منتديات داونلودز2


العودة   منتديات داونلودز2 > >

أرشيف المحذوفات هنا تجد المواضيع التالفة و المحذوفة من قبل ادارة المنتدى

اقوى عروض الويندوز و اللينكس VPS مقدمة من شبكة داونلودز2 !@!

اكونت سيرفر ويندوز اسطورى ( 8 كور بروسيسور + 32 جيجا رام + كونكشن 1 جيجا ) فقط بـ 50 جنيهأ !@!



هيغوين بين "تانغو" الأرجنتين و"فالز" فرنسا

ولد غونزالو هيغوين في منطقة "بريتانيا" الفرنسية لأبوين أرجنتينيين منذ 19سنة ويحمل الجنسيتين الفرنسية والأرجنتينية، وأصبح اليوم مهاجما خطيرا تسعى

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-25-2006, 12:08 PM   #1 (permalink)
عضو ملهوش حل !
 




 
koky على طريق التميز

افتراضي



ولد غونزالو هيغوين في منطقة "بريتانيا" الفرنسية لأبوين أرجنتينيين منذ 19سنة ويحمل الجنسيتين الفرنسية والأرجنتينية، وأصبح اليوم مهاجما خطيرا تسعى لضمه نخبة الأندية العالمية، لكن غونزالو هيغوين هداف ريفربلايت الأرجنتيني لم يختر بعد هوية المنتخب الذي سيمثل على الساحة العالمية.



ولم يعد اسم غونزالو هيغوين مجهولا منذ 8 تشرين الأول/أكتوبر المنصرم، فبعد تسجيله هدفين لريفربلايت في مرمى خصمه بوكا جونيورز (3-1) في ال"سوبر كلاسيكو" الأرجنتيني قطع اسمه بسرعة المحيط الأطلسي لكنه لم يحط بعد في أي مطار أوروبي.



ولم ينتظر المدربون المحليون مباراة الدربي الشهيرة بين ريفربلايت وبوكا ليكتشفوا موهبة هيغوين، خلافا للطرف الفرنسي الذي أبدى رغبته بالاستفادة من خدماته بعد أن لفت الأنظار في الأشهر الأخيرة.



وأبدى مدرب فرنسا ريمون دومينيك نيته بضم هيغوين إلى منتخب الشباب وقال في هذا الصدد: "لا يمكن للاعب يبلغ 19 عاما ويقدم هذا المستوى ألا يكون موهوبا، ثم يبدو أنه يرغب في أن يكون فرنسيا، لذا سنلاحقه".



وبدأ يظهر على السطح صراع أرجنتيني- فرنسي على ضم هيغوين خصوصا بعد استدعائه إلى منتخب الأرجنتين تحت 17 سنة عام 2005 ولم يكن آنذاك قد لعب سوى أربع مباريات مع ريفربلايت، لكن رد والده ومستشاره نوربرت ريكاسينس كان: " في الوقت الحالي غونزالو سيحتفظ بجنسية الدولة التي ولد فيها".



ويطلق على هيغوين لقب "بيبيتا" تيمنا بلقب والده خورخي "بيبا" هيغوين مدافع نادي برست الفرنسي سابقا



ومن جهته، لم يصر مدرب الأرجنتين ألفيو باسيلي بعد على إيقاع هيغوين في "الفخ" الأرجنتيني، فهو سماه في لائحة تضم 30 لاعبا محليا يعتزم "العمل" عليها عام 2007.



ويقول هيغوين في هذا الصدد إنه لم يتلق "أي اتصال" من فرنسا، ويريد تفادي خوض تجربة فاشلة مع أحد المنتخبين تمنعه من المشاركة مع الآخر، لذا يتروى في اتخاذ قراره النهائي.



وسيكون لقرار هيغوين في اختيار الدولة التي سيمثّل، دوافع احترافية أكثر مما هي وطنية، فهو أمضى في برويانيا عشرة أشهر فقط ولا ينطق أية كلمة فرنسية، ويقول في هذا الصدد: "أشعر بأني أرجنتيني أكثر من أي شيء آخر، على الرغم من ولادتي في فرنسا".



وفي حال اختياره فرنسا، كما فعل مهاجم يوفنتوس الإيطالي الحالي دافيد تريزيغيه المولود في مدينة "روان" الفرنسية من أبوين أرجنتينيين، يكون هيغوين اعتمد إستراتيجية احترافه في القارة العجوز كلاعب أوروبي، حيث يمكنه الانتقال بين الأندية الكبرى ضمن الكوتة المسموحة للاعبين الأوروبيين.



ويقول مدرب هيغوين في ريفربلايت وقائد الأرجنتين بطلة مونديال 1978 دانيال باساريلا: "أنا انصحه باللعب مع الأرجنتين، لأن الفرنسيين باردون وهنا سيلعب أمام جمهور أكثر حماسا".



ويبدو هيغوين مرشحا للانتقال إلى الدوري الإنكليزي كما ذكر وكيل أعماله لصحيفة "دايلي أكسبرس" الإنكليزية، إذ تم التوّصل إلى اتفاق مع ريفربلايت يقضي بانتقال اللاعب مقابل 3.2 مليون جنيه إسترليني (6 ملايين دولار اميركي).



وتسعى أندية عدة لضم المهاجم الموهوب كتشلسي ومانشستر يونايتد وليفربول الإنكليزية وريال مدريد وبرشلونة الإسبانيين ولاتسيو روما وميلان والانتر الإيطالية.




koky غير متواجد حالياً  
 

مواقع النشر (المفضلة)

جديد مواضيع قسم أرشيف المحذوفات

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 01:01 AM


منتديات داونلودز2

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML
 

 

   Downloadiz2.Com - Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd