منتديات داونلودز2


العودة   منتديات داونلودز2 > >

أرشيف المحذوفات هنا تجد المواضيع التالفة و المحذوفة من قبل ادارة المنتدى

اقوى عروض الويندوز و اللينكس VPS مقدمة من شبكة داونلودز2 !@!

اكونت سيرفر ويندوز اسطورى ( 8 كور بروسيسور + 32 جيجا رام + كونكشن 1 جيجا ) فقط بـ 50 جنيهأ !@!



فيرغسون يمتدح سكولز

أثنى الاسكتلندي سير أليكس فيرغسون مدرب نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي لكرة القدم على لاعب الفريق بول سكولز بعد انضمامه لجماعة

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-23-2006, 03:48 PM   #1 (permalink)
عضو ملهوش حل !
 




 
koky على طريق التميز

افتراضي



أثنى الاسكتلندي سير أليكس فيرغسون مدرب نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي لكرة القدم على لاعب الفريق بول سكولز بعد انضمامه لجماعة الصفوة بعدما لعب المباراة رقم 500 بالنسبة له مع مانشستر.



ولعب سكولز (31 عاما) مباراته الـ500 مع مانشستر يونايتد الأحد عندما فاز فريقه 2- صفر على ضيفه ليفربول، وسجل سكولز الهدف الأول في المباراة لينضم إلى زميليه غاري نيفيل وريان غيغز بالقائمة الشرفية لمانشستر يونايتد، وكرمه النادي على إنجاز خوضه 500 مباراة بصفوف الفريق بمنحه طبقا من الفضة سلمه له سير بوبي تشارلتون.



ونقل موقع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم على الانترنت الإثنين تصريحات فيرغسون التي قال فيها: "أن تلعب 500 مباراة وتكون اللاعب التاسع فقط في تاريخ النادي الذي يحقق هذا الانجاز، فهذا أمر رائع .. ونحن محظوظون لأن لدينا ثلاثة رموز رائعة لنادينا ممثلة في غاري وريان وبول .. لقد خدم الثلاثة ناديهم بشكل رائع".



وكان اللاعب الإنكليزي أكد قبل مباراة الأحد: "سواء كنت تلعب مباراتك الأولى أم الرقم 500 فمجرد اللعب لمانشستر يونايتد هو شرف كبير".



وانضم بول سكولز إلى صفوف مانشستر يونايتد كمهاجم صاعد لكنه سرعان ما تحول إلى لاعب خط وسط مهاجم سجل للفريق 132 هدفا منذ لعبه مباراته الأولى معه في عام 1994، وفاز بالعديد من البطولات المحلية خلال مشواره الطويل مع مانشستر وتحت قيادة فيرغسون إلا أنه غاب عن نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا عام 1999 عندما تغلب مانشستر على بايرن ميونيخ الألماني بسبب الإيقاف، واعتزل سكولز كرة القدم الدولية عام 2004 بعدما خاض 66 مباراة دولية مع منتخب إنكلترا.




koky غير متواجد حالياً  
 

مواقع النشر (المفضلة)

جديد مواضيع قسم أرشيف المحذوفات

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 05:13 AM


منتديات داونلودز2

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML
 

 

   Downloadiz2.Com - Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd