منتديات داونلودز2


العودة   منتديات داونلودز2 > >

أرشيف المحذوفات هنا تجد المواضيع التالفة و المحذوفة من قبل ادارة المنتدى



بيكهام يفتقد مانشستر يونايتد

اعترف النجم الإنكليزي ديفيد بيكهام لاعب خط وسط نادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم أنه مازال يفتقد الأيام التي لعب

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-24-2006, 04:24 PM   #1 (permalink)
عضو ملهوش حل !
 




 
koky على طريق التميز

افتراضي



اعترف النجم الإنكليزي ديفيد بيكهام لاعب خط وسط نادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم أنه مازال يفتقد الأيام التي لعب خلالها في صفوف ناديه الإنكليزي السابق مانشستر يونايتد وذلك مع تزايد الشكوك في الوقت الراهن حول استمراره مع ريال مدريد.



ومن المتوقع أن يرفض بيكهام - 31 عاما - تجديد عقده مع النادي الإسباني لعامين آخرين وأن يقرر الرحيل عن ريال مدريد إذا لم ينجح في استرداد مكانه بالتشكيل الأساسي للفريق تحت قيادة المدرب الإيطالي فابيو كابيلو.



ووضعت الأندية الإنكليزية والإيطالية والأمريكية نفسها في حالة تأهب انتظارا لقرار بيكهام واستعدادا للتقدم بطلبات ضمه خاصة وأن اللاعب الإنجليزي سيرحل دون أن تضطر الجهة التي سينضم لها إلى دفع مقابل مادي لفريقه الحالي عندما ينتهي عقد اللاعب مع الفريق نهاية الموسم.



إلا أن بيكهام أكد أنه لن يعود إلى إنكلترا إلا إذا كان سيلعب لمانشستر يونايتد.



ويعرف بيكهام جيدا أن الكلمة الفصل في الأمر ترجع إلى الاسكتلندي سير أليكس فيرغسون مدرب مانشستر, ولذلك قدم بيكهام مبادرة سلام لإنهاء الخلاف بينه وبين فيرغسون الذي كان أحد أسباب رحيله عن صفوف مانشستر عام 2003 حيث أعلن أنه غفر لفيرغسون ما حدث في المشاحنة الشهيرة التي وقعت بينهما قبل رحيله بقليل.



وصرح بيكهام لصحيفة " صن" البريطانية قائلا " كانت مجرد حادثة.. عرفت فيرغسون منذ أن كان عمري 12 عاما وكانت لدينـا مشكلتان أو ثلاثة مع بعضنا البعض في ذلك الوقت, ربما لم يشأ رحيلي عن مانشستر يونايتد ولا أعتقد أن لديه أي رغبة في عدم نجاحي, وبشكل عام أتمنى أن يتحسن حظي".



كما أبدى بيكهام خيبة أمله لصعوبة تكوين صداقات حميمة مع لاعبي ريال مدريد وعدم وجود اختلاط قوي بين اللاعبين.



وقال " لدي أصدقاء (في ريال مدريد) مثل رونالدو وروبرتو كارلوس وميشيل سالغادو - ولكننا لا نخرج سويا كثيرا .. أما مانشستر فقد لعبت بصفوفه 15 عاما وفي كل يوم وفي كل مباراة كنا دائما متوحدين سواء فزنا أم خسرنا".



وأضاف بيكهام " كنا نخرج (لاعبو مانشستر) للعشاء سويا كل 15 يوما ويتضمن ذلك أوقات كان فيرجسون وجميع مدربي الفريق يصاحبوننا خلالها, أما في السنوات الثلاث التي قضيتها هنا لم نفعل ذلك سوى أربع مرات".



وزاد إحباط بيكهام مؤخرا بعدما تركه كابيلو على مقاعد بدلاء ريال مدريد خلال مباراة قمة الكرة الإسبانية أمام برشلونة حتى قبل نهاية المباراة التي فاز فيها ريال 2/صفر بثماني دقائق. كما غاب بيكهام عن تدريبات ريال مدريد الإثنين بسبب إصابة غامضة.




koky غير متواجد حالياً  
 

مواقع النشر (المفضلة)

جديد مواضيع قسم أرشيف المحذوفات


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 05:49 AM


RSS RSS 2.0 XML MAP HTML
 

 

   Downloadiz2.Com - Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd