منتديات داونلودز2


العودة   منتديات داونلودز2 > >

أرشيف المحذوفات هنا تجد المواضيع التالفة و المحذوفة من قبل ادارة المنتدى

اقوى عروض الويندوز و اللينكس VPS مقدمة من شبكة داونلودز2 !@!

اكونت سيرفر ويندوز اسطورى ( 8 كور بروسيسور + 32 جيجا رام + كونكشن 1 جيجا ) فقط بـ 50 جنيهأ !@!



أشبيلية يسقط سلتا فيجو في عقر داره

استعاد فريق أشبيلية موقعه في المركز الثاني بالدوري الاسباني لكرة القدم بالفوز الثمين 1/2 على مضيفه سلتا فيجو مساء أمس

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-30-2006, 04:15 PM   #1 (permalink)
عضو ملهوش حل !
 




 
koky على طريق التميز

افتراضي



استعاد فريق أشبيلية موقعه في المركز الثاني بالدوري الاسباني لكرة القدم بالفوز الثمين 1/2 على مضيفه سلتا فيجو مساء أمس الاحد في المرحلة الثامنة من المسابقة والتي شهدت أيضا سقوط أتليتكو مدريد أمام ضيفه ريال سرقسطة صفر/1. وفي باقي المباريات التي جرت أمس بنفس المرحلة فاز خيتافي على ديبورتيفو لاكورونا 2/صفر وتعادل ليفانتي مع إسبانيول سلبيا وأوساسونا مع أتليتك بلباو 1/1 وسقط ريال سوسييداد أمام ضيفه فياريال صفر/1 وريال بيتيس أمام ضيفه ريال مايوركا بنفس النتيجة.

ونجح أشبيلية في تحويل تخلفه بهدف أمام مضيفه سلتا فيجو إلى فوز ثمين 1/2 ليرفع رصيده إلى 18 نقطة ليستعيد المركز الثاني في جدول المسابقة بفارق نقطة واحدة خلف برشلونة حامل اللقب ومتصدر البطولة وبفارق نقطة أيضا أمام ريال مدريد صاحب المركز الثالث. أما سلتا فيجو فتجمد رصيده عند عشر نقاط في المركز الحادي عشر بالمسابقة.

وتقدم أندرسون نيني بهدف مبكر لسلتا فيجو في الدقيقة السابعة من المباراة ورد أشبيلية بهدفين سجلهما الدنمركي كريستيان باولسن والبرازيلي أدريانو كوريا في الدقيقتين 31 و61. وكان النجم الاول لفريق أشبيلية في هذه المباراة هو حارس مرماه أندريس بالوب حيث تصدى لضربة جزاء سددها فيرناندو بايانو قبل نهاية المباراة بقليل. وقال بالوب "كانت المباراة صعبة. لكننا أظهرنا أننا فريق طموح يرغب دائما في تحقيق الفوز." ومني أتليتكو مدريد بالهزيمة الثانية على التوالي له في المسابقة حيث خسر على ملعبه أمام ريال سرقسطة بهدف سجله جونزاليس أوسكار قبل نهاية المباراة بثلاث دقائق فقط. ورفع سرقسطة رصيده إلى 16 نقطة في المركز الرابع بينما تجمد رصيد أتليتكو عند 13 نقطة ليتراجع إلى المركز الثامن.

وواصل خيتافي عروضه القوية في الموسم الحالي وتغلب على ديبورتيفو لاكورونا بهدفين سجلهما مانو دل مورال وناتشو بيريز في الدقيقتين 11 و68 ليرفع رصيده إلى 16 نقطة في المركز السادس بفارق الاهداف فقط خلف بلنسية بينما تجمد رصيد ديبورتيفو عند 14 نقطة في المركز السابع.وصعد فياريال إلى المركز التاسع في المسابقة برصيد 12 نقطة بفوزه 1/صفر على مضيفه ريال سوسييداد الذي تجمد رصيده عند نقطتين ليظل قابعا في المركز الاخير دون أن يحقق أي فوز حتى الان. وسجل رودولفو آريو بارينا الهدف الوحيد للمباراة قبل نهايتها بعشر دقائق فقط. والمباراة هي الاولى لفريق سوسييداد تحت قيادة المدير الفني الجديد ميجيل آنخل لوتينا الذي تولى قيادة الفريق يوم الجمعة الماضي خلفا للمدرب خوسيه ماري باكيرو.

وعزز ريال مايوركا موقعه في وسط جدول المسابقة بالفوز على مضيفه ريال بيتيس 1/صفر ليرفع رصيده إلى 12 نقطة في المركز العاشر بينما تجمد رصيد بيتيس عند أربع نقاط في المركز الثامن عشر بفارق الاهداف فقط أمام خيمناستيكا. وشهدت الدقيقة 35 طرد اللاعب أليساندرو ليمبو لاعب بيتيس واستغل مايوركا النقص العددي في صفوف مضيفه وسجل هدف المباراة الوحيد عن طريق المهاجم الصربي يانكوفيتش في الدقيقة 77. وأنقذ المهاجم روبرتو سولدادو فريق أوساسونا من الهزيمة على ملعبه أمام أتليتك بلباو وسجل له هدف التعادل 1/1 ليرفع الفريق رصيده إلى ثماني نقاط في المركز الخامس عشر مقابل ست نقاط لبلباو في المركز السابع عشر. وتقدم جابليوندو بهدف لبلباو في الدقيقة 29 وسجل سولدادو هدف التعادل لاوساسونا في الدقيقة 54. وتعادل ليفانتي مع إسبانيول سلبيا ليرفع إسبانيول رصيده إلى سبع نقاط في المركز السادس عشر مقابل تسع نقاط لليفانتي في المركز الرابع عشر.




koky غير متواجد حالياً  
 

مواقع النشر (المفضلة)

جديد مواضيع قسم أرشيف المحذوفات

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 12:16 PM


منتديات داونلودز2

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML
 

 

   Downloadiz2.Com - Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd