منتديات داونلودز2


العودة   منتديات داونلودز2 > >

أرشيف المحذوفات هنا تجد المواضيع التالفة و المحذوفة من قبل ادارة المنتدى

اقوى عروض الويندوز و اللينكس VPS مقدمة من شبكة داونلودز2 !@!

اكونت سيرفر ويندوز اسطورى ( 8 كور بروسيسور + 32 جيجا رام + كونكشن 1 جيجا ) فقط بـ 50 جنيهأ !@!



الجهاز الفني للمنتخب ..سعيد بشفاء المصابين

أبدي الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة حسن شحاتة ومعاونيه شوقي غريب وحمادة صدقي واحمد سليمان مدرب حراس المرمي ارتياحه بشفاء

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-27-2006, 12:39 PM   #1 (permalink)
V.I.P Member
 




 
oshaa-10 على طريق التميز

افتراضي





أبدي الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة حسن شحاتة ومعاونيه شوقي غريب وحمادة صدقي واحمد سليمان مدرب حراس المرمي ارتياحه بشفاء اللاعبين المصابين وعودتهم للمشاركة مع انديتهم.

وكان الجهاز الفني ينتظر عودة اللاعب محمد بركات الذي شفي تماما من اصابته التي ابعدته فترة طويلة عن الملاعب وشارك بالفعل في مباراة اسيك في الدور قبل النهائي لبطولة افريقيا..

وتأكد الجهاز الفني من شفاء اللاعب أحمد ابومسلم المحترف في نادي ستراسبورج الفرنسي من كدمة في الركبة أبعدته عن المشاركة مع فريقه في 5 مباريات.

ولفت ارتفاع مستوي اللاعب أحمد حسن كابتن المنتخب والمحترف في اندرلخت البلجيكي نظر الجهاز الفني لارتفاع مستواه في المباراة الاخيرة مع فريقه البلجيكي حيث نزل المباراة لمدة نصف ساعة وكان سببا مباشرا في قلب المباراة لصالح فريقه.

كما اطمأن الجهاز الفني علي باقي المحترفين بشير التابعي وامير عزمي الذي لعب مباراة ودية مع فريقه باوك اليوناني وظهر بمستوي طيب وحسام غالي الذي لعب لمدة نصف ساعة مع توتنهام وكان مستواه جيدا بالاضافة لعبدالظاهر السقا ومحمد زيدان الذي لم يلعب ولكنه طمأن الجهاز الفني علي حالته.

ويواصل الجهاز الفني متابعته للاعبين المحليين من خلال مباريات الدوري ومباريات الاهلي في بطولة افريقيا لمتابعة لاعبي المنتخب ومتابعة من يظهر بمستوي جيد تمهيدا لانضمامه للمنتخب.

وأعد الجهاز الفني برنامجه لمباراة المنتخب مع جنوب افريقيا الودية يوم 15 نوفمبر القادم بلندن حيث يبدأ معسكر المنتخب 12 نوفمبر بعشرين لاعبا علي رأسهم المحترفون السبعة ميدو وحسام غالي واحمد حسن وعبدالظاهر السقا ومحمد زيدان وأمير عزمي واحمد أبومسلم وهناك احتمالات لضم بشير التابعي وأحمد بلال بعد ارتفاع مستواهما في الخارج.

وتقرر ان يسافر المنتخب إلي لندن يوم 13 نوفمبر للتدريب هناك يومي 13، 14 نوفمبر ويلعب المباراة يوم 15 نوفمبر ويعود للقاهرة 16 نوفمبر.

وأكد حمادة صدقي مدرب مساعد المنتخب تفاؤل الجهاز الفني بمستوي اللاعبين المحترفين والمحليين واكتمال شفاء المصابين، وان الجهاز يتابع باستمرار كل لاعب للوقوف علي مستواه.

وقال صدقي ان الجهاز يعكف علي مشاهدة مباريات ودية لفريق جنوب افريقيا وخاصة مباراته مع مصر قبيل انطلاق بطولة الامم الافريقية ومباراتها مع زامبيا في تصفيات بطولة الامم الافريقية.







oshaa-10 غير متواجد حالياً  
 

مواقع النشر (المفضلة)

جديد مواضيع قسم أرشيف المحذوفات

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 07:57 PM


منتديات داونلودز2

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML
 

 

   Downloadiz2.Com - Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd