منتديات داونلودز2


العودة   منتديات داونلودز2 > >

أرشيف المحذوفات هنا تجد المواضيع التالفة و المحذوفة من قبل ادارة المنتدى

اقوى عروض الويندوز و اللينكس VPS مقدمة من شبكة داونلودز2 !@!

اكونت سيرفر ويندوز اسطورى ( 8 كور بروسيسور + 32 جيجا رام + كونكشن 1 جيجا ) فقط بـ 50 جنيهأ !@!



الإنتر يهزم ميلان 4-3 في "سيمفونية" رائعة مهداة للتاريخ

تغلب إنتر ميلان على غريمه التقليدي ميلان بأربعة أهداف مقابل ثلاثة مساء السبت في "ديربي" مدينة ميلانو في لقاء هو

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-29-2006, 07:12 PM   #1 (permalink)
عضو ملهوش حل !
 




 
koky على طريق التميز

افتراضي



تغلب إنتر ميلان على غريمه التقليدي ميلان بأربعة أهداف مقابل ثلاثة مساء السبت في "ديربي" مدينة ميلانو في لقاء هو الأفضل في "الكالتشيو" في السنوات الأخيرة.



أحرز أهداف الإنتر هرنان كريسبو وديان ستانكوفيتش وزلاتان إبراهيموفيتش وماركو ماتيراتزي في الدقائق 17 ، 22 ، 47 و68 ، فيما أحرز ثلاثية ميلان كلارنس سيدورف وألبرتو جيلاردينو وكاكا في الدقائق 51 ، 76 و91.



الفوز المثير الذي حققه الإنتر رفع رصيده إلى 21 نقطة في صدارة "الكالتشيو" منفردا في انتظار مباراة فيورنتينا مع باليرمو يوم الأحد ، فيما تجمد رصيد ميلان عند سبع نقاط في المركز الـ12 لتتضاعف آماله بعض الشيء في المنافسة على اللقب.



وشهدت المباراة حصول ماتيراتزي مدافع "النيراتزوري" على البطاقة الحمراء في الدقيقة 69 إثر حصوله على بطاقة صفراء ثانية بسبب قيامه برفع قميصه بعدما سجل الهدف الرابع لفريقه.



المباراة شهدت تقلبات كل بضعة دقائق ، فبدأت بهجوم من ميلان بدون خطورة ، لكن سرعان ما جاء أول أهداف اللقاء من عرضية لستانكوفيتش نجح "العقرب" كريسبو في الارتقاء فوق رقيبه أليساندرو نيستا وسددها بضربة رأس جميلة في الزاوية البعيدة لديدا.



وسيطر الإنتر بعدها على الكرة بشكل كبير ، حتى تسلم ستانكوفيتش الكرة على حدود منطقة جزاء ميلان ، ثم أطلق "دانة" لم يشاهدها أي من المتفرجين أو اللاعبين إلا وهي داخل شباك الحارس البرازيلي لميلان.



وأجرى كارلو أنشيلوتي المدير الفني لميلان ثلاثة تغييرات مع بداية الشوط الثاني ، فأخرج الثلاثي ماريك يانكولوفسكي وماسيمو أمبروزيني وفيليبو إنزاجي وحل بدلا منهم الثلاثي باولو مالديني وأبرلتو جيلاردينو وريكاردو أوليفيرا.









وبالرغم من التغيير الثلاثي ، إلا أن إبراهيموفيتش فاجأ الجميع بتسجيل هدف ثالث من تسديدة قوية وسط استمرار غياب الرقابة الدفاعية ، لكن الشيء الغريب أن ميلان أظهر وجهه الحقيقي بعد هذا الهدف وسيطر بشكل شبه تام على مجريات المباراة وجاء هدفه الأول من تسديدة لسيدورف اصطدمت بإيفان كوردوبا وتحولت داخل شباك خوليو سيزار.



واستمر هجوم ميلان حتى سجل جيلاردينو هدفا قام الحكم بإلغائه بدعوى التسلل ، وأثبتت الإعادة التلفزيونية صحة القرار ، ثم أحرز ماتيرازي الهدف الرابع بعدما ارتقى لعرضية البديل لويس فيجو وسط غياب تام لمدافعي ميلان.



وبث الهدف مزيد من الحماس في نفوس لاعبي "الروسونيري" ، ونجح جيلاردينو في تحويل عرضية كافو إلى داخل الشباك في هدف رائع من الناحية الجمالية ، واستمر الطوفان الهجومي ، حتى سجل كاكا هدفا جميلا من كرة ساقطة خلف سيزار المتقدم في أول الدقائق الخمس المحتسبة كوقت محتسب بدلا من الضائع.



وفي الدقيقة الرابعة من الوقت الضائع ، سنحت فرصة لأوليفيرا لتعديل النتيجة وتسجيل هدف رابع ، إلا أن رأسيته حادت قليلا عن المرمى لتنتهي المباراة التي قلما تكرر في الزمن الحديث بفوز الإنتر.



وأبت المباراة أن تترك المشاهدين بدون أن تضع بعض لمسات الإثارة الإضافية وكأنها لم تقدم كل ما لديها ، فقام فييرا بالاحتكاك مع سينيشا ميهايلوفيتش مساعد المدير الفني لفريقه روبرتو مانشيني في لقطة لم يفهم بعد مغزاها خاصة وأن الفوز المثير قد تحقق.




koky غير متواجد حالياً  
 

مواقع النشر (المفضلة)

جديد مواضيع قسم أرشيف المحذوفات

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 11:59 AM


منتديات داونلودز2

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML
 

 

   Downloadiz2.Com - Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd