منتديات داونلودز2


العودة   منتديات داونلودز2 > >

أرشيف المحذوفات هنا تجد المواضيع التالفة و المحذوفة من قبل ادارة المنتدى

اقوى عروض الويندوز و اللينكس VPS مقدمة من شبكة داونلودز2 !@!

اكونت سيرفر ويندوز اسطورى ( 8 كور بروسيسور + 32 جيجا رام + كونكشن 1 جيجا ) فقط بـ 50 جنيهأ !@!



محاولات من مانشستر لتجديد عقد روني 10 سنوات

يسعى نادي مانشستر يونايتد الانجليزي لكرة القدم تمديد عقد مهاجمه الدولي واين روني لمدة 10 سنوات في صفقة قياسية كما

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-24-2006, 04:17 PM   #1 (permalink)
عضو ملهوش حل !
 




 
koky على طريق التميز

افتراضي



يسعى نادي مانشستر يونايتد الانجليزي لكرة القدم تمديد عقد مهاجمه الدولي واين روني لمدة 10 سنوات في صفقة قياسية كما ذكرت صحيفة "دايلي اكسبرس" الأنجليزية الثلاثاء.



ويتفاوض المدير التنفيذي في مانشيستر يونايتد النادي الانجليزي دايفيد غيل مع بول سترتفورد وكيل اعمال روني الذي يحتفل بعيد ميلاده ال21 الثلاثاء على بقاء المهاجم الشاب لمدة 10 سنوات في ملعب "اولد ترافورد" مقابل 80 مليون جنيه استرليني.



وكان روني تمنى سابقا ان ينهي مسيرته مع مانشستر يونايتد بعد قدومه من ايفرتون. وبحال نجاح الصفقة التي يتوقع ان تتم قبل نهاية السنة الحالية سيصبح روني بين أغلى اللاعبين في العالم.



وتمنى روني بعد فوز فريقه على ليفربول (2-صفر) ضمن الدوري الانجليزي يوم الاحد الماضي قدوم قائد ولاعب وسط الاخير ستيفن جيرارد الى مانشستر ويتشارك ومدربه السير اليكس فيرغوسون تقدير جيرار الذي يصفه روني ب"اكثر من نصف فريق ليفربول".



وخاض روني مباراته ال100 مع مانشستر يوم الأحد ويرى مدربه فيرغوسون انه ربما يكون أول لاعب في تاريخ النادي يخوض ألف مباراة مع "الشياطين الحمر".




koky غير متواجد حالياً  
قديم 10-24-2006, 04:43 PM   #2 (permalink)
عضو ملهوش حل !
 




 
koky على طريق التميز

افتراضي


يسعى نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي لكرة القدم تمديد عقد مهاجمه الدولي واين روني في صفقة قياسية كما ذكرت صحيفة "دايلي أكسبرس" الإنكليزية الثلاثاء، ويتفاوض المدير التنفيذي في النادي الإنكليزي دايفيد غيل مع بول سترتفورد وكيل أعمال روني على بقاء المهاجم الشاب لمدة 10 سنوات في ملعب "أولد ترافورد" مقابل 80 مليون جنيه استرليني.



وكان روني تمنى سابقا أن ينهي مسيرته مع مانشستر يونايتد بعد قدومه من إيفرتون، وبحال نجاح الصفقة التي يتوقع أن تتم قبل نهاية السنة الحالية، سيصبح روني بين أغلى اللاعبين في العالم.



وخاض اللاعب الإنكليزي مباراته الـ100 مع مانشستر الأحد، ويرى مدربه فيرغوسون أنه ربما يكون أول لاعب في تاريخ النادي يخوض ألف مباراة مع "الشياطين الحمر".



وتمنى روني بعد فوز فريقه على ليفربول (2-صفر) في الدوري الأحد الماضي، قدوم قائد ولاعب وسط الأخير ستيفن جيرارد إلى مانشستر، ويتشارك ومدربه السير أليكس فيرغوسون تقدير جيرارد الذي يصفه روني بـ"أكثر من نصف فريق ليفربول".



ومن جهة أخرى، يصادف الثلاثاء أيضاً عيد ميلاد روني الحادي والعشرين، وأفادت شبكة "سكاي نيوز" الإخبارية بأن كولين ماكلوغلين (20عاما) خطيبة روني وصديقته منذ الصغر ستنظم حفل عيد الميلاد، ومن المتوقع أن يحيي الحفل المغني روبي ويليامز.



koky غير متواجد حالياً  
 

مواقع النشر (المفضلة)

جديد مواضيع قسم أرشيف المحذوفات

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 04:24 PM


منتديات داونلودز2

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML
 

 

   Downloadiz2.Com - Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd