منتديات داونلودز2


العودة   منتديات داونلودز2 > >

أرشيف المحذوفات هنا تجد المواضيع التالفة و المحذوفة من قبل ادارة المنتدى



بايرن ميونيخ يسعى لاستعادة توازنه

يستضيف نادي بايرن ميونيخ الالماني الشهير فريق الدرجة الثانية كايزرسلاوترن بعد غد الاربعاء في إطار منافسات الدور الثاني من مسابقة

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-24-2006, 04:22 PM   #1 (permalink)
عضو ملهوش حل !
 




 
koky على طريق التميز

افتراضي



يستضيف نادي بايرن ميونيخ الالماني الشهير فريق الدرجة الثانية كايزرسلاوترن بعد غد الاربعاء في إطار منافسات الدور الثاني من مسابقة كأس ألمانيا لكرة القدم آملا في استعادة توازنه بعد خسارته 1/3 مؤخرا من فريق فيردر بريمن بدوري الدرجة الاولى المحلي.

وكان بريمن الحائز على لقب بطولة كأس ألمانيا خمس مرات قد ودع بطولة هذا العام من دورها الاول بعدما خسر أمام فريق الدرجة الثالثة بيرماسينز، بينما احتاج حامل اللقب بايرن ميونيخ إلى لعب وقت إضافي للتغلب على فريق الدرجة الثالثة سانت باولي 2/1.

وينتظر فريق بايرن بقيادة المدرب فيليكس ماجات مهمة خادعة يوم الاربعاء أمام كايزرسلاوترن الذي هبط لدوري الدرجة الثانية الالماني في الموسم الماضي ، ولكنه يحتل حاليا المركز الثالث بترتيب دوري الدرجة الثانية بعدما حقق فوزه الاول خارج أرضه بهذا الموسم على حساب مضيفه ميونيخ 1860.

وسيغيب عن صفوف فريق هرتا برلين صاحب المركز الثالث بترتيب دوري الدرجة الاولى الالماني (بوندسليجا) لهذا الموسم في مباراته أمام شتوتجارت كيكرز بعد غد لاعبه الهولندي ديك فان بوريك (32 عاما) بعد إصابة اللاعب بكدمة قوية خلال مباراة الفريق أمام بوروسيا مونشينجلادباخ بالدوري والتي فاز فيها هرتا 2/1.

وفي بقية مباريات الاربعاء يلتقي المانيا آخين مع إيرزجبيرجه أوي وبادربورن مع نورنبيرج صاحب المركز الخامس بترتيب البوندسليجا وروت فايس إيسين مع آينتراخت فرانكفورت ودويسبورج مع باير ليفركوزن وأوسنابروك مع بوروسيا مونشينجلادباخ وفولندورف مع كيكرز أوفينباخ.

بينما تنطلق منافسات الدور الثاني بكأس ألمانيا غدا الثلاثاء حيث يستضيف بابلسبيرج فريق شتوتجارت ويلتقي بيرماسينز مع فريق الدرجة الثانية أونترهاخنج.

وينتظر بوخوم مباراة قوية أمام كارلسروهه الذي يحتل حاليا المركز الثاني بترتيب دوري الدرجة الثانية الالماني.

وفي المباراة الوحيدة التي سيكون طرفيها من الدرجة الاولى غدا يلتقي بوروسيا دورتموند مع هانوفر بينما ستجمع أبرز مباريات الغد بين فريقي إقليم الروهر شالكه وكولون.

كما يلتقي غدا فولفسبورج مع فرايبورج وليوبيك مع فاكر بورجهاوزن وساربروكن مع جرويتر فيورت.




koky غير متواجد حالياً  
 

مواقع النشر (المفضلة)

جديد مواضيع قسم أرشيف المحذوفات

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 02:18 AM


RSS RSS 2.0 XML MAP HTML
 

 

   Downloadiz2.Com - Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd