منتديات داونلودز2


العودة   منتديات داونلودز2 > >

أرشيف المحذوفات هنا تجد المواضيع التالفة و المحذوفة من قبل ادارة المنتدى



الأهلي.. اخترق شباك الغزل بهدفين

بدأ الأهلي رحلة الصعود إلي القمة، والمشاركة مع الاسماعيلي والزمالك في المنافسة علي الصدارة.. وذلك بالفوز علي غزل المحلة باستاد

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-27-2006, 12:38 PM   #1 (permalink)
V.I.P Member
 




 
oshaa-10 على طريق التميز

افتراضي





بدأ الأهلي رحلة الصعود إلي القمة، والمشاركة مع الاسماعيلي والزمالك في المنافسة

علي الصدارة.. وذلك بالفوز علي غزل المحلة باستاد القاهرة

بهدفين نظيفين، احرزهما الهداف فلافيو والفنان محمد أبوتريكة.جاء الهدفان

في الشوط الأول، وعاد الأهلي للصيام عن الأداء الجيد والتهديف في الشوط الثاني.



لم يأخذ الأهلي وقتا طويلاّ ليهز شباك غزل المحلة عندما نجح الأنجولي فلافيو بضربة راس خلفية استقبل بها الكرة التي رفعها له طارق السعيد ويسكنها المقص الايمن لإبراهيم فرج حارس المحلة.. وبعد ذلك يتراجع الأهلي في ظل غياب جماهيره ..ويتحمس المحلاوية، ويحاصروا الأهلي في نصف ملعبه ، وينقذ عصام الحضري فرصة خطيرة من تسديدة لمحسن هنداوي، وتتكرر الكرات العرضية دون القدرة علي اختراق المرمي الأحمر.

ويستقظ الأهلي بكرة عرضية لمحمد بركات من تمريرة طارق السعيد ، يلتقطها عماد متعب بضربة راس جميلة بجوار القائم الايمن لإبراهيم فرج.. ويعود المحلة السيطرة علي وسط الملعب بدون فائدة.

ويصلح محسن هنداوي علي البطاقة الصفراء من ياسر عبدالرءوف حكم اللقاء نتيجة عرقلته لأكوتي منساه، وتتكرر الخشونة من محمد صلاح مع طارق السعيد هذه المرة.

يتألق الساحر محمد ابوتريكة في استثمار الضربة الحرة المباشرة القريبة من منطقة الجزاء ليضعها ابوتريكة بقدمه مثل يده تماما في المقص الأيسر لابراهيم فرج.

ويحصل محمد بركات علي البطاقة الصفراء للخشونة غير المقصودة مع محمود صبحي 'كابتن المحلة'، ويذهب بركات بروح رياضية ليعتذر له ويساعده علي الوقوف.

وقبل إنطلاق صافرة النهاية ينقذ عصام الحضري تسديده قوية من أحمد حسن ويخرج الكرة ركنية يفشل المحلة في استغلالها.





شوط الصيام





يبدأ الأهلي الشوط الثاني بقوة ليظهر إبراهيم فرج حارس المحلة في الصورة أكثر من مرة، وكانت أخطرها تسديدة أبوتريكة.. يهبط اداء لاعبي خط وسط المحلة محسن هنداوي وأحمد حسن، ومحمد صلاح، ومحمود صبحي، ويتراجع اداء الأهلي بعد الشعور ان المحلة استسلم للهزيمة.

يجري مانويل جوزيه تغييرا بخروج عماد متعب ويشارك بدلا منه احمد صديق ليمنح متعب الراحة قبل مباراة الصفاقسي المهمة ويحدث تغيير تكتيكي داخل الملعب بتقدم ابوتريكة بجوار فلافيو، ويدخل بركات في السوط ليحل صديق مكانه.

ينال طارق السعيد البطاقة الصفراء للخشونة من ياسر عبدالرءوف.. ويفيق المحلة بعض الشيء ويبادل الأهلي السيطرة علي وسط الملعب.. وينحس جوزيه علي محمد بركات من الاجهاد، ويقرر استبداله بأحمد حسن استاكوزا ليعيد الاتزان لخط الوسط بعد تراجع الآداء.. ثم يخرج محمد أبوتريكة .. قبل نهاية المباراة خوفا عليه من الاجهاد وليلعب بدلا منه عمرو سماكة.

تنقذ رايه حامل الراية شباك الأهلي من هدف مباغت في الوقت المحتسب بدل الضائع، بعد ان ألغت هدفا لأحمد حسن بداعي التسلل لينتهي اللقاء بفوز الأهلي بهدفين للاشيء.. ويرفع رصيده إلي 14 نقطة.







oshaa-10 غير متواجد حالياً  
 

مواقع النشر (المفضلة)

جديد مواضيع قسم أرشيف المحذوفات

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 05:15 AM


RSS RSS 2.0 XML MAP HTML
 

 

   Downloadiz2.Com - Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd