة النجم البلغاري ديميتار برباتوف.



وتحدث ميدو عن هدفه قائلا : "كانت زاوية صعبة لي ، لكن في بعض الأحيان يجب أن تجرب حظك ، لقد تسلمت الكرة في البداية بشكل جيد وقررت التسديد ، ولحسن الحظ ذهبت الكرة إلى داخل الشباك".









وأبدى ميدو ثقته في أن الفوز على وست هام سيكون نقطة تحول لتوتنام هذا الموسم بعد بداية سيئة للفريق الذي حل خامسا في الترتيب الموسم الماضي ، مشيرا إلى أهمية الفوز على وست هام بعد الانتصار الذي تحقق على بشيكتاش في كأس الاتحاد الأسبوع الماضي.



وقال ميدو : "هنا تظهر فائدة وجود 20 لاعبا متميزا بالفريق .. هنا كان يوجد بعض اللاعبين الجاهزين الذين لعبوا بشكل جيد وفازوا مثل زملائهم الذين فازوا على بشيكتاش".



وأدخل مارتن يول المدير الفني لتوتنام تعديلات كبيرة على التشكيلة الأساسية التي واجهت بشيكتاش يوم الخميس الماضي ، فأبقى النجم المصري حسام غالي وداني ميرفي وروبي كين على مقاعد البدلاء وخرج برباتوف من التشكيلة نهائيا ، ومنح الفرصة للهولندي المخضرم إدجار دافيدز والإنجليزي الدولي أرون لينون وتوم هادلستون وميدو.



يذكر أن توتنام فاز على بشيكتاش بهدفين نظيفين في أولى جولات المجموعة الثانية بمرحلة المجموعات في كأس الاتحاد الأوروبي ، وشهدت المباراة إحراز غالي لأولى أهدافه بقميص النادي اللندني.




koky غير متواجد حالياً  
 

مواقع النشر (المفضلة)

جديد مواضيع قسم أرشيف المحذوفات

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 01:12 PM


منتديات داونلودز2

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML
 

 

   Downloadiz2.Com - Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd