منتديات داونلودز2


العودة   منتديات داونلودز2 > >

أرشيف المحذوفات هنا تجد المواضيع التالفة و المحذوفة من قبل ادارة المنتدى

اقوى عروض الويندوز و اللينكس VPS مقدمة من شبكة داونلودز2 !@!

اكونت سيرفر ويندوز اسطورى ( 8 كور بروسيسور + 32 جيجا رام + كونكشن 1 جيجا ) فقط بـ 50 جنيهأ !@!



جوزيه : انتظروا فضيحة تحكيمية في تونس .. محجوب : هدف الأهلي غير صحيح

طلب البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني للأهلي ترقب ما سيحدث من إهدار للوقت في إياب الدور النهائي لدوري أبطال أفريقيا

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-30-2006, 04:07 PM   #1 (permalink)
عضو ملهوش حل !
 




 
koky على طريق التميز

افتراضي



طلب البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني للأهلي ترقب ما سيحدث من إهدار للوقت في إياب الدور النهائي لدوري أبطال أفريقيا مع الصفاقسي على أرضه في تونس بعد أسبوعين ، واصفا التحكيم الأفريقي بـ"الفضيحة".



وقال جوزيه في المؤتمر الصحفي الذي أقيم عقب المباراة في استاد القاهرة : "كنت أعلم ما سيحدث مع لاعبي الصفاقسي من إهدار للوقت ، ولذلك قمنا بإرسال لقطات توضح ذلك من مباراتنا السابقة إلى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم توضح كيف قام حارس المرمى بمفرده باهدار تسع دقائق كاملة في الشوط الثاني ، لكن للأسف فإن الكاف لا يهتم بتلك الأمور أو بالوقت الذي تلعب في كرة القدم في اللقاء".



وبات الأهلي في حاجة إلى معجزة للحفاظ على لقبه الأفريقي بعد فشله في تخطي الصفاقسي ، واكتفى بتعادل لا يغني ولا يسمن من جوع بهدف لمثله في ذهاب نهائي دوري الأبطال والتي أقيمت مساء الأحد باستاد القاهرة.



وأضاف المدرب البرتغالي أنه لن يعطي مبررات للتعادل ، وصرح : "على الرغم من أن مستوى التحكيم الأفريقي يعتبر فضيحة ، إلا أن السبب في تعادلنا أمام الصفاقسي لم يكن التحكيم ، ونحن الذين لم نستطع تحقيق الفوز ، وأضعنا في الشوط الأول ثلاث فرص سهلة لتسجيل أهداف".



وتابع المدرب الذي قاد "الشياطين الحمر" للفوز بدوري الأبطال عامي 2001 و2005 أنه شاهد لاعبي الصفاقسي والجهاز الفني يحتفلون ويغنون بعد انتهاء اللقاء ، وقال إنه يرد عليهم بأن الشوط الثاني لم يلعب بعد ، وأن الأهلي سيذهب إلى تونس من أجل تحقيق الفوز ، مطالبا اتحاد الكرة بالوقوف مع الأهلي وإعطائه الراحة المناسبة لهذا اللقاء ، في إشارة إلى نية الأهلي طلب تأجيل لقائه أمام إنبي يوم 5 نوفمبر في الدوري الممتاز.





مراد محجوب يرد على أسئلة الصحفيين



وانفعل جوزيه على أحد الصحفيين عندما سأله عن سبب خروج أحمد شديد ، وقال المدرب البرتغالي : "إذا كان شديد استمر واستقبلت شباكنا الهدف الثاني كنت سأهاجم بسبب الدفع بلاعب شاب في مباراة نهائية" ، وأضاف موجها كلامه للصحفي : "من المفترض أن تشيد بي بسبب شجاعتي في الدفع به في لقاء هام ومصيري ، وقمت بتغييره بسبب شعوره بالإجهاد".



وكان السؤال الذي أخرج جوزيه عن شعوره هو عن سبب غياب عمرو فتحي "سماكة" وحسن مصطفى ، فأجاب جوزيه وهو في طريقه للرحيل من قاعة المؤتمر الصحفي : "درجة فهمك (الصحفي) في كرة القدم صفر ، وأتمنى أن لا تنسى أنني قدت الأهلي للفوز بالبطولة في الموسم الماضي ، كما وصلت للنهائي هذا الموسم في ظل ست إصابات خطيرة للاعبين".



ومن جانبه ، حضر مراد محجوب المدير الفني للصفاقسي المؤتمر الصحفي على عكس ما فعله بعد الهزيمة أمام الأهلي في مرحلة المجموعات ، وعندما سأله أحد الصحفيين عن سبب ذلك ، قال محجوب إنه لم يعتد المشاركة في المؤتمرات الصحفية.



وبدا على محجوب السخرية من حديث جوزيه على التحكيم ، ورد بانفعال على سؤال حول سبب ابتسامته : "رفضت الحديث عن التحكيم لأني اعتدت على الظلم خاصة عند اللعب خارج تونس ، والهدف الأول للأهلي غير صحيح ، فالخطأ الذي جاء منه الهدف لم يكن له أساس من الصحة".



وغادر المدرب التونسي القاعة احتجاجا على هجوم الصحفيين المصريين.




koky غير متواجد حالياً  
 

مواقع النشر (المفضلة)

جديد مواضيع قسم أرشيف المحذوفات

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 01:16 AM


منتديات داونلودز2

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML
 

 

   Downloadiz2.Com - Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd