منتديات داونلودز2


العودة   منتديات داونلودز2 > >

أرشيف المحذوفات هنا تجد المواضيع التالفة و المحذوفة من قبل ادارة المنتدى

اقوى عروض الويندوز و اللينكس VPS مقدمة من شبكة داونلودز2 !@!

اكونت سيرفر ويندوز اسطورى ( 8 كور بروسيسور + 32 جيجا رام + كونكشن 1 جيجا ) فقط بـ 50 جنيهأ !@!



محكمة الإستئناف تغرم كوليمور

صرحت مصادر قضائية الاثنين أن ستان كوليمور المهاجم السابق لمنتخب إنكلترا لكرة القدم فشل في محاولته لتجنب تسديد ديون مستحقة

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-24-2006, 10:26 AM   #1 (permalink)
عضو ملهوش حل !
 




 
koky على طريق التميز

افتراضي



صرحت مصادر قضائية الاثنين أن ستان كوليمور المهاجم السابق لمنتخب إنكلترا لكرة القدم فشل في محاولته لتجنب تسديد ديون مستحقة لنادي نادي ريال اوفيدو الاسباني تبلغ 260 ألف جنيه إسترليني (486800 دولار) بعد أن رفضت محكمة إنكليزية الاستئناف الذي تقدم به اللاعب السابق ضد النادي الإسباني.



وقالت المصادر القضائية إن الحكم الصادر الاثنين قد ألغى الدعوى التي رفعها كوليمور ضد النادي الإسباني بدعوى انه (لا أساس لها) وان اللاعب الإنكليزي مطالب أيضا بدفع 8500 جنيه إسترليني من أصل 13 ألف وهي تكاليف تنفيذ الحكم في بريطانيا لصالح ريال اوفيدو.



ولم يحضر كوليمور البالغ من العمر 35 عاما جلسة المحكمة الاثنين, وترك اللاعب الإنكليزي الذي يسعى للعودة مرة أخرى إلى كرة القدم في إنكلترا نادي ريال اوفيدو قبل خمس سنوات بعد أن أمضى عدة شهور فقط في صفوفه قائلا انه ينوي الاعتزال عندما كان يبلع من العمر 30 عاما.



ورفع كوليمور دعوى أمام المحاكم الإسبانية في عام 2002 لكنه وجد مذنبا بعد أن اخل ببنود العقد وعوقب بدفع الأضرار الناتجة عن هذا الأمر والتي ارتفعت قيمتها العام الماضي إلى 260 ألف جنيه إسترليني.



وارتبط اسم كوليمور بالعديد من صفقات الانتقال صاحبة المبالغ القياسية بعد أن دفع نوتنغهام فورست ثلاثة ملايين جنيه إسترليني للحصول على خدماته من نادي ساوث ايند يونايتد في عام 1993 قبل أن ينتقل إلى ليفربول في عام 1995 مقابل مبلغ قياسي في بريطانيا آنذاك بلغت قيمته 5. 8 مليون جنيه إسترليني.



وانتقل كوليمور بعد ذلك بعامين إلى أستون فيلا مقابل سبعة ملايين جنيه إسترليني, وكان صاحب موهبة كبيرة في تسجيل الأهداف لكن صورته المثيرة للجدل خارج الملعب بسبب تلقيه علاجا من الاكتئاب عندما كان في أستون فيلا تصدرت عناوين الصفح وخاصة بعد اعتدائه بالضرب على صديقته إضافة إلى العديد من الأفعال غير المستحبة.




koky غير متواجد حالياً  
 

مواقع النشر (المفضلة)

جديد مواضيع قسم أرشيف المحذوفات

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 03:07 AM


منتديات داونلودز2

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML
 

 

   Downloadiz2.Com - Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd